قال الأمير خالد بن سلطان نجل ولي العهد السعودي، الأربعاء، إن والده الأمير سلطان بن عبد العزيز يتمتع بصحة طيبة وما زال يقضي إجازة، في أحدث التصريحات حول وضعه الصحي.

وكان الأمير سلطان الذي يشغل أيضا منصب وزير الدفاع ونائب رئيس الوزراء، غادر السعودية لقضاء إجازة في المغرب في أغسطس/آب الماضي، وظهر آخر مرة في 14 أكتوبر/تشرين الأول عندما زاره أمير الكويت في قصره بمدينة أغادير المغربية.

وقال الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع السعودي أثناء اجتماع للجنة إحدى الجوائز المحلية “كما تعلمون هو في إجازة اعتيادية وأطمئنكم الحمد لله يتمتع بصحة جيدة وحملني الكثير من الاهتمام بالنسبة للجائزة”.

وتأتي تصريحات الأمير خالد، والتي بثتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية، وسط تكهنات واسعة بشأن حالة ولي العهد الصحة، بعد أن أمضى معظم العام الماضي في الخارج لتلقي العلاج والاستجمام.

وفي مايو/أيار عام 2009، أعلن الديوان الملكي السعودي، أن ولي العهد أجرى جراحة في الولايات المتحدة الأمريكية التي وصلها في فبراير/شباط من العام نفسه، دون أن يكشف عن طبيعة مرضه، أو الجراحة التي أجريت له.

وتزايدت التكهنات حول حالة الأمير سلطان الصحية، خصوصا بعد تعيين الأمير نايف بن عبدالعزيز نائبا ثانيا لرئيس الوزراء بالسعودية في مارس/آذار عام 2009.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. مادام شعر رأسه ولحيته اسود كتوت العليق وهو بالثمانينات من عمره فاكيد صحته حصان…خمسة وخميس

  2. سرطان في الامعاء هو مرضة …اين الشفافيـــه عند العرب يموتون حكامهم ويصلى عليهم ويدفنون بعدها بشهرين يعلنون موتهم ويقولون اطلبو لهم الرحمه .. طيب كيف ؟؟؟ سيكون الموضوع فات ..لان الله بعد شهرين حيكون قرر يرحمهم او لا خخخخخ انشر حبي!!!

  3. بنت لندن قال الرسول عليه الصلاة والسلام : (… وإن العبد ليتكلم بالكلمه من سخط الله لايُلقي لها بالاً يهوي بها في جهنم )

    راجعي كلماتك من بعد علامات الإستفهام !!!!

  4. كلنا بخير ونتمتع بحصة طيبة ونقضي اجازات
    طبعا لمن اراد الاطمئان على صحتنا

  5. الحمد لله انك بخير يا حياتي
    ********
    والحمد لله انك رديت عليا يا صطوف لانني كنت وحدي في نورت
    كنت حاسس حالي حارس المغاره

  6. الساعه عندي الثانيه يا ابني
    اتصل فيك لسو!!!!! تحكيلي حكايه الف وليله وليله لانام!!!!!
    جاتك نيله كريستين نايمه ولو كلمتك بالهاتف راح اصحيها
    خلينا ندردس هون يا ابن العم

  7. لا اخاف عليها سو يا ولدي!!!
    احنا رجال ينخاف منا ولا يخاف علينا…………………بيني وبينك يا صطوف خايف تصحى مزعوجه وتكون العواقب وخيمه
    مازالت علامة الجزمه بادية على خدي الايمن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *