شارك عدة مئات من السوريين واللبنانيين يوم الاحد 14 اكتوبر/تشرين الاول بالعاصمة اللبنانية بيروت في مظاهرة تأييدا لموقف روسيا والصين من الازمة السورية.
وقد انطلقت مسيرة دعت اليها “الجالية العربية السورية في لبنان” من امام السفارة الصينية باتجاه السفارة الروسية في بيروت للتعبير عن بالغ ” الشكر والتقدير للمواقف التي اتخذتها روسيا والصين الى جانب سورية”، حسبما افادت وكالة “فرانس برس”.


ورفع المتظاهرون شعارات مؤيدة للرئيس السوري بشار الاسد، واخرى كتب عليها باللغتين العربية الانجليزية “شكرا روسيا”. وحمل المشاركون في المسيرة علما سوريا عملاقا، واعلاما ايرانية ولبنانية واعلام حركة “حزب الله” اللبنانية، بالاضافة الى صور للرئيس السوري وزعيم “حزب الله” حسن نصر الله.
وامام السفارة الروسية في بيروت التقى مع المتظاهرين السفير الروسي في لبنان الكسندر زاسيبكين الذي اكد لهم ثبات موقف موسكو الرافض لاي تدخل خارجي في الشؤون الداخلية لسورية، وتمسك روسيا بحل الازمة السورية سلميا على اساس الحوار الوطني الواسع، حسبما نقلت عنه وكالة “نوفوستي” الروسية للانباء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. مدعو الاسلام التكفيريين عصابات الجيش الحر الأرهابية تدنس المجسد الاموى الكبير في حلب وتحرق القرأن الكريم وتستبيح المسجد وتفتح الحفر في كل مكان لتقوم بأعمالها الاجرامية تنفيذا لاوامر اسيادها في امريكا واسرائيل وعبيدهم في قطر والسعودية وتركيا في البداية احرقوا الاسواق القديمة الضاربة في التاريخ واللان يدنسون المسجد الكبير هؤلاء الجراثيم لا يملكون لا فكر ولا عقل فقط التخريب والتدمير والقتل والاجرام وقطع الرؤوس وتفجير الناس ………………..الجزائر

    1. والله يلي بيسمع بهذا الكلام بيقول انو الجيش الحر و العصبات (الإرهابية) على حد كلامكم تحكم قبضتها على الشام كلها وان الفشار هرب مع كلابه (وهذا رجائنا من الله العزيز)
      صحيح انو مجنون يحكي وعاقل يفهم

      1. هم استغلوا خلو المسجد من اى تواجد عسكرى فحرقوه ونسوه وفتحوا فيه الحفر من كل مكان هؤلاء التكفيريين مدعى الاسلام يفعلون كل شيء بأسم الاسلام لعنة الله عليهم خانوا الدين والامة كل يوم يفضح اجرامهم اكثر واكثر ويتضح انهم مرسلون لتدمير تاريخ وحضارة سوريا العريقة لا اكثر ………………الجزائر

    1. أنا قلت انك عديمة الانوثه أحقا انت من رجالة ليثأر البطه هههههههه

  2. ما المشكل في هذا الخبر ؟ طالما المظاهرة سلمية فلتعبر كل فئة عن رأيها ٠٠

    1. خلي المنحطين بعبروا عن رأيهم بهدوء و حرية , مافي مشاكل نهائي

  3. الحمد لله دائما وأبدا بتمنى انتي كمان تكوني بخير وصحة جيدة اشتئتلك
    بفرح وقت شوف اسماء عزيزة عليي بنورت كأسمك

  4. ههههههههههههه يعني لم يستطيعوا التظاهر في دمشق
    قام إجواعلى بيروت…أمان أكتر 😀

    1. هههههه معك حق ما الهم محل بالشام عارفين انهم رح تنمسخ الارض فيهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *