في واقعة أثارت الكثير من الجدل والاستفزاز بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي أعلن ناشط سعودي يدعى ” حسن أبو الخير ” عن تبرعه بمبلغ استرده من دعم سابق للفلسطينيين لبناء مستوطنات إسرائيلية في الضفة الغربية .

حيث نشر في تغريدة له عبر حسابه على موقع ” تويتر ” باستعادة مبلغ قدره 13 ريالا سعوديا كان دفعها كتبرع للفلسطينيين وسيقوم بدفع المبلغ للجمعيات الخيرية في بناء المستوطنات الإسرائيلية .

وعلى جانب آخر أعلن الكاتب والصحفي السعودي ” سلطان العامر ” في تغريدة على موقع ” تويتر ” إنه سيعيد لأي متبرع يمن على الفلسطينيين بما دفعه ريالين بدلا عن ريال .

قائلا : ” أي واحد أزعجنا برياله حق الفسحة اللي دفعه لفلسطين يتفضل يعطيني رقم حسابه وأنا أحوله ريالين بداله ” .

وانهالت العديد من التعليقات والانتقادات اللاذعة على حسن أبو الخير من عدد من النشطاء .. وظهر بالمقابل متعاطفون معه قائلين : ” بطل يا بو علي كلنا بنتبرع لبناء المستوطنات وسيبنيها العمال الفلسطينيون من غزة ” .. ليشتد بعد ذلك الجدال بين الطرفين .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. معوض خير يا سلطان العامر
    في الوقت الذي ينتقدون فيه عقيدة الولاء و البراء و لعن اليهود و النصارى على المنابر يقومون بنفس الشي لكن في ذات صنم يسمى الوطنية الاخوان و حماس و ايران و السلفية الجهادية يقومون مقام اليهود و النصارى عندهم .

  2. للأمانة من المؤسف ما نرى من بعض الخليجيين من تبني لرواية العدو و من تطبيع علني معه و مُشاركات في المزادات التي تبيع القضية الفلسطينية جهاراً نهاراً عدا عن المُجاهرة بالعداء للفلسطيني و تخوينه و معايرته بالتبرُعات بالإضافة لنفي صفة القُدسية عن ما سالت الدماء الفلسطينية لأجله و هو أقصانا المُبارك….. أصبحت الخيانة وجهة نظر و أصبحت الضحية في قفص الإتهام و أصبح جلاد اليوم أخ الأمس …..هزلت !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *