لقي القيادي الشيعي المصري حسن شحاتة حتفه مساء أمس الأحد على يد مجموعة من السلفيين داخل منزل أحد الأتباع بحي الهرم بالجيزة، وذلك بعد حصار المنزل عصر اليوم احتجاجا على ما أسموه بـ”بناء حسينينة شيعية في بيته”، لنشر المذاهب الفاسدة التي تضر بالعقيدة الإسلامية ومنهج أهل السنة والجماعة.

وأكد الدكتور أحمد راسم النفيس، القيادي الشيعي، نبأ مقتل حسن شحاتة واثنين آخرين، بالإضافة إلى إصابة ما يقرب من 20 فردا داخل منزل أحد الأبتاع.

وكان القيادي الشيعي يجتمع بعدد من الشيعة بمنزل أحدهم بمنطقة زاوية أبو سالم قرب الهرم، إلا أن مجموعة ممن يعتقد أنهم من التيار السلفي، حاصرت المنزل ونشبت اشتباكات بين الطرفين، حوصر خلالها المجتمعون داخل المنزل، وتم حرقه على من فيه، ما تسبب في الوفاة والإصابات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫175 تعليق

  1. قال تعالى: (ما كان الله ليذر المؤمنين على ما أنتم عليه حتى يميز الخبيث من الطيب.)
    صدقآ ان الناس اجناس
    فهناك من الناس الانجااااس تراهم غارقين بصور من التحايل و الكيد وسوء الظن والخبث ..
    متمثلين بنماذج نراهم كل يوم يرمون بسمومهم ويرون الخير شرآ والشر خير ..
    كامثال لههههب وكيييييمو و نجسه وامثالهم الكثير ..
    وناس اساسهم الطيبة و سلامة وصفاء النفس، ورقة القلب…، ويتأصل هذا الخلق باستمرار التزكية للنفس، ثم تنعكس آثاره على السلوك: أخوة وسماحة وسكينة ووفاء.
    يظهر ذلك جليآ من خلال تعليقاتهم وكلامهم ويرون الحق حقآ بغض النظر عن الخلفيه العقائديه او الدينيه او الموطن فلكم يا أنوار نورت ( الاخوات نور ،وسلوى وعربيه اصيله ) وغيركم كل التقدير والتحيه .

  2. قصة من اهبل لايصدقها الاخبل مثله
    والله شو كل من يتسبب في قتل المسلمين بالاف مؤلفة يجب ان يكرم ويطبب على كتفه !!!!!!!!
    ما كانت الاقامة الجبرية الا نوع من النفي ليكون خزي …. وهذا احد حدود الله لمن حاربه وحاربت رسوله وعاثوا في الارض فسادا .
    لكن لابد من اختلاق القصص بالنسبة لهم والا كيف يعبرون على الجهلة ويجعلوهم يصدقون ما كان يحدث به كعب الاحبار وامثاله مرورا بأبن تيمية والشاب الامرد وان ربنا تعالى عما يصفون يركب حمار ! وصولا للعرعور وامثاله اصحاب فتاوي العشاء والغذاء مع النبي والحوريات القاتلات انفسهن على وجوههم النتنة ….. كنا وسنبقى من دون الكل من يحفط عرض رسول الله ارواحنا له الفداء واعراضنا لعرضه الوقاء ان لم يكن بألسنتنا فببواترنا التي معنا … هكذا علمنا علي وبنيه عليهم السلام .

  3. أنا اقرأ عجباً … ههههه .. الاقامة الجبرية هو نفي من الأرض هههههه .. سبحان الله كيف يدورون ويدورون ويضحكون على أنفسهم قبل أن يضحكوا على الآخرين … وهم غير قادرين على اقناع أنفسهم ويقفزون مباشرة إلى ابن تيمية وابن فهمية وابن مدري مين حتى لا يواجهوا أنفسهم … كنت متأكداً أن هذا هو ما ساحصل عليه من الجواب على سؤالي .. لف ودوران .. لكن لم أكن اتوقع أن يكون الجواب بمثل هذه السخافة هههه .. علي أقام الحد على ما خرجت عليه وقتلت آلاف المسلمين أنه وبخها .. نفاها من الأرض إلى بيتها ههههههه … هذا اذا سلمنا فعلاً بصحة هذا الكلام …
    قبل أن أخرج لأن شحن اللاب توب قد انتهى .. أتوجه إلى أصحاب العقول السليمة.. إلى من يملكون فكراً ومنطقأ وعقلاً .. وأترك لهم الحكم …!!

  4. لا انا عارفة كويس مين انته صرصور جربان بدو دعس وراح يندعس عليك انته و البغل نصر لله و الحقير الخميني والجحش بشار.

  5. قوله تعالى : { وإذا رأيت الذين يخوضون في آياتنا فأعرض عنهم حتى يخوضوا في حديث غيره وإما ينسينك الشيطان فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين } .
    اخي وابن سوريا مامون السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ويارب اهلك وسوريا بلدنا وكل البلدان العربية تكون بالف خير وامان يارب والسلام عليكم اخي الكريم ……

  6. لم يفاجئني .. ان اراكي بهذه الاخلاق ..
    فهي صفة ما كتبه لكي .. ولم اخطاء الظن ..
    تحياتي ..
    ..

  7. أتمنى من أدارة الموقع وقف التعليقات بهذه الصفحة او حذف الموضوع فلا يبدو ان النقاش البيزنطى سينتهى …………………الجزائر

  8. نورت تعليقي فيه سلام لاخي من سوريا مامون واية من القران لماذا تحتجزينه والله مراقبينك هم اللي بدهون حذف وحجز وتسريح كمان عجيبة انتبهي لمن توظفينه التحية تحذف والشتم ينشر والله غريبة اصبحت انت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. جميع المعلقين من الشيعة وحلفائهم تقطعت قلوبهم على هذا الرجل وكلهم يقولون دعوا الرجل له رب يحاسبه , وكان جميع تعليقاتهم خرجت عن قوس واحدة !! , لم لا يقول الشيعة لانفسهم فلندع ابا بكر وعمر وعائشة وحفصة لربهم ليحاسبهم ؟؟!!
    بل ان منهم من اتخذ هذا الموضوع ليوغل في سب ام المؤمنين وابيها !! رضي الله عنهما .
    – حديث صحيح، أخبر فيه النبي صلى الله عليه وسلم بما سيقع فقط، وفي الحديث نفسه تصريح بأن عائشة رضي الله عنها لما سمعت صوت الكلاب همّت بالرجوع، وهذا دليل على سلامة طويتها، وصفاء سريرتها، والتي ينبئ عنها كلام الزبير بن العوام رضي الله عنه : “لا بعد تقدمي، ويراك الناس، ويصلح الله ذات بينهم”.

    بل أكثر من هذا أن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بها عليا بن أبي طالب رضي الله عنه، فقد أَخْرَجَ أَحْمَد وَالْبَزَّار بِسَنَدٍ حَسَن مِنْ حَدِيث أَبِي رَافِع أَنَّ رَسُول اللَّه صلى الله عليه وسلم قَالَ لِعَلِيِّ بْن أَبِي طَالِب: إِنَّهُ سَيَكُونُ بَيْنَك وَبَيْنَ عَائِشَة أَمْر، قَالَ: فَأَنَا أَشْقَاهُمْ يَا رَسُول اللَّه؟ قَالَ: لَا وَلَكِنْ إِذَا كَانَ ذَلِكَ فَارْدُدْهَا إِلَى مَأْمَنهَا[3].
    ابونا آدم عليه السلام عصى ربه فغوى . هل يجوز لكم ان تنزلوا فيه سبا وشتيمة ؟؟!!
    صاحبكم ابليس – عليه لعنة الله – فسق عن امر ربه , لم لا نراكم تسبونه وتلعنونه في الطالعة والنازلة ؟؟!!
    حسن شحاتة اصبح فتنة – والفتنة اشد من القتل – يجهر بالمعصية والسوء وفحش القول ويعادي اولياء الله جهرة , ولم يردعه رادع ولا واعز , عملية قتله لم تكن من باب التمثيل بجثة الميت بل من باب التعزير , لان فعله شنيع , وقد نال ما يستحق – ما يستحق هو على وجه الخصوص – وما راه المسلمون حسن فهو حسن . بالاضافة الى انه خرج من ربقة الاسلام وحكمه حكم المرتد .

  10. ما بشوف غير أكثر واحد غبي بنورت وأكثر واحد طائفي وجاهل نازل عم يعطي مواعظ لهالناس
    ويحكيلنا على التسامح بموضوع ويحكيلنا على اكليين الكباد وقاضميين السانات
    والله بيضل يكاكي متل الجاجي المنتوفة هههههههههههه
    طيب هالشيخ اللي الله لا يرحمه لاني سمعته يسب امنا عائشة علنا ليش ما راح يفتح حسينية بإيران
    يعني والله البلاد كبيرة اجا عنص منطقة سنيية وشاب مصر شباب حمش وغيور جدا وقعد يتفلسف
    روحو عإيران بتساعكم اصلا الايرانيين عم يهربو من جوا يعني في شواغر وخاصة هلق استلم روحاني بتغنولو روح روحي لنجوى كرم ويتندبو قد مبدكم هنيك ما حدا بيحكيكون

  11. أخي واحد مسا الخييرات كيفك والله كتبت تعليقي ولك يكن لك رد
    لا أختلف معك في كل ما ذكرته والله في ناس هون بدها قطع لسانها من لغاليغو وهيك هيك
    عم بيقولو اكليين اكباد ومصاصيين دماء خلينا نشوي هاللسانات ونعمل غدا سجقات وحباشات
    هههههههههههههههه

  12. سب اهل الانبياء غير جائز وخاصه من ثبت صلاحهم قبل موت النبي او الرسول المهم هل يجوز سب مريم ام عيسي ففي حالة سبها هل نترك الحكم لله فقط ولا نحاسب المتطاول عليها والحق واضح جدا هل اليهود علي حق او باطل وهل يجوز تكفير اهل فلسطين لانهم سبو اليهود وحاربوهم علي ارض سبق وباعوها لهم , اعتقد قتل حسن شحاته علي حق ودليل واضح بسبه ام المؤمنين والتي برءها الله في القراءان واتمنا ان لا يتكلم منهو لا يصلي في هذا الموضوع لانه مخالف للحق

  13. كلو في رقبة مرسي ابن ام مرسي رئيس مصر المنتخب و ياللأسف !!
    يداك أوكتا يا مرسي و فوك نفخ . بدأت فترتك الرئاسيه باستجلاب اهل الفتنه و الضلال و أعداء الإسلام ومن مردوا على التقية و الكذب و النفاق .. ستشتعل مصر نار عليك و انت اول من سيحترق بها والله حسيبك

  14. يسلملي قلبك حبيبتي دنيا …ربي يبارك فيكي ويحميكي ويخليلك أهلك المحترمين اللي ربوكي هالتربية الصالحة و كل واحد بيحكي بأصله االطيب بيبان أصله الطيب والخبيث كلامه بيدل عليه .

  15. عمر التطاول والسب والهواش ما يجيب نتيجه فيها خير ؟
    هذا الشخص لا أعرف على أى أساس بنا التطاول على زوجة النبى عليه السلام ؟
    وطبعا هى نفس الاغنيه والاسطوانه إللى حفظناها مثل الببغاوات ؟ سب الصحابه وسب عائشه وكأن الدين ما فيه غير سب هؤلاء وإن كنت ضد هذه الطريقه فى النقاش الدينى !!
    بالنسبه للاخوان مأمون وواحد فأحب أقول لكم بأن كل كتب السنه والشيعه تقر بأن السيده عائشه أخطأت ؟ معركة الجمل كلها جريمه ضد الاسلام ؟
    رؤوس الفتنه فيها طلحه والزبير من تدعون بأنهم من المبشرين بالجنه ؟
    هؤلاء المبشرين بالجنه تطاولوا على عرض الرسول عليه السلام دون حياء وإصطحبوا زوجه عائشه والتى طالبها رب العزة والجلاله بقوله ( وقرن فى بيوتكن ) فضربوا جميعا كلام الله بعرض الحائط وأبقوا نسائهم فى بيوتهن ؟
    لان طلحه والزبير كانت لهم أهداف دنيويه كما فعل أبناء عمومتهم ؟ فإصطحابهم لها خدعه للمسلمين مثلما فعل معاويه بخدعة رفع القرآن على الرماح ( صدفه ) !!!!
    ولماذا تتوب السيده عائشه إذا صح قولكم بأنها خرجت للاصلاح وليس لهدف آخر ؟ ولماذا سألت عن إسم الماء الذى نبحته الكلاب ؟ ولماذا لم ترجع وهى تعلم بأن النبى حذرهن من هى التى ستنبحها كلاب الحوأب ؟
    أما لماذا لم يقيم الامام على عليه السلام عليها الحد الذى ليس فيه مجامله على حساب حكم الله لان الامام على بعدما قتل المبشرين بالجنه ( طلحه والزبير ) !!! إستتابها لمدة ثلاثة أيام فتابت لذلك عفى عنها ؟ وقال العلماء بأنها لو لم تتب لماتت كافره والعياذ بالله ؟
    وإسمعوا ماذا قال الامام علي عليه السلام فيمن حاربوه فى معركة الجمل : ” كنتم جند المرأه وأتباع البهيمة , رغا فأجبتهم وعقر فهربتم , أخلاقكم دقاق , وعهدكم شقاق , ودينكم نفاق …. إلخ ) وأنظر كيف يخاطب السيده عائشه بقوله :” وأما فلانه فأدركها رأى النساء , وضغن غلا صدرها كمرجل القين , ولو دعيت لتنال من غير ما أتت إلى , ولم تفعل ولها حرمتها الاولى “.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *