أعلن رئيس مجلس قضاء الخالدية في الأنبار، علي داود، الأربعاء، عن مقتل ابن شقيق زعيم تنظيم “داعشأبو بكر البغدادي، مع ثمانية من مرافقيه بضربة جوية عراقية شرق الرمادي.

وقال داود في تصريح نشرته وكالة الأنبار نيوز، المعنية بالشأن الأنباري، إن “الطيران الحربي وجه اليوم ضربة جوية استهدفت ما يسمى المحكمة الشرعية لتنظيم داعش في منطقة البوبالي بجزيرة الخالدية شرق الرمادي”.

وأضاف داود، أن “الضربة أسفرت عن مقتل المدعو أبو أحمد السامرائي، ابن شقيق أبو بكر البغدادي مع ثمانية من مرافقيه، فضلا عن القائد العسكري لمنطقة البو بالي المدعو عادل البيلاوي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله لا يردكم الى جهنم وبئس المصير
    قريت الشهر الماضي انو داعش فرض تكحيل عيون الرجال في الموصل
    منقول …
    أصدر داعش قراراً جديداً في الموصل معقله في العراق، يأمر فيه الرجال بتكحيل عيونهم، تحت طائلة التعرض إلى عقوبات شديدة، وفق ما نقلت مصادر إعلامية عراقية.

    وقالت شبكة أنباء نينوى العراقية، إن التنظيم أصدر قراره الجديد الأربعاء، مهدداً تسليط أشد العقوبات على المخالفين، الذين لا يضعون الكحل في عيونهم في المدينة العراقية وفي ريفها.

    وأضافت الشبكة أن رجال الحسبة التابعين للتنظيم والمسؤولين عن تطبيق قراراته اكتفوا حتى الساعة بتحذير الرجال والشباب من مغبة الإخلال بالواجب الجديد، في انتظار تسليط عقوبات لم يُعلن عنها، ضد المخالفين في المستقبل.

    دهساً بجرافة
    ويأتي ذلك بعد أن أكدت الشبكة أن التنظيم أعدم مساء الثلاثاء، ستة شبان دهساً بواسطة جرافة كبيرة، في منطقة باب جديد في مدينة الموصل، بعد اتهامهم بالفسق وشرب الخمر.

    وأوضحت الشبكة أن داعش أعدم الشبان الستة، رغم أن “المشروبات الكحولية متوفرة نوعاً ما في الموصل وأن عناصر التنظيم أنفسهم، يتاجرون في الممنوعات التي يُحرمها زعيمهم أبو بكر البغدادي “.

    أمير الجنس
    وفي هذ ا السياق، قالت وكالة الأنباء الكردية، أرا نيوز، في سوريا، إن داعش والنظام السوري، بدآ مساء الثلاثاء في تنفيذ اتفاق يسمح بمغادرة قياديين من داعش وعائلاتهم، جنوب دمشق في اتجاه الرقة، بما فيهم أمير الأفلام الإباحية في داعش أبو صياح فرامة.

    وقالت الوكالة إن خروج الفرامة وجماعته كان تحت إشراف الأمم المتحدة التي راقبت تنفيذ الاتفاق القاضي بإخلاء مسلحي داعش معقلهم في منطقة الحجر الأسود، حي القدم في جنوب دمشق.

    وارتبط اسم فرّامة الذي أرسله البغدادي أميراً على جنوب ولاية دمشق، بلقب “أمير الجنس” بعد أن كشف جيش الإسلام الذي اقتحم معقله في تموز 2014، وتوثيق المشروبات الكحولية والأفلام الإباحية والسجائر وغير من الممنوعات التي تكدست داخل مقر فرامة ورجاله… منقول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *