أعلن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي المصري، ورئيس حزب الكرامة, أنه قرر خوض معركة انتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال صباحي خلال مؤتمر “التيار” الشعبي المنعقد السبت, بمركز إعداد القادة بالعاصمة المصرية: إن “المواطن حمدين صباحي قرر أن يخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة”, وذلك رداً على مطالبة أنصاره الحاضرين بالمؤتمر له بإعلان ترشحه رسمياً، وعلى الفور هتف أنصاره رافعين صوره: “بنحبك يا ريس.. حمدين.. حمدين.. حمدين”.

من جانبه، أعلن محمد عبدالعزيز مؤسس حركة “تمرد” تأييده لـ”صباحي”، رغم إعلان حركته (تمرد) في وقت سابق تأييدها للمشير عبدالفتاح السيسي في السباق إلى المقعد الرئاسي، وقال عبدالعزيز الذي كان حاضراً في المؤتمر: “باسم كفاحي أنا صوتي لحمدين صباحي، ومن جديد من جديد حكم الثورة جاي أكيد”.

غير أن محمود بدر قال ، في مداخلة على”سي بي سي”، أنهم سعداء بترشح “صباحي”، فترشحه يضفي جو المنافسة على الانتخابات، مشيرًا أن الصندوق هو الحكم في النهاية، متوقعًا فوز السيسي في انتخابات الرئاسة بنسبة 85% .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. مش عارف ليه بحس الراجل ده كبير عليه يقوم ببطولة فيلم سينمائى لوحده ! مبالك يكون رئيس جمهورية مصر العربية !!!

  2. لحظات تبقى في ذاكرة ……
    الفديو قبل الفض اعتصام بساعه واحده……
    حسبنا الله ونعم الوكيل …….. ان القلب ليحزن وان العين لدمع وان لفراقك يارابعه لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون!!
    ____________________________
    http://www.youtube.com/watch?v=dO4hTIem4wA&feature=player_detailpage

  3. وقال عبدالعزيز الذي كان حاضراً في المؤتمر ” باسم كفاحي…….”
    كفاح مروجي البانجو والحشيش .
    طالما أن المتنافسين على الرئاسة من فصيلة صباحي والمتردية والنطيحة فإني أتمنى الفوز للسيسي لأنه المرشح المضمون في جيب السعودية .

  4. ناصرى محنك بحترمه كتير
    لكن مصر فى ظرف استثنائى والمرحلة هاد محتاجة السيسى لان المؤمرات تحيط بمصر من كل الجوانب

  5. ليش مين قال أنه عم يلعب دور البطولة ..هو كومبارس بهاللعبة ..وترشحه عبارة عن دور سيؤديه حتى تظهر هالإنتخابات انه فيه منافسة وديمقراطية بمصر أمام العالم
    لأنه اللكل صاريعرف أنه هالإنتخابات بمصر رح تكون مجرد ديكور وتمثيلية وفي النهاية واضح حتى لصباحي نفسه أن السيسي هو اللي رح يكون رئيس شاء من شاء وأبى من أبى بالطيب بالغصب هادا الموجود خاصة بعد ما رشحته المؤسسة العسكرية ..ومن بعدها لابقى المصريين يحلموا بشي أسمه حرية وديمقراطية بحياتهم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *