أعاد تنظيم “داعش” الإرهابي، بث فيديو لمن ادعى أنه منفذ الهجوم الإرهابي على فرنسا بالأمس؛ حيث بث الفيديو بدون تاريخ، وذكر فيه أن فرنسا لن تنعم بالسلام طالما كان هناك قصف فرنسي على مواقع “داعش”.

المفاجأة أن الفيديو الذي بثه التنظيم الإرهابي يعود لشهر يناير 2015، لـ”حمادي كوليبالي” منفذ العملية الإرهابية على المتجر اليهودي في فرنسا، وكان الشريط المصور الذي بثه “داعش” آنذاك بعنوان “كوليبالي ينتقم من أعداء الإسلام”، ويظهر بالفيديو كوليبالي وهو يقدم نفسه على أنه منفذ عملية احتجاز الرهائن في متجر بباريس، وهو يبايع زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي، نفس الشريط استخدمه التنظيم حاليًا للتأكيد على زعمهم أنهم من نفذوا العملية الإرهابية في باريس بالأمس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ولن يكون هناك افضل من داعش لتتبنى هذه الهجمات وتتباهى بمثل هذه الجرائم التي لاتضر الا بالمسلمين وبقضايا المنطقه ..

  2. الله يلعنكم سيدفع اللاجئيين ثمن أفعالكم القذره ولن يجدو مكان يلتجئو اليه البارحه أحرقوا لهم مخيم واليوم الإجراءات اللتي ستطالهم ستكون كارثيه

  3. الله يلعنك ويسود وجهك اكثر ماهو مسود ، شنو ذنب المساكين الهاربة من الحروب !؟ عملكم عمل شيطاني مالوا دخل بالإسلام

  4. يا اخوان يا عالم اجوكم ان تقرؤا هذا الكلام و تفكروا فيه ؟؟!! التكتيك و القتل و الضربات الاستراجية ما ممكن ان تكون بعقول اسلامية او حتى عربية !!! لو كنا نملك هذه العقول كمسلمين و كعرب كنا خلصنا على اسراءيل من زمان و كان لنا شأن كبير في العالم !!!! داعش مصنوع بعقول امريكية اسراءلية !!! صدقوني انا كانسان بسيط جدا و بعد تفكير عميق و طويل وصلت لا يمكن يكون عقول عربية او اسلامية تخطط هذه الخطط العميقة و المدروسة بالاحترافية العميقة و المستقبلية !!!!

  5. كل من سبقني التعليق كلامه للاسف صحيح ):
    ما راحت الا على المهاجرين الله يساعدهم

  6. Dalshad
    لم نعرف هل داعش صناعة أمريكية ام صهيونية ام بشارية ام إيرانية؟؟
    اختر انت واحد من هذه الاجوبة!
    ها على فكرة يا Dalashd اريد مساعدتكولا واحدة من هذه الاجوبة اعلاه الإجابة الصحية بل ستجد الإجابة فوق راءسك عندما تنام!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *