لقي القيادي الشيعي المصري حسن شحاتة حتفه مساء أمس الأحد على يد مجموعة من السلفيين داخل منزل أحد الأتباع بحي الهرم بالجيزة، وذلك بعد حصار المنزل عصر اليوم احتجاجا على ما أسموه بـ”بناء حسينينة شيعية في بيته”، لنشر المذاهب الفاسدة التي تضر بالعقيدة الإسلامية ومنهج أهل السنة والجماعة.

وأكد الدكتور أحمد راسم النفيس، القيادي الشيعي، نبأ مقتل حسن شحاتة واثنين آخرين، بالإضافة إلى إصابة ما يقرب من 20 فردا داخل منزل أحد الأبتاع.

وكان القيادي الشيعي يجتمع بعدد من الشيعة بمنزل أحدهم بمنطقة زاوية أبو سالم قرب الهرم، إلا أن مجموعة ممن يعتقد أنهم من التيار السلفي، حاصرت المنزل ونشبت اشتباكات بين الطرفين، حوصر خلالها المجتمعون داخل المنزل، وتم حرقه على من فيه، ما تسبب في الوفاة والإصابات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫175 تعليق

  1. أهلا نجاة بخير الحمد لله …ويدخل عليكم رمضان بالخير والبركة أنتِ وسلوى وكل المسلمين….

  2. لم ..
    تأتوا ببرهان من كتاب الله القران المجيد والقانون الاسلامي فيه .. يجيز ..
    قتل رجل مسلم .. سب او شتم ..
    ..
    فهذا هو الكفر حين تقتل البشر بغير حق ..
    وكل من القاتل ومن يؤيد القتل مشركان في الجريمه .. فكانكم قتلتموه .. هذا هو المنطق ..
    عموما..
    ارى في البعض .. يهنيء ويبتشر بقتل رجل مسلم سب ام المؤمنين عليها السلام ..
    ولا امانع في .. ارضائلكم .. فاوافقكم على ما انتم فيه ..
    فياترى ..
    وبما انه السب عقوبته القتل والسحل والتنكيل في .. رأئيكم ..
    فما هي عقوبتكم وانتم من قتلتم ال البيت وسرتم على نهج من قتلهم ..
    ..
    فهذا يعني انكم تقتلون وتسحلون مليون مره ..وكل يوم .. والى يوم تبعثون ..
    واحترامي وتقديري الى الاخوه المعتدلين .. الذين هداهم الله فازال الغمامه عن قلوبهم وابصارهم فيقولوا كلمة حق وان اريد بها باطل ..
    ..
    والي عنده رأي يحاججني ..
    ..

  3. ونصيحتي للجميع ..
    ان تقرؤ كتابة .. الخ رامي في موضوع ..
    بين التعصب والتدين ..
    فهو رجل .. سني ومنكم وفيكم .. فلا تتهربوا من قراءته ..
    لعل الله يفتح قلوبكم وابصاركم لتعرفوا ما معنى الدين الاسلامي ..
    مع الاعتزاز بالاخر ..
    ..

  4. مساء الورد واليسمين والقرنفل لاحلى قرنفلة في نورت سوسو لباس عليك كيف درتي وكيف درو الوليدات ياسين وادم ان شاء الله تكونوا بألف خير وصحة .. الله يدخل عليك سيدنا رمضان بالصحة والعافية والسلامة وعلى جميع المسلمين ….

  5. هل هذا يُعقل؟؟؟ بناء حسينية لصلاة تفعلون كل هذا؟؟؟ مهما كانت ديانتهم وماذا يعتقدون هذه حرية شخصية!! يُفعل كل هذا بهم!!؟؟؟؟ بصراحة شئ لا يصدق!!!

  6. يقتلون ويسحلون رجلا لأنه خالفهم الفكر!!!!!! سبحان الله.. أهكذا تروجون لنا .. أهكذا تقولون للعالم أننا على حق؟؟ والله هذه أفعال يندى لها الجبين..والإسلام منها براء يا وحوش.. هناك آية تقول لكم دينكم ولي ديني..وهذه الآية وجهت لكفار قريش.. وهي اية تعلن صراحة أنه ما لم يقع محاربتنا وقتالنا فليس علينا أن نجبر الناس على إتباع ديننا .. فكيف بمسلمين مثلنا ..ما يجعلهم مختلفين عنا هو فقط “التأويل”.. ثم من أدرانا من منا على حق؟؟ كلنا سنحاسب.. فبماذا ستقابلون الله.. بروح قتلتموها وسحلتموها وهو حرام التمثيل بالجثث أصلا.. ألم تعلمو قول رسول الله صلى الله عليه و سلم “لا تقوم الساعة حتى تقتتل طائفتان من أمتي مقتلة عظيمة “.. وقد كان يقصد بهما السنة والشيعة.. لاحظو قال “من أمتي” .. أي أنه لم يكفر أيا منهما.. وعليه فإن هذا الحديث ينطبق عليهما أيضا :” إذا التقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار، فقلت يا رسول الله: هذا القاتل فما بال المقتول، قال: إنه كان حريصًا على قتل صاحبه”.. فهنيئا لكم بحسن الخاتمة

  7. يجب توضيح بعض الأامور لبعض الناس الذين لا يعرفون القتيل ..
    بغض النظر عن طريقة قتله التي أنا ضدها .. لكن يمكن القول أن الكيل قد طفح باهل مصر .. فهذا الرجل منذ مدة طويلة وهو يعيش في مصر ويتطاول على السيدة عائشة رضي الله عنها وعلى الصحابة الكرام بأبشع الألفاظ .. والفيديوهات منتشره له بهذا الخصوص .. مثله مثل ياسر الخبيث أخزاه الله هو الآخر قريباً إن شاء الله .. ومع ذلك كان المصريون يصبرون عليه وعلى اهانته لمعتقداتهم .. حتى جاء اليوم الذي طفح فيه الكيل عند المصريين فكان الانتقام بهذا الشكل المريع .. بالموضوع ليس بناء حسينية كما يظن البعض .. ولا بسبب مذهبه الشيعي .. وإنما بسبب حقده وشتمه و حربه المستمر للمسلمين ولرسول الله وأصحابه وعرضه .. ومن الجدير بالذكر أن من يشتم السيدة عائشة فهو ” كافر ” بالاجماع .. !!

  8. لا يا شيخ بالله بتحكي جد من يشتم السيدة عائشة فهو كافر هههههه … شو رآيك يا اخ مأمون بالمره تعمرلك نار جهنم ويلي بتكفرو تزحلطو للنار .. الهيئة انك عامل حالك الله استغفر الله العظيم من هل كلمة … وواضح جدا بتكفر اشخاص وواثق من حالك ،،، العما شو في ناس ب ها يم

  9. واضح جداً أن أهل مصر ضاق بهم الحال ذراعاً وصبراً مافعله هذا ، في البداية ظهرتشيعه أمام الملاْ فلم يهتموا المصريون لأمر تشيعهُ ، ولكن عندما تمادى بالإستهزاء على أم المؤمنيين عائشة رضي الله عنها وأرضاها والتي برأها الله من فوق سابع سماوات ، وإستهزائه ايضاً بالصحابة عمر رضي الله عنه وأبوبكر الصّديق في البرامج التي يظهر فيها عبر الفديوهات ، وغيرها من التطاولات والتي تظهر الحقد الدفين عنده فأكيد لم يتحمل أهل مصر أفعال هذا الزنديق من التمادي والتطاول على صحابة رسول الله وزوجته رضي الله عنها ، فما كان منهم إلا قتله بهذه الطريقة ، مع أننا ضد العنف في القتل أي كانت صوره ، ولكن أمر الله يمهل ولا يهمل وصدق الله في من يتطاول على رسولنا الكريم وصحابتهُ رضوان الله عنهم وعلى زوجات رسول الله وعلى كل من تسول له نفسه في ظلم الآخرين عندما قال عنهم ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون )

  10. … أنا شايفة يا سي مأمون أنو ها المرءة عاملة مشكلة كبيرة و هي ميتة من ملايين السنين، لكان لو كانت هي النبي أو كانت موجودة الآن شو كان بيصير ؛ حرب عالمية ثالثة أو حرب كونية ؟؟
    ليش المسلمين ما بيكرمو نسوانهم هلا ؟؟ شو ها التناقض ؟؟

  11. اذا كان من يشتمها كافر فاولى بمن قاتلها ان يصلى سعيرا
    هل تعلمون من قاتلها ؟
    قاتلها سيد المتقين ويعسوب الدين علي امير المؤمنين فهل ستحكمون بكفره يا خوارج العصر ؟
    ام ستكفرون عمار بن ياسر المبشر بالشهادة ؟
    ام ستكفرون محمد بن ابي بكر اخيها ؟
    ياناس شوية منطق
    الشيعة واغلبهم ينزهوها عن الزنى ( والعياذ بالله ) فيجب ان تفرقوا بين من يقول انها اخطات خطأ عظيم …. فالزانية ان تابت قد يتوب الله عليها لكن من كانت سبب في سفك الدماء وحروبنا الى اليوم ماذا وكيف ؟؟؟ اجيبوا انتم ؟ نحن مأمورين له حتى امهاتنا تحادد الله يجب ان لانواددهن … اتواددون من حادت الله ورسوله وحرقت قلبه ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. اذا كان من يشتمها كافر فاولى بمن قاتلها ان يصلى سعيرا
    هل تعلمون من قاتلها ؟
    قاتلها سيد المتقين ويعسوب الدين علي امير المؤمنين فهل ستحكمون بكفره يا خوارج العصر ؟
    ام ستكفرون عمار بن ياسر المبشر بالشهادة ؟
    ام ستكفرون محمد بن ابي بكر اخيها ؟
    ياناس شوية منطق
    الشيعة واغلبهم ينزهوها عن الزنى ( والعياذ بالله ) فيجب ان تفرقوا بين من يقول انها اخطات خطأ عظيم …. فالزانية ان تابت قد يتوب الله عليها لكن من كانت سبب في سفك الدماء وحروبنا الى اليوم ماذا وكيف ؟؟؟ اجيبوا انتم ؟ نحن مأمورين له حتى امهاتنا تحادد الله يجب ان لانواددهن … اتواددون من حادت الله ورسوله وحرقت قلبه ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  13. اول شي احترمي ألفاظك يا رولا خانم وبما إنك ما بتفهمي بالدين والاسلام مع إنك عاملة حالك مسلمة فلا تتفلسفي وتحكي ….اللي قاله مأمون أنه بإجماع علماء السنة الي انتي ما بتعرفيهم من يشتم السيدة عائشة فهو كافر بس بما أنك غير مسلمة فأكيد ما فهمتي كلامه ….وصح معك حق في ناس بهايم والبهمنة على قول ورود داء فيهم !

  14. من يعصي الله ورسوله فله نار جهنم خالدا فيها
    لاتغالوا بمن تحبون ….. خاصة ان كانوا ظالمين معهم تحشرون
    لاتوجد امة جاهلة بهذا الشكل …. ما تريدون تنتقودها وتقيمين الشهادة لله خالصة اثمة قلوبكم دعوا الامر لنا …. فلن نقصر بعون الله سنشرشحهم وبنا تهتدون

  15. لماذا كل هذا الذفاع عن ستنا عائشة … اليس في اسلامنا الكريم.. إذا المسلمان حمل أحدهما على أخيه السلاح فهما على جرف جهنم ..فقولولي ما حكم عائشة عندما رفعت سيفها على الامام علي رضيه الله عنة…. لماذا لا تقولون الحقيقة وعليكم كالعادة الهروب في النقاش لعدم نكش الحقائق المخفية

  16. شو رآيك يا حشرية يلي اسمك نور تسكري تمك … وعليكي انت يلي تحترمي حالك هاد موقع عام وكل انسان بتكلم عا طريقتو وكيفو … وانا مسلمة غصب عنك لاني عل اقل محترمه حالي روحي انت انضبي وبكفيكي تحشري انفك بكل واحد بعلك العما بقلبك شو حشرية صحي

  17. لا يا رولا رمضان نور الهدى حبيبت قلبي مو حشرية أبدا نور الهدى انسانة مثقفة ومحترمة وربينا يعطيها الصحة والعافية ويخليلها أولادها ويحرسها من العين نور الهدى واقعية تعليقاتها كلها من قلبها الطيب والله العظيم اكتب عن نور الهدى حبيبت قلبي حتى الصباح وموش حكفي لانها انسانة رائعة وانا احبها جداً كما احب اخواتي و لما اقرا تعليقاتها اشكر الله وبدعلها وأقول انت طيبة يا نور الهدى….. تصبحي على الف خير يا نور الهدى والجميع ………

  18. وهب الحسيني كلامك صحيح وصدق ان كلنا من اهل السنة نعرف جيدا ولكن انت تعرف ان كل طائفة بتكفر وبتكزب الاخرا خوفا ان يمتد المذهب الشيعي وبنتهي المذهب السني فوالله كل ما تقولة حقيقة وانا لا اشك بكل حرف كتبته

  19. يا نور ..
    اسمحيلي بالتدخل ..
    كلمة الكافر لها معنيين ..
    الاول .. كافر.. اي ملحد اي قاتل .. وهنا يحد عليه القصاص المختص ان صدر بشرع الاسلام ..
    والثاني .. كافر من كفر بالشي بكلمه وتستعمل هذه الكلمه كتعبير للشخص حين يتجاوز .. فلا تعبر جريمه يحد عليها الاسلام بالقتل او العقوبه فيكون الانسان محاسب امام ربه .. لانه كفر بكلمه مثل الشتايم ..
    وهذا ما قصدته .. رولا في كلامها .. مقارنتا مع حدث القتل ..
    اي انه كافر بالكلمه .. وحسابه عند ربه لا عند البشر ..
    وها انتم لم تضهروا اي برهان من القران يقر بقتل هذا المسلم وسحله والتنكيل به ..
    فارجوا . فهم ما قالته رولا ..
    فان تقولوا كفرا بالاجماع .. اعطني ما في دلومك باثبات رسمي ..يثبت الاجماع .. نريد البرهان الديني من كتاب الله القران لا من مشايخ تهدر دم هذا وذاك .. فلا يوجد اجماع بتكفير شخص يسب بل ككلمه توجه له ضاهرها لتئنيبه وعقابه عند ربه ..
    فهناك مداخلات في فهم كلمة كافر ..
    او انكم تقولون الكفر .. ككلمه .. نعم فسب اي شخص هو حرام ولكن عقوبته عند الله وليس الكفر ككفر الالحاد او القتل .. بالعكس انا ارى في من قتل الرجل المسلم هو الكافر لانه قتله بغير شرع ..
    ارجوا ان تكون قد وصلت الفكره ..
    مع الاعتزاز ..
    ..

  20. مساء الخير أختي نور .. لا تجادلي هذه المرأة صاحبة الأقنعه ..
    أما بالنسبة لذلك القزم فبما أنه يتكلم عن العقل والمنطق فليسأل نفسه .. طالما أن السيدة عائشة قد خرجت لقتال سيدنا علي كما يقولون .. هذا يعني أنها قد خرجت عن ولي الأمر الشرعي .. وكانت السبب في قتل المسلمين .. فالسؤال الآن .. لماذا لم يقم سيدنا علي رضي الله عنه الحد عليها ؟؟ .. بل أعادها معززة مكرمة .. هل لأنها زوجة رسول الله ؟!.. هذا يعني أن علياً رضي الله عنه يجامل في حدود الله وهذا لا يرضاه الله ولا رسوله الذي قال ” لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ” ..
    سبحان الله .. أول من يفنّد دعاويهم ويبطلها هو سيدنا علي رضي الله عنه نفسه ..

  21. طولان لسانك يا رولا خامن … انا الحشرية ولا إنتي الوقحة وقليلة الأدب !
    هو كاتب تعليق شو حشرك أنتي حتى داخلة تلعي وتتلفسفي وتسبيه بغيابه … بس يظهر انحرق دمك لما بينالك جهلك وعدم فهمك لشو قال
    أنا عمري ما تحشرت بحدا بس برد على الوقحين أمثالك
    من وقت اللي دخلتي لنورت وأنتي بس شغلتك تهاجمي الإسلام والمسلمين والشيوخ وعاملة حالك مسلمة كان البعض يصححلك خطأك ويغض نظر عن كلامك ويعمل حاله مصدق إنك مسلمة
    لكن أنك تتطاولي على غيرك خاصة أخونا مأمون اللي الكل بيشهد بأخلاقه وأدبه وتستغلي غيابه فأكيد رح نرد عليكي …تاني مرة أنتي اللي سكري تمك ولا تحشري حالك بشي ما بتفهميه !
    لسه عم نحكيها بأدب وذوق وكرمالها عم تزيد بطولة لسانها !
    على كل حال الكل هون بيعرف مين الحشري ومين الوقح واللي لسانه طويل !
    إذا بدك الناس تحترمك احترمي حالك بالأول !

  22. يسعد مساك أخي مأمون
    أنا والله ما عم جادلها ولا عم أخد وأعطي معها أنا بس انزعجت من هجومها وتطاولها عليك بدون فهم حتى وخاصة أنه واضح للكل إنها ما إلها علاقة بالدين لا من قريب ولا من بعيد فليش عم تحكي كلام وهي ما بتفهم شي وخاصة لما ختمتها ب في ناس بهايم يعني هيه الفهيمة هون فعلا شي بيضحك !

  23. احترامي الك سلوى لكن كلامك عن نور الحشرية غير صحيح لو انها محترمة حالا هل وقحة ما بتقول عني بغير مسلمة .. واضح انها انسانة بلدية ولا تملك اي نوع باحترام ورآي الاخرين … ولو انها مثقفة ما بتحق اي شخص بكفر الاخر انشاء لله اكبر مفتي وشيخ بالعالم .. هذا شغل رب العالمين هو من يغفر ويعلم ويكفر … اعتقد انها انسانة مريضة و يا ويلك تاني مره تجي من صوبي يا ست نورر والله رح تلاقي مني شي بزعجك وما رح مرقلك ديري بالك

  24. لا تخافي يا رولا شعبان ان شاء الله المذهب السني حيبقى لأننا من اهل السنة والجماعة الي حينتهي هم الشيعة الرافض{بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ }

    {قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ *
    وَمِن شَرِّ النَّفَّـثَـتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ}.

    صدق الله العظيم……………

  25. عندما يكون المسحول من أعداء الله فاليُبارك الله بمن سحله .

  26. رغم اني مع الحساب و موتة لكن كان الافضل التعامل معه ومع امثال هؤلاء من خلال سلطة قضاء البلد المتواجدين على ارضة …..و هذا الشحاتة عندما كان يتبع مذهب اهل السنةوالجماعة قبل ما يذهب الى ملالي ايران كان يبدأ خطبتة حالة حال أي شيخ سني في أي مسجد : بالصلاة على النبي (ص)وبعدها يبدا بالتراضي عن الخلفاء الراشدين سيدنا أبو بكر وسيدنا عمر وسيدنا عثمان وسيدنا علي (رضي الله عنهم)وعن العمين الشريفين الحمزة والعباس عليهما السلام، وعن سيدا شباب اهل الجنة سيدنا الحسن وسيدنا الحسين عليهما السلام، وعن زوجات النبي الأكرم وعن سائر الصحابة والقرابة إلى يوم الدين، ومن ثم يبدأ بموعظته والتي غالباً ماتكون عن نصرة الإسلام أو عن توصية وتذكير الشباب بحقوق الوالدين أو عن أمر مضر لهم أو لدينهم وكل ذلك مع إعطاء عبر وأمثلة مأخوذة من كتاب الله وأحاديث رسوله الكريم(ص)….لكن سبحان الله ما ان وطئت قدامة ارض المجوس وغسل مخة من قبل ملالي طهران واتبع هواهم بدا التحوال والانحطاط الاخلاقي والسب ولعن زوجة الرسول وسب اصحابة عند اول كلمة يتكلام بة بعد ماكان هو نفسة في الامس يتراضى عليهم ويدعو الشباب للاقتداء بهم …. اخراهذا بالله قتل لانة جزاء ما ارتكبة لسانه بس الذي يقتل بسبب اسمة ماذا تقولون له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  27. اقرأي آخر تعليق لها وانت ستفهمين يا أختي نور .. الله يجزيك الخير ..

  28. مسا الخير كريم
    يا ريت تقرأ كلامي إلها منيح انا ما عم جادلها بشو قالوا العلماء وشو دليلهم لأني لست علامة بالدين
    أنا مسلمة والحمد لله و قايمة بواجبات ديني وبحمد الله عليها وما بعمري ادعيت العلم
    أنا علقت على هجومها على كلام مأمون بدون حتى ما تفهم شوقال خاصة إنها ما بتفهم بالدين شي
    وكل واحد حر برأيه لكن مو من حقها تطاول على غيرها هيه انزعجت لإني رديت عليها بس نست أنه هيه اللي حشرت حالها بكلام مأمون وهيه ما دخلها
    حبيبة قلبي سلوى… ربي يبارك فيكي ويخليكي يا طيبة على كلامك الطيب متلك ونعم الأخت إنتي
    ربي يحفظ أخواتك وعائلتك ويسعد قلبك على طول

  29. هلت علينا الانوار يافرحتي بطلة ألغوالي عمر ابو ناشي شلونك ؟؟ انا زعلانة منك……

  30. فهمت أخي مامون ………متل ما بيقولوا :
    إذا اتتك مذمتي من ناقص فتلك الشهادة لي بأني كامل ….ما بقيت رد عليها

  31. لك العما بقلبك شو انك وقحة .. لسع بتقول كمان اني بحارب الاسلام …هههه لك يا هبلة انا سنية وما بعرف ولا واحد شيعي حتى لا من قريب ولا من بعيد بس واضح لما الانسان بطاول على جهلكم بصير عندكن كافر ومالو مسلم … يا جاهلة تعلمي شي من دين الاسلام انه تسامح ولا يكفر الاخرين … واضح انك سلفية معفنة وعقلك سعر الحيط ،،،، ويا اخ كريم يلي حكيته عن مقصود كلامي مأمون صحيح هذا ما كنت اريد توضيحة … ولكن هي المعقدة نور الله واعلم شو عبتمرق ظروف شخصية وقايمة تفش خلقا بالردح والغلط منا نتحملا شوي بدنا نتحملون شوي امرنا لا الله هههه

  32. هلا بالاموره , كيف الحال ؟؟ الله لا يجيب الزعل بينا
    طمنيني عليكي وعلى الاخ الزيدي

    1. الزيدي ماشاءالله عليه ياكل يشرب وينام صحتين وهنا على قلبه..لكن انا اللي قلبي حزين علطول لا اعرف السبب يمكن ضغوط الحياة الصعبة والقاسية احياناً..

      1. سلامة قلبك يا اموره , بعدك صغير على الحزن ووجع القلب , خليها على الله والله كريم قادر على كل شيء , كيف الدراسه ظ خاصتا انك بالمرحله الاخيره من هذا الفصل , أن شاء الله تكوني رافعه راسنا فوق ؟؟؟

        1. والله ياابو ناشي كنت غايبة شهر ونص لكن حولت الدروس عالبيت ومشي الحال تنتهي هذه السنة الدراسية في نهاية شهر نوفمبر وهذا هو الروتين عندنا كل سنة والله كريم اليوم كان عندي موعد دكتور لم اداوم .. الحمدلله على رجوعك بخير وسلامة وتصبح على الف خير يااحلى عمر هههه..

  33. حصل خير ..
    يا اخت نور ..
    هي اراء ولنا ربنا .. يحاسبنا على ما امامنا و ما خلفنا ..
    والا .. فالله لم خلق الجنة والنار عبثا .. فكلاهما تحتاج الى بشر ..
    ولهذا .. الحديث .. زاد البعض اثمانا فتثقل موازينه نحو الكفر والنار.. واخر تشفع له كتاباته الطيبه فتزيد من كفة حسناته .. فتكون الجنة انشاء الله مسكنه وماواه ..
    اما الاخت .. سلوى ..
    فارجوا ان لا تضعي الحطب على النار .. لتمجدي اخر على حساب اخر ..
    ان ترين من يشابهكي فتجلسي تمجدي وتتحمدي فيه ..
    عفوا هذه ليست اخلاق المسلم فجميعنا اخوه ..
    فنحن لا تحكمنا طائفية الجاهليه الاولى نزيح الدف ونرقص لمن يناصرنا ..
    هو موضوع وينتهي بعد ساعات فلا داعي لذر الرماد في العيون ..
    ..
    واتحداكي ان اتيتي ببرهان يثبت الكفر والتكفير لهذا المسلم المغدور .. والا فالصنت افضل ..
    ..

  34. يا ريت كل الناس تكون بهل احترام والعقل الكبير يا اخ كريم … رغم اننا في نقاش حاد مع بعض الاشخاص ولكن قلبي يحترق عندما ارى المسلمين لا يفهمون عن الاسلام شيئ واشطر طريقة فعلها هو تكفير الاخرين ليس الا لغرروره لمزهبة وطائفتة فقد . للاسف لهذا السبب وصل الحال بنا في جميع البلدان العربية لان اغلب الناس يسرون على معتقدات خاطئة في الدين والقول ولا يبحثون ولا يقرآون

  35. اولا قتله بهذا الشكل مقزز وجريمه انسانيه شنيــعه .. البلد الان فيها حكومه المفروض يتم تركه للمحاكمه لان البلد يفترض منها بلد قانون و ليست حاره كل من ايدو الو.. هذه مصر يا ناس ..!
    بالنسبه للشيعه عمرهم ما كانو في مصر .. الي يريد يتشيع فليتشيع بس اذا ا اد ممارسه الطقوس الشيعيه ف ايران موجوده … و ابواب قم فاتحه اذرعها للجميع ليه جلب المشاكل و النزاعات؟؟؟؟

  36. حصل خير .. يا رولا ..
    ثقي بالله .. في اول كتابتك ..
    وكتابة وهب ..
    كنت اعرف انهم سيفهمونها غلط .. حتى انني توقعت من البعض سيلعب على هذه النقطه ..
    لانها نقطه فعلا تحتاج الى ايضاح ..
    عموما ..
    انا شخصيا .. اشكر فيكي اخلاقك الطيبه لانكي مسلمه بمعنى الكلمه ..
    تحدكي مباديء الاسلام .. لا مباديء الطائفه ..
    مباديء الحق والوطنيه والاخلاق الصحيحه ..
    وهذا ما عهدناه في اخوة السنه بقلوب المسلمين لا بقلوب الطائفيين ..
    لكي مني كل احترامي وتقديري ..
    ..
    وه

  37. صح أخ كريم
    كل واحد الله سبحانه رح يحاسبه على رأيه وكلامه إذا كان مدافع عن دينه أو متهاون ومقلل من قيمة دينه كما يفعل بعض الجهلاء خاصة إذا ما بيفهموا شيء بالدين
    وأما سلوى فهي ما قالت شي مسيء حتى تقول أنها عم تحط حطب على النار هيه قالت رأيها متل غيرها و هيه إنسانة طيبة ومحترمة والكل بيشهدلها بهذا الشي ….وسلامي الك و لأخي مأمون ولسلوى والأخ عمر ودنيا وكل الطيبين هون …وتصبحوا على خير

  38. علي رجعها …. تحت اقامة جبرية ولم تخرج من بيتها طوال مدة وجوده في الحياة عليه السلام
    لكن الخبل الاهبل يقول انه انه عفى ؟ عفى بعد ان توسلت به وقالت له ملكت فأسجح ، وبعد ان عقر ناقتها ووبخها قائلا ابهذا امرك رسول الله صلى الله عليه واله ياحميراء …. والقصة موجودة عند المسعودي وعند ابن كثير ……..
    صفة ام المؤمنين لايرتب لهن خصوصية سوى انهن لايحق لهن الزواج بعد النبي صلوات الله عليه واله ولاتوجد اية تقول اطيعوهن واتبعوا بهميتها …. لكن انى لاتباع ذي الثدية ان يفهموا … فهمت يا امعة ؟ اشك في ذلك الا ان تعلوكم بواترنا .

  39. العما شو انك فتنجية يا سلوى .. لك الفتنة اشد من القتل عبتحرضي عل طائفية والعالم مو ناقصو حروب طائفيات … والله اشك انكم مسلمين وما بتعرفو غير تركعو وتصومو فقد وما تعلمتو اداب الاسلام والغض عن الفتن والتحريض العما شو هاد ناس بتكفر وبتحرض عل قتل وناس بتحرض عل طائفية … الدين كما يقولون اخلاق وسبحان الله لم ارى في اسلامكم بلاخلاق غير عند بعض الاشخاص كالاخ كريم بارك الله فيه

  40. لا يا نور ..
    هي لم تعدل .. بميزان العدل .. بين زميلتين .. واعتقد هذا واضح جدا ..
    عموما .. هي النصيحه لها لله بالله ولا نريد حمدا او شكورا ..
    ..
    تصبحي على الف خير يا نور ..
    انتي واهلكي و شعبكي وارضكي ..
    ويصبح الجميع على خير وامان واطمئنان ..
    تحياتي ..
    ..

  41. أول مرة أعرف أن الحد الشرعي للخروج على الحاكم المسلم والتسبب في قتل ” آلاف ” المسللمين كما تقول رواياتهم هو التوبيخ والاقامة الجبرية هههه .. مع ان علياً رضي الله عنه عندما قابل السيدة عائشة رضي الله عنها بعد المعركة قال لها ” غفر الله لكِ … فقالت : ولك … ما أردت إلا الإصلاح “” … وما كان رضي الله عنه يناديها إلا ب يا أماه .. وانزلها دار عبد الله بن خلف .. وهي أعظم دار في البصرة … وزارها بعد ثلاث فرحبت به وبايعته وجلس عندها .. فقال رجل : يا امير المؤمنين إن بالباب رجلان ينالان من السيدة عائشة … فامر القعقاع بن عمر أن يجلد كل واحد منهما مئة جلدة ..وأن يجردهما من ثيابهما ففعل ..ولما أرادت الخروج من البصرة ..بعث لها بكل ما تحتاجه من ماكل ومتاع وأرسل معها أربعين امرأة وسيّر معها أخاها محمداً ولما كان اليوم الذى ارتحلت فيه جاء علي فوقف على الباب في الهودج فودعت الناس ودعت لهم وقالت : (( يا بني لا يغتب بعضكم بعضاً ، إنه ما كان بيني وبين علي بن أبي طالب في القديم إلا ما يكون بين المرأة وأحمائها ، وإنه لمن الأخيار )) فقال علي (( صدقت ، والله ما كان بيني وبينها إلا ذلك ، وإنها زوجة نبيكم صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة )) وسار معها مودعاً أميالاً ، وسرح بنيه معها بقية ذلك اليوم ….

    اهكذا يصنع علي رضي الله عنه مع من جاء لقتاله وخرج عن امره وكان السبب في قتل المسلمين ؟؟!! ..
    ووالله لن تعلوكم إلا بواتر علي رضي الله عنه كم شتمتم باسمه وكم طعنتم في عرض رسول الله باسمه .. وكم فرقتم دين الله باسمه …

  42. سبحان الله بعض الشيعه بشر اعذروهم في النزاعات وقول الباطل نفسهم الدنيئه تكشفهم ويكفرون بركن اساسي بعقيدتهم الا وهي التقيه . وما ادراك ما التقيه اظهار وجه ملاك والداخل شيطان ولكن الشيطان يبقى شيطان .

  43. أن الصادق في محبته للنبي صلى الله عليه وسلم هووووو الذي تظهر عليه علامات محبته لدينه ورسوله ويسعى جاهدااااا إلى تحقيقها وحبيبة قلبي نورررر أنا أبصم لها بالعشرة هي زوجة وام و امراة صالحة تقية تحب الخير للغير و تحب كل الناس تدافع وتشششششد على أيادي المظلومين وتساندهم والكلام الغلط لا يخرج منها بارك الله فيكي اختي نور وفي محبتك لكلمة اااااالحق…

  44. رولا تقواك انكشفت ومنيح غيرتي اللهجه شوي . لان ملينا من وتيره الحرب الكونيه ضد سيدك البطه هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *