تدور اشتباكات عنيفة بين مقاتلين من الدولة الاسلامية في العراق والشام من جهة ومقاتلين من “جيش المجاهدين” في مدينة حلب شمال سوريا وريفها، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان وناشطون.

وتمكن جيش المجاهدين من احتجاز 25 عنصراً للتنظيم وذلك بعد اشتباكات في الأنصاري الشرقي وجسر الحج والمشهد وصلاح الدين والكلاسة، سيطر خلالها على عدة مبان تابعة لتنظيم الدولة في قطاع الأنصاري ومحيطه.

ودعت مصادر في جيش المجاهدين العناصر في صفوف التنظيم الانشقاق عنهم خلال 24 ساعة حرصاً على سلامتهم ودرءاً للفتنة، وقالت إن دعوة العناصر بالانشقاق تأتي بعد إشهار التنظيم سلاحه في وجه “جيش المجاهدين”.

وكان تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام قطع كافة الطرق الواصلة بين الريف الغربي والريف الشمالي، وقد دعا ناشطون الأهالي في مدينة ‏حلب وريفها إلى الالتزام في منازلهم وذلك حرصاً على سلامتهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. إنشاء الله بتقتلوا بعضكم بعض ومنرتحاح منكم ياإر ها بيين قولو أميييين

  2. امين يا اخت ليليو و لكن بانتصار الجيش المجاهدين على داعش الشبيحة الاسدية!

    1. هلأ صار داعش شبيحة أسدية بالأول يادلشاد روحوا إثبتولكم على شي رأي بعدين علقوا
      مبارح داعش كانت منيحة ومافي منها ههههههههههههههههههههههههههههههه
      شايف الأقنية التلفزيونية شو عم تساوي فيكم كل يوم عم تاخدكم لمكان
      وأكيد هلأ بكون ردك لا أنا لم أكن مع داعش وأنا لا أرى الأقنية التلفزيونية حافظينو لهادرس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. صدقيني يا استاذة ليلى من يوم يومي اقول داعش شبيحة اسدية، لو كنتي تابعتي تعليقاتي بصدد داعش لعرفتي.. داعش تحت صرما يتك هههه

  4. الجيش الحر… داعش … جيش المجاهدين …..
    طيب عندما تنقشع سحابة السوء عن سوريا اين ستذهب جيوش الفنتازيا هاته؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *