قتل عسكري سعودي في هجوم بالرصاص استهدف دورية أمنية، مساء الثلاثاء، في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، حسب مصدر بالشرطة الذي أكد أيضا اعتقال شخصين “للاشتباه بعلاقتهما بالجريمة”.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، الأربعاء، “أثناء أداء إحدى دوريات الأمن لمهامها ببلدة الجش بمحافظة القطيف تعرضت لإطلاق نار ما نتج عنه استشهاد الجندي سامي معوض عوض الله الحربي”.

وأشار إلى اعتقال “شخصين للاشتباه بعلاقتهما بالجريمة” ومباشرة “الجهات المختصة بشرطة القطيف في إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها”، حيث “لا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية”.

وكانت السلطات السعودية قد أعلنت في 18 يوليو الجاري الإطاحة “بتنظيم مكون من خلايا عنقودية مرتبط بتنظيم داعش، يدار من المناطق المضطربة في الخارج” يهدف إلى “تنفيذ مخططات إرهابية كبيرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الله يغفر له ويرحمه .. مادام المجرمين في قبضة الشرطه ..فاكيد رح لقون اللي يستحقونه ..
    حمى الله بلادي من كل شرشر
    .
    تحياتي للغاليه منال .

    1. حبيبتي لسه باعتالك سلام.. الله يحفظكم من كل شر.. انا شفت القطيف خفت مع اني علقت كالعادة قبل لا اقرا الخبر ههههه

      1. اللهم آمين ياقلبي .. جميله الخبر والهاف مون لكن اجواء الشرقيه ماتنطاق ..
        توقعتك من مواليد الطايف او جده ..يلا كلها خير وبركه
        الله يسعدك منول ويخليك لبنوتاتك واخوهم ..

        1. عشت في الطايف كام سنة وانا صغيرة. بس عشت في جدة اكثر شي..
          تسلميلي حبيبتي.. عن اذنك الان, نشوفك على خير يا رب

  2. الله يرحم الجميع.
    لو بس السعودية تسيبها من الشئون السياسية والتدخل في سياسة البلاد المجاورة… وتعمل على تربية بعض أشباه الرجال فيها كان هايبقى أحسن من دخولها حرب لسه ما انتهتش وماتعرفش هاتنتهي امتى من الاساس… وبدل ماتسببت بسياستها في زرع الطائفية في قلوب شعبها ضد الآخرين.
    مصيبة

  3. شكلو الرز ما نفع.. في ناس بدهم مضغوط او مندي او حشة تحش مصارينهم

  4. تعليقي عن الرز اللي في كروش حماس رد على الشمطاء هنا يا شيرين… وكنت شايفة موضوع المستوطنات ده وماردتش اعلق عليه الا بعد ما الشمطاء علقت هنا علشان علقت أنا على موضوع خاص بالسعودية تحبب فيهم على حسابي… يا شيرين قبل ماتتكلمي ابقى اعرفي وشوفي رد الفعل… وانا عارفة ومتاكدة أنك عارفة بس بتجاملي… اشبعي بيهم يا شيرين… وطنشي طول الوقت على تطاولهم على بلدك بالمتغطي مرة والصراحة مرة….
    اه ماتنسيش تبقي تعاتبي الشمطاء على تعليق ليها على (ماسر) أكيد طبعا ماشوفتيهوش كالمعتاد… سلام

  5. الشمطاء بتقلك طز فيكي وفي السيسي..وبس .
    مش فاضيالك حبيبتي ولا كان جبت طبلة وقعدنا نردح

  6. وعلى فكرة انا لا بطبل ولا بحبب.. انا بشوف كل ال سعود فاسدين للنخاع وازيد… لكن استغربت كيف بعضهم يطبل للسيسي ويسب ال سعود او العكس .. ماهو السيس عبد عندهم, ولو رحتو قلتوله منال الهبلة بتقول هيك حيقول ايوه يا بابا اجيبلكم منين?! ويا ريته معطيكم ابن اللذين.. ال سعود والامارات وامريكا داعمينه عشان جيش مصر يدخل في الحرب اللي دخلوها,, يتظاهرو ويخسرو ملايين وارواح لمحاربة الكذبة العالمية اللي اخترعوها وداعش اللي دعموها.. سيناريو القاعدة بيتكرر يا ماما بس المره دي انتو ياشعب مصر بتدفعو الثمن. وابقو قولو الهبلة قالت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *