انتشر فيديو على “يوتيوب” لسيدة عراقية نجت من حادثة غرق المركب الذي كان يقل الطفل السوري الشهير “آلان” والذي غرق فيه هو وأخوه وأمه. وقالت السيدة العراقية في الفيديو المنقول عن إحدى الفضائيات العراقية: “أبو غالب والد “آلان” هو كان قائد المركب، ولم يكن هناك قبطان تركي كما قال أبو غالب لوسائل الإعلام”!

وقالت السيدة العراقية التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بهذا التصريح، إن ولديها حيدر وزينب قد غرقا في المركب ذاته الذي كان يقل “آلان” وغيره، والذي كان بقيادة والد آلان، في إشارة واضحة، لم يتم التأكد من صحتها، أن والد آلان هو كان التاجر والناقل، كما قالت السيدة التي غرق ولداها كما غرق آلان وأخوه وأمهما في المركب ذاته.

https://www.youtube.com/watch?v=O04QOXryFP0

ثم انتقدت والد آلان لأنه قال إن “هناك عائلة عراقية هربت من المركب” وقالت “أين هي العائلة العراقية التي هربت من المركب؟”.

وتصدّر خبر غرق الطفل السوري “آلان” كل وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية العالمية، وتحول عنواناً بارزاً لكبريات الصحف التي لا يزال بعضها ينقل الحادثة بصفتها رمزاً مباشراً لأزمة الحرب السورية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اي شو يعني ؟؟؟
    هو مهرب وأنت وغيرك عم تطلعوا تهريب يعني كلكم تهريب بتهريب ولح تحطوا المشكلة براسه ولاتنسوا إنو أولاده وزوجته ماتوا يعني يكفيه هذه المصيبة
    ولا أظن انه أخذهم بالمركب وهو يعرف أنهم سيغرقون يعني كفاكم وساااخة كل يوم بتطلعوا بقصة شكل….

  2. سبحان الله بس شغلتهم ما صارت اشتغلت عندهم الخباثه وَيَا مشطرهم بالفتانه !!! طيب ما الرجال دفع الثمن غالي حاله من حالكم يعني كلكم بالهوى سوى وإلا هي وساخه وبس.

  3. سبحان الله لانها تقول الحقيقة صارت فتانة و وسخة !!!!!!!!!!
    وهي الام اللي خسرت ٢ من فلذات كبدها وروحها. اطفالها بلعهم البحر حتى مالهم قبر…
    والمهرب التاجر الكذاب صار بطل……حسبنا الله ونعم الوكيلللللللللل….الله يرحم جميع الاطفال والذين ماتوا في هذا الحادث وغيره من الحوادث.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *