أعلن اتحاد شباب الثورة، رسمياً، اليوم السبت، مشاركته في مظاهرات “25 يناير” الجاري، تحت شعارات الثورة: “الشعب يريد إسقاط النظام”، و”عيش .. حرية .. عدالة اجتماعية”.
وحسب موقع “بوابة الأهرام” أكّد الاتحاد مشاركته في حملات الحشد بشوارع مصر في المحافظات استعداداً لفعّاليات 25 يناير، داعياً في بيان اليوم السبت، جموع الشعب المصري إلى النزول للميادين وشوارع مصر للتظاهر يوم الجمعة المقبل في الذكرى الثانية للثورة، للتأكيد على استمرار الثورة التي سالت من أجلها دماء الشهداء، وأنه لا تنازل عن القصاص لدماء الشهداء.
وقال حمادة الكاشف المتحدث باسم الاتحاد: “سنرفع شعار الشعب يريد إسقاط النظام، الذى رفعه الشعب ضد نظام مبارك في 25 يناير 2011، وفي الذكرى الأولى للثورة سيرفعه ضد نظام الإخوان الذى يمارس سياسات النظام السابق نفسها، ويقف ضد تحقيق أهداف الثورة”.

egypt.jpg_-1_-1
وأعلن هيثم الخطيب، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، إنشاء غرفة عملياتٍ بالتنسيق مع عددٍ من الحركات الثورية بداية من يوم الخميس المقبل 24 يناير، لمتابعة التظاهرات والمسيرات في القاهرة والمحافظات، مشيراً إلى أن يوم 25 المقبل، سيكون ثورةً وليس احتفالاً وأن أيَّ احتفالاتٍ مرفوضة داخل الميدان. وذكر البيان “أن جمعة أمس التي خرج فيها جماهير الألتراس وشباب الثورة، هي إنذارٌ لنظام (الإخوان) الحالي قبل 25 يناير المقبل، والتي لن يتنازل فيه عن القصاص لدماء شهدائه وعن حلم الثورة”.
وذكر البيان “يأتي 25 يناير المقبل المواكب للذكري الثانية للثورة والتي كنا نحلم فيها أن تكون احتفالية تكريمية لأبطال الثورة وشهدائها وبتحقيق أهدافها التي سالت من أجلها دماء الشهداء، ولكن وقف عدد من القوى لمواجهة الثورة والقضاء عليها واستمر سقوط دماء شباب مصر الطاهرة وبقي الوضع كما هو عليه، بل زادت الأمور سوءا، فلم يتم تحقيق أيٍّ من أهداف الثورة إلى الآن”.
وتابع: “ولم يفرق كثيراً حكم مبارك عن حكم المجلس العسكري عن حكم المرشد، فالكل يحكم لأهدافه وسط مزيدٍ من الكوارث والإهمال وسقوط دماء الشعب المصري في مزيدٍ من الحوادث المأساوية”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *