حذّرت وزارة الداخلية البريطانية السلطات المختصة من دخول الشيخ يوسف القرضاوي إلى أراضي المملكة المتحدة أو حتى من مجرد استخدام أراضيها “ترانزيت”، بدءاً من تاريخ 14 يوليو؛ وذلك لأنه لا يحمل تأشيرة دخول إلى بريطانيا، وليس مؤهَّلاً للحصول على الإعفاء من تأشيرة الدخول للزوَّار الذين يحملون جوازات سفر دبلوماسية من قطر.

وأصدر وزير الداخلية البريطاني هذا القرار وفقاً للمادة 4 (أ) من الهجرة “الإعفاء من التحكم” لعام 1972 التي بموجبها لا يمكن اعتبار أنه مُعفى من مراقبة الهجرة في المملكة المتحدة.

وقال القرار – طبقا لـ”اليوم السابع” – إنه لا يجوز لأي شركة طيران أن تُقلَّه إلى بريطانيا؛ لأنها سوف تتعرض لتهمة بموجب المادة 40 من قانون الهجرة واللجوء “بصيغته المعدَّلة”.

وفي حالة ما إذا كان القرضاوي يسعى للسفر إلى المملكة المتحدة فلا بد أن يقوم بالاتصال بمدير الاتصال والهجرة ببريطانيا، أو رئيس مكتب الهجرة في ميناء الوصول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. غباء ما بعده غباء ! بريطانيا لم تخرج من أزمة الشيخ رائد بعد – يبدو أن بريطانيا تفقد كرامتها واحترامها الدولي يومًا بعد يوم

  2. منع القرضاوي من دخول الأراضي البريطانية!!!
    ……………………………………………………….
    لماذا ؟؟!! هل ثبت انه المحرض للارهابي الترويجي ؟؟!!!!!!

  3. ابو عبدالله في تموز 27, 2011 |
    منع القرضاوي من دخول الأراضي البريطانية!!!
    ……………………………………………………….
    لماذا ؟؟!! هل ثبت انه المحرض للارهابي الترويجي ؟؟!!!!!!
    **********************************
    لا يا أخي العزيز ثبت أنه ضد العنف و الإرهاب بكل أشكاله
     لهذا فإنه لن يخدم مصالح بريطانيا و الغرب عامة

  4. الحمد لله والشكر له..اتمنى ان يقبع ببيته ويرحم الناس من فتاويه المنافقه..لن تذهب دماء البحارنه سدى ابدا..وان ربك لبلمرصاد…

  5. اللهم اقطع السنة كل من ياذون علماء الاسلام واهله

    انشر يا ناقد يامحترم والا النشر لاهانة اهل السنة

  6. هههههههه الله ياخذه هالقرد اللي ضاوي..عقبال ما يتم منعه بكل البلاد..اشوف فيك يوم اسود يا مفتن بس كرمال شلون كنت تحرض الاسلام بين بعض وانت بتعرف انه دم المسلم عالمسلم حرام..كل يوم بدعي عليك دعاوي بتهد جبال انت والحريري وخدام والعرعور وفداء السيد الكلب..الله ينتقم منكن شر انتقام بكل قطرة دم نزلت ويجعلكن مع ابليس ياااااااااا رب..
    توقيع: سني يحب كل الاديان والمذاهب ويكره الفتن ومثيري الفتن ويقف مع رئيسه حتى لو كان جزارا لانه افضل لي من تسلط وتحكم الغرب وصهيون.

  7. القرضاوي مجرم ويجب اعدامه بالمقصلة هذا تاجر وتجارته الدين حتى أنه عندما تزوج قاصر يكبرها ب62 عاما ودفع ثمنها 200ألف دولار …ولله لم تحصل في زمن الجاهلية …فهذا الرجل بدعة والرسول عليه الصلاة والسلام حذر من البدع واتباع أهل البدع الذين يأخذون الدين ذريعة للوصول الى شهواتهم الجنسية والمادية والامر يعود لكم أيها المسلمون فأما أن تتبعو دين الله ورسوله أو تتبعون بدعة مثل القرضاوي وهذا من الكبائر …وهذه بمثابة دعوة

  8. السلام عليكم
    لماذا علمائنا يتلاهفون على اوروبا وامريكا وهم يطردونهم كما تطرد…………..
    اما اخواننا فجنوب افريقا الذين هم في امس الحاجة اليهم فهم لايتفكرونهم ولو بالكلمة.
    سلام يا اسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *