العربية.نت – هاجم مسلحون منزل أحمد قذاف الدم، منسّق العلاقات المصرية الليبية السابق بالزمالك، وتبادلوا إطلاق النار مع الحراس المتواجدين أمام منزله، ما استدعى تدخّل عناصر الشرطة في الحال.

وأفادت صحيفة “اليوم السابع”، نقلاً عن أحد أفراد طاقم الحرس الخاص بقذاف الدم، إصابة 2 من الحرس الخاص به أثناء تبادل إطلاق النيران، وتمكّن المسلحون من دخول المنزل وتحطيمه، ونجح الحرس بمساعدة رجال الشرطة من حماية قذاف الدم.ahamd-kaddaf eldam
ابن شقيق قذاف الدم: الهجوم لا يمثل الأخلاق المصرية

من جهته، أدان وليد سيد قذاف الدم، ابن شقيق أحمد قذاف الدم، الهجوم على منزل عمه بالزمالك في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، مؤكداً أنه لا يمثّل الأخلاق المصرية أو العربية أو الإسلامية التي اعتاد عليها الليبيون المقيمون بمصر.

وكشف وليد أن مسلحين تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع الحرس الموجودين أمام منزل عمه، مشيراً إلى وجود جرحى في الاشتباكات، نافياً التعرف إلى المجموعة التي هاجمت قذاف الدم.

وأضاف أن قذاف الدم جاء إلى مصر تلبية لدعوة وزير الخارجية الأسبق والمجلس العسكري السابق، داعياً الشعب المصري إلى معاملة عمه بطريقة أفضل.

يذكر أن أحمد قذاف الدم القذافي هو منسق العلاقات الليبية – المصرية سابقاً وابن عم معمر القذافي، وكان يُصنّف قذاف الدم ضمن دائرة كبار المسؤولين الأمنيين في النظام الليبي، وأحد أهم رجال الخيمة، وهو التعبير الذي يقصد به الحلقة الضيقة من المسؤولين الذين يحظون بثقة القذافي. في 25 فبراير 2011، وبعد احتدام الاشتباكات بين الثوار ونظام القذافي أعلن انشقاقه عن الأخير.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *