قال حسن نصرالله ،الأمين العام لحزب الله اللبناني، خلال إحياء الليلة التاسعة من عاشوراء أن قواته تقاتل في سوريا “منعا للهيمنة الأميركية والصهيونية والتكفيرية”، حسب زعمه.

https://www.youtube.com/watch?v=xFj8xBMLBPM

وفي الجزء الثالث من حديثه عن موضوع ظهور الإمام المهدي، رد نصرالله على من يربط علامات هذا الظهور بالأحداث الجارية، قائلا: “نحن لا نحتاج إلى مسوغ ديني للقتال في سوريا، ولا نقاتل تطبيقا للعلامات التي يشاع أنها تمهيد للظهور، إنما نقاتل دفاعا عن لبنان والمنطقة، وكي لا يتكرر عندنا ما فعله أبو بكر البغدادي بقبيلة البونمر العراقية”.

ونبه إلى ان ربط كل ما يجري بعلامات الظهور “له مخاطر ثقافية وفكرية خطيرة لا تؤدي إلا إلى الضلال، والأدلة التي يتحدث عنها بعض الكتاب في هذا المجال، تستند إلى الظنون والاحتمالات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تحيه لسيد المقاومة وهيدا الكلام الصح كثير من الناس تركو القضيه ولحقو أشياء اخرى المهم الدفاع عن الوطن والمقدسات وحين سيظهر المهدي لا هم ولا جميع القوى الكبرى يمكن ان توقف ظهوره فأراده رب العالمين فوق كل شيء

  2. يعني يا نورت حاطينلنا خبر عن هالملعون ..دجال المقاومة حبيس ..المجاري ر وجايبين خلقته العكرة
    وكمان ما بتنزلوا التعليق !!
    مو كافي خلقته الشيطانية اللي بتقطع الخير من الدنيا كمان لو علقنا على كذبه وتدجيله ما بتنزلوا التعليقات ….شو هالتطور اللي صارلكم …يظهر بدكم يانا نطفش من الجريدة
    بس تجيبوا خبر عن هالأسود الوجه والأفعال لازم تخلونا نعبر عن رأينا فيه …الله يخفيه ويعجل عليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *