قتل 3 إسرائيليين مساء الجمعة بعد اصابتهم بجروح في هجوم بسكّين شنّه مهاجم تسلّل إلى منزل في مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة، على ما أعلن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي لوكالة “فرانس برس” من دون أم يُقدّم تفاصيل إضافية.

وقال الجيش في بيان إنّ المهاجم تسلّل إلى منزل في مستوطنة نيفيتسوف شمال غرب رام الله، من دون أن يوفّر تفاصيل إضافية عن هوّية المهاجم.

وكان ثلاثة فلسطينيين قُتِلوا الجمعة واصيب 450 آخرون خلال مواجهات في القدس الشرقية والضفة الغربية المحتلتين بعد صلاة الجمعة مع ازدياد حدة التوتر اثر التدابير الامنية التي فرضتها اسرائيل في محيط المسجد الاقصى منها وضع آلات لكشف المعادن عند مداخله ما أثار غضب المصلين والقيادة الفلسطينية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. الانتفاظهتقلق الصهاينة وترعبهم
    نسال الله ان ينصر اهل فلسطين عليهم

  2. من يقرأ التعليقات على الفيس بخصوص فلسطين والاحداث التي تمر بِها الان يرى اشياء تُشيب الرأس خاصتاً كم بعض (( المصريين )) المُتخلفين حاشا المُحترمين طبعاً .
    شخص يقول مثل الكثيرين المُغيبين المُرددين كالبغبغائات الاغبياء دون فهم او علم ويقول الفلسطينيين باعو ارضهم ! طيب لنفرض هذا الكلام صحيح , طيب لماذا اسرائيل لا تُظهر هذهِ الوثائق التي تُثبت انها اشترت الاراضي من الفلسطينيين باموالها وتُخرس كُل من طالب بارض فلسطين سواء فلسطيني او عربي .
    لا اقول الشعب الفلسطيني شعب مُنزل او شعب مثالي لكن يوجد قوانين تمنع اي فلسطيني كان ان يبيع ارضه لليهود هذا القرار أُصدِر بالاربعينات , بمعنى لا يقدر اي فلسطيني ان يبيع ارضه قانونياً , بعض الاراضي بيعت لليهود عن طريق الانتداب البريطاني ويوجد عائلات عربيه غير فلسطينينه باعت اراضي بفلسطين بعد التقسيم واصبح هو ببلد واضه ببلد اخر الي هي فلسطين بمعني اصبحت حدود بينه وبين ارضه وكانت الاف الدونومات .
    وغبي اخر يقول اين الاخوان المُسلمون وحماس من تحرير الاقصى !!! انا ما اعرف هذا غباء ام استغباء !! يا ماما الاخوان بسجون بلدك بطُره مُهانين لا يُعاملون مًُعاملت البشر وحماس مسجونه مُحاصره من سنين من الدول العربيه واسرائيل !! نتمنى الجاهل يخرس ولا يتفلسف .
    يتبع

  3. لكن اعلم يا مصري يا من تقول وتتكلم بدون علم , اعلم ان بلدك هي المعروضه للبيع اولاً جزيرتي سنافير وتيران فقد تم بيعهُم
    جزيرة الوراق فهي ايضاً معروضه للبيع
    رئيس بلدك نفسه عُرِض للبيع على القنوات الفضائيه وكثيرين من المصريين الاشراف حددو سعره على الفيس بقيمة 100 الف دولار !
    لو افترضنا ان اكون فلسطيني وان تكون بيدي صلاحيات اول شيء اقوم بهِ اضع يدي بيد اسرائيل ضد العرب حكومات وشعوب لانهم كلاهُما اوسخ من بعض .
    اسرائيلي يقولها علانيه الدول العربيه اصبحت معني , اكثر من 60 سنه من الاستنكار والشجب والاعتراض لكن الان حتى القرارات المُندده طلعت تقاعد .
    اخرسو يا عرب يا عررت الدول واوسخها انتُم وشعوبكُم

  4. لما استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين لم تذيعوا الخبر اطلاقا لحد الساعة لكن لمّا قتل ثلاثة شبان اسرائليين “ماشاء الله” عليكم يا نورت كنتم السبّاقون لنشر الخبر!!!
    بدأت اشك في مصداقيتكم !

  5. ما يحدُث للأقصى الفلسطيني في الوقت الراهن يُدخّل عرب العار و الشنار مرحلة جديدة من خيانتِهِم للفلسطينيين و هي مرحلة عدم القدرة حتى على الإستنكار ……..هزُلَتْ !
    !!

  6. اقصى فلسطيني ؟؟؟
    هذ جديدة اول مرة أسمعها ، عادة يقولون الاقصى الاسلامي ؟؟؟!!
    يبدو انك متأثرة بنظرية المعلم الرافضي الي يقول ان الاقصى فوق ؟؟؟!!!
    يا خوفي في مفاوضات جانبية للوصول لحل وسط فسميتوه اقصى فلسطيني ههههههههههههه ما تحنزر هذه الناس !!
    ما انبرح ههههههههههههههه حتى احصل على جواب شافي .

  7. الحق والحق يقال معها حق ان تسمي “الاقصى الفلسطيني” بعد الصمت الفاضح الرهيب من حكامنا العملاء الخونة وشيوخهم المنافقين ومن جامعة الدول العربية اقصد العبرية و وبعد ماخذل الاقصى أمة المليار ونصف المليار مسلم

  8. جواب ما مقنع هههههههههههه
    انت خليكي بفوزي احسن ههههههههههههه ولدت في السعودية وأعطوها جنسية جزائرية تونسية مغربية مشتركة هههههههههههههههه شايفتنا هنود ؟

  9. اي فوزي واي جنسية سعودية الله يهديك من اين أتيت بهذا؟؟!
    مادمت تخرج باسم انثى وتتنكر باسامي عديدة حالتك ميؤوس منها يا وهب الحسيني يا معلم ياحلوة يا جلمبو فات من جنبنا يا سيخ وهناك اسم آخر فيه حرف z لا استحظره حاليا . الله يشفيك


  10. ههههههههه
    والنبي ؟؟ وعاملة نفسك جديدة يا دختورة البواسير !!
    طلعتي حافظة اسماء من زمن العوصملي هههههههههههههه خليكي في تركيا مادام انتي ما تعرفين ههههههههههههههه يمين من شمال يجوز نحتاجك للتسلية ههههههههههه العامة .

  11. يا جلمبو ياللي فات ومرجعش هههههههههه والله مايا مش هي منولته جااااموسته ام بق معوووج و HIV قلت لك والله ما هي ههههههههه بلاش لخبطة اللي يرضي عليكي مش هي والله انا متاكدة خدي كلمتي وصدقيها لان منولته جاااموسته مش ممكن تقدر تمسك لسانها الوسسخ اللي جوا بقها المعوووج ولا صوابعها اللي تخييينة ومليانة قاذوورات مش ممكن تقدر تمسك نفسها عن الكلام الوسسخ والاباااحي فلاحظي لكن مايا نوووو مش هي
    لو لقيتي منولته جااموسته باسمها او مازن بتاع الجنسسسس ههههههه طبعا عارفينه او لولو او سمرا او مش عارفة اسماء تانية زي كده اعرفي علطوووول ان دي منولته جاااموسته ام blisters ههههههه انا عن نفسي بعرفها من ريحتها هههههه ريحة سمك بربور هههههههههه
    مش عندي وقت الان خالص اكمل بكرة ههههههه

  12. اه نسيت أقول فوزي قال منولته جاااموسته ال blisters شدت عليها اليومين دول ومرمية بتتسرمح في اَي دااهية هو مش عارف ههههه
    بس حبيت أقولك وأشوفك غدا ?

  13. لا يتبع الفستان أصلك انتي الي ما تعرفين ههههههههههههه أنا جلمبو الأزرق هو الي قال الي …….
    وراح أقلك شي ثاني بس امسكي طولك وخلي قنينة مية جنبك ههههههههههه

  14. الي حكيتي معاه انتي في التلفون ما كان منال ،
    هو ينتحل اسم وصفة وفيسبوك منال ،
    و فعلا في وحدة تبع اسنان اسمها منال ، لكن عمرها ما دخلت على نورت !!! لانو مريضة المسكينة زي ما قال الك فوزي ، لكن النص ذكر جاموستي بينتحل اسمها وهي نفسها كاتيا تبع زمان هههههههههه عمره جلمبو ما يغلط ، فأنتي يا بنتي عمرك ما حكيتي مع منال الحقيقية لكن حكيتي مع تقليد تايواني ههههههههههههههه وبس .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *