د ب أ- ذكر شهود عيان سوريون أن العديد من مطاعم العاصمة السورية دمشق أغلق أبوابه اليوم الثلاثاء، بسبب عدم وجود الغاز فى الأسواق السورية.

وأفاد الشهود أن عدة مطاعم شهيرة، ومحال للحلويات فى الأسواق الرئيسية بدمشق، لم تقدم خدماتها للزبائن فى أسواق “الصالحية” و”الحمراء” وغيرها بسبب انقطاع الغاز.

وذكر ناشطون فى وقت سابق أن معمل الغاز الرئيسى فى منطقة “عدرا” بريف دمشق توقف عن الإنتاج، بعد تعرض المنطقة لقصف من قبل قوات النظام إثر انتشار عناصر من الجيش الحر فيها.gal.syria.fighters.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الحقيقة أن معمل الغاز توقف بعد اعتداء العصابات المسلحة علية و ضرب أي صهريج يقترب منه , لكن الوضع سيتحسن قربا بعد تطهير المنطقة بواسطة بواسل الجيش العربي السوري

    1. بشار قال يوما” عن الرؤساء العرب (( أنصاف الرجال ))
      وفضحه الله على رؤس الأشهاد !!!
      كل العالم تعرف انك لست من بني البشر !!!
      التوقيع : تبرأت الجحاش والكلاب منك يابشار ..

  2. اللـهم دمّر بشـــار الأســـد كما دمّـر البــلد
    اللهم أطفئ نور عيون بشار السفاح وعصابته المجرمة

  3. اللـهم دمّر بشـــار الأســـد كما دمّـر البــلد
    اللهم أطفئ نور عيون بشار السفاح وعصابته المجرمة

  4. الشعب السوري مسكين ماله غير الله ..
    ليس المسكين من كان الله معه فيبتليه ليُعظم له الأجر والثواب وليُعطيه إحدى الحسنيين , بل المسكين هو من كان الله عليه فيفتح له كل الأبواب ليأخذه بعدها أخذ عزيز مقتدر ,, ( حتى إذا أخذهُ لم يُفلته ) .

  5. مقتول أنت ياأبن الزنا يابشار فهذه مشيئة الله مقتول بإذن الله أيها المعتوه فالشام لا تحكمها إلا دهاة وأنت من أكثر الحكام غباءً فكيف كنت تحلم بأنك باق. ورثت حكماً من أكثر حكام العالم سفكاً للدماء …. هذه الشام أيها المجوسي لا يحكمها إلا ذو عقل وفطنة فأين أنت منها إيها الأخرق .. حان الوقت كي تخفض راسك ذلا أيها الذليل لشعب الشام شعب سوريا التي أعزها الله فمن أنت كي تعترض …. الله أكبر الله أكبر ولله الحمد بإذن الله سيكون العيد عيدان في الشام….

  6. مقتول أنت ياأبن الزنا يابشار فهذه مشيئة الله مقتول بإذن الله أيها المعتوه فالشام لا تحكمها إلا دهاة وأنت من أكثر الحكام غباءً فكيف كنت تحلم بأنك باق. ورثت حكماً من أكثر حكام العالم سفكاً للدماء …. هذه الشام أيها المجوسي لا يحكمها إلا ذو عقل وفطنة فأين أنت منها إيها الأخرق .. حان الوقت كي تخفض راسك ذلا أيها الذليل لشعب الشام شعب سوريا التي أعزها الله فمن أنت كي تعترض …. الله أكبر الله أكبر ولله الحمد بإذن الله سيكون العيد عيدان في الشام….

  7. بشار قال يوما” عن الرؤساء العرب (( أنصاف الرجال ))
    وفضحه الله على رؤس الأشهاد !!!
    كل العالم تعرف انك لست من بني البشر !!!
    التوقيع : تبرأت الجحاش والكلاب منك يابشار ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *