https://www.youtube.com/watch?v=2Yh4CAQh79U

حمّل الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله عملية إغتيال سمير القنطار لإسرائيل مؤكداً الرد في أي مكان وأي زمان وبالطريقة المناسبة للحزب، ومشددا على ممارسة هذا الحق.

وقال نصرالله: “إغتياله تم بإطلاق الطيران الإسرائيلي صواريخه باتجاه شقة كان بداخلها ومعه سوريون خرون وعدد من المدنيين قتلوا”، مشيرا إلى أن محاولة بعض الإعلام البائس القول إن بعض الجهات السورية هي من قامت بالعملية غير صحيح ومن يقتل شخصا مثل سمير القنطار يقدم خدمة مجانية لاسرائيل.

وحمل نصرالله عملية إغتيال سمير القنطار لإسرائيل، لافتا إلى أن إسرائيل كانت واضحة بأنها لن تترك القنطار حيا ولن تتسامح، معتبراً أن القنطار كان جاهزا للقيام بأي عملية عسكرية إما على الحدود اللبنانية أم داخل الأراضي الفلسطينية.

وأضاف: “نحن أمام تجربة عقود مع القادة في اسرائيل واغتيل الكثير من النخب من سوريا ولبنان، فهل تعتقد اسرائيل أنها ستردع هذه الأمة؟ الراية ستنتقل من كتف إلى كتف ومن جيل إلى جيل.”

ورأى نصرالله أن دم سمير سيزيد الفلسطينيين وكل الشباب المسلمين عزما وسيكون لهم بمثابة المدرسة في الشهادة.

وعاد نصرالله إلى بعض الجمل من الخطاب الذي ألقاه في أسبوع شهداء القنيطرة 30-1-2015 إذ قال إن أينما اعتدت اسرائيل وكيفما كان وفي أي وقت كان من حق المقاومة أن تردّ أينما كان وكيفما كان وفي أي وقت كان، وتابع: “الليلة أقول لكم والصديق سمير القنطار واحد منا وقائد في مقاومتنا وقد قتله الإسرائيلي ومن حقنا أن نرد في أي مكان وأي زمان وبالطريقة التي نراها مناسبة ونحن في “حزب الله سنمارس هذا الحق”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. والله اعلم
    بس يمكن انتو تخلصتوا منه لكي تثبتوا للعالم ماعندكم علاقة مع اسرائيل
    او يمكن الجيش الحر تسبب في قتله لكن مش من مصلحتكم الناس تعرف بهذا الشي حتى تقللوا من شأن قدراتهم العسكرية ( الجيش الحر ) …… ارجع و اقول الله و اعلم

  2. هههههههه
    لا أدري متى يحين وقت الرد انتهاكات واغتيالات من قبل الكيان الصهيوني في حين انت و المجرم الأسد لاتملكون سوى اسطوانة واحدة وهي التحفظ بحق الرد
    نصيحة لك لحفظ ماء وجهك “عد الى جحرك أحسن “

  3. عميد الأسرى وعاشق فلسطين دمه امانه في عنقكم يا سيد وأنتم قولكم فعل وليس ك الرؤساء العرب الخونه عبيد اسرائيل

  4. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين من أهل السنة والجماعة آمنين يا رب العالمين .

  5. قمة المهزلة أن تتلفّح خريطةُ فلسطين بألوان علم إيران و المهزلة الأكبر أن يتحدث عن فلسطين من سقطت عَنْهُ ورقة التوت . أُترُكوا فلسطين لأهلها و توقفوا عن المُتاجرة بها و إقحامها في معارككُم الوهمية . هزُلت …………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *