العربية.نت- أكد أحمد معاذ الخطيب، رئيس الائتلاف السوري المعارض، أن الحل المستعصي في سوريا لن يتحقق إلا بإرادة الشعب، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن نظام الأسد يعيش على خلافات المعارضة، لذا “بدا لزاماً علينا الاتحاد”.

وقال الخطيب، بمناسبة إجراء أولma3az el khatib انتخابات محلية، في مدينة حلب والتي تعد سابقة من نوعها، إن نظام الأسد يحاول إثارة النعرات الطائفية والقومية بين السوريين، ويعمل على إخافة علويي الساحل. كما شدد على ضرورة أن يحرص الثوار على ضمان أمن عمال المنظمات المدنية في سوريا.

ولفت إلى أن لا قرار دولياً الآن للحل، لأن القوى الدولية تريد مواصلة المراوحة حتى إضعاف الطرفين المتنازعين، فيلزمان عندها بالتسوية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞أ.۩۞الله أكبر الله۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞الله أكبر الله أكبر۞.الله اكبر وعاشت سوريا حره ابيه..الدعاء لابطالنا في كل الجبهات,وكلمة الله هي العليا والله عزيز حكيم.♥♥♥–الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥.

  2. سوفا تحرر سوريا من العصابه الاسديه ان شاء الله عن قريب وهذا اكبير دليل كل يوم اكثر من الثاني نراء ان شيقاق كثيرا والله الحمد وان شاء الله ريح نرفع علم النصر على قصر بشار الارهابي
    مهما طالت الحرب لابود ان يتي اليوم الي ريح نتصر فرحا على بشار الارهابي ان شاء الله l♥♥♥–الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *