دعت سيدة من سيدات مخيم اليرموك الفلسطيني، العالم للنظر إلى معاناة اللاجئين في المخيم.

وقالت السيدة البالغة من العمر 59 عاما، إن فلسطينيي اليرموك يعيشون بمعجزة، بعد قطع الماء والكهرباء عن المخيم.

https://www.youtube.com/watch?v=ZGnpWv8JopY

وتابعت: “سنأكل العشب ولن نرحل من المخيم إلا إلى فلسطين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. صبرا ايها الفلسطينين
    لا تحزنوا فان تحرير فلسطين و الأقصى قريب.
    انشالله بعد ان ينتهي الجيش الباكستاني المستأجر والجيش السنغالي من الدفاع عن المقدسات الاسلاميه في مكه المكرمه والمدينه المنوره بالسعوديه ضد الحوثيين.
    سيتوجه الجيشان المستأجران الى تحرير القدس بفلسطين اليست القدس والاقصى من المقدسات الاسلاميه فالقدس “أولى القبلتين وثالث الحرمين” وأرض الإسراء والمعراج، . وبهذا نكون ضربناعصفورين بحجر واحد حررنا الاقصى وايضا لم نخسر ولا جندي واحد من الجيوش العربيه الباسله.

  2. بمثل هذه المواقف تتحرر الامم
    عجوز وطفل عمره ثمان سنوات وطفله كانت اصغر اسيره كلها علامات على ان جيل التحرير قادم
    بالمناسبه صلاح الدين لم يحرر القدس مباشره صلاح الدين حرر المسلمين من الصفويين الخونه وسهل بعدها تحرير القدس

  3. يا حجة الله يطول عمرك لمين عم توجهي كلامك …مفكرة انه حدا من العالم اللي حولك لسه عندهم انسانية او ضمير .كلهم مات ضميرهم ودفنوا انسانيتهم مع اطفال سوريا اللي ماتوا بالقذائف والبراميل والكيماوي ..
    ..اطلبي من الله وحده الغوث ..انتم الصامدون في ارض الشام الطاهرة من فيكم روح وحياة وقلب ينبض والباقي اموات ….ربنا يفرجها عليكم وعلى كل اللي بسوريا ويتلطف فيكم وينهي هالمحنة عن قريب …ربنا ينتقم من كل من ساند هالطاغية وشارك بدمائكم ودمائنا وكل من تخاذل عن نصرتنا وعوننا وهو قادر …وان شاء الله بعد ما نتخلص من الخونة واذنابهم وخاصة اذناب ايران ساعتها بس منقدر نحرر فلسطين .
    ..انا برأيي بما انه البعض عم يقول جيوش العرب ما منهم فائدة وما رح يحرروا فلسطين نطلب من الفرس واذنابهم خاصة حزب ابليس اللي صدعونا بشعاراتهم الموت لإسرائيل وما بعد هيفا يحرروها لأنه الاقصى لكل المسلمين
    ولا نسينا انه هنن مجوس الوجه التاني لليهود والاقصى مو الهم ..لهيك اتجهوا يحتلوا البلاد المسلمة متل الصهاينة …ياريتهم ياخدوا العبرة من اشقائهم الصهاينة ويشوفوا انه ما قدروا يبقوا بأي بلد حاولوا احتلاله !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *