كشف الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني السيد حسن نصر الله أن المقاومة قادرة على استهداف كامل الأراضي المحتلة، “من الحدود اللبنانية إلى الأردنية إلى البحر الأحمر، من كريات شمونة إلى إيلات”، في الوقت الذي دعا فيه الحكومات العربية والإسلامية إلى تسليح فصائل المقاومة في قطاع غزة، لأن التعاطف وحده لا يكفي بحسب السفير.
وتوعّد السيد نصر الله بقصف تل أبيب وغيرها من المدن الإسرائيلية بآلاف الصورايخ في معركة سيكون شعاعها من الحدود اللبنانية إلى الحدود الأردنية في أي حرب مقبلة معها.
وقال في مراسم إحياء العاشر من محرم في الضاحية الجنوبية لبيروت “إذا كانت إسرائيل اهتزت وارتبكت أمام عدد من صواريخ فجر 5، لا تتجاوز أصابع اليد خلال ثمانية أيام، كيف ستتحمل آلاف الصورايخ التي ستنزل على تل أبيب وغير تل أبيب إذا اعتدت على لبنان”.
وأضاف “إذا كان شعاع المعركة في قطاع غزة من 40 إلى 70 أو 80 كيلومتراً، فالمعركة معنا شعاعها على طول فلسطين المحتلة من الحدود اللبنانية إلى الحدود الأردنية إلى البحر الأحمر، من كريات شمونة إلى إيلات”.


وشدد الأمين العام على أن فلسطين هي القضية المركزية للحزب، وستبقى كذلك، مشيراً إلى أنه ليس هناك شيء يمكن أن يحول بين الإنسان وإيمانه.
وأكد أن هناك من يسعى من خلال إثارة الفتن إلى وضع الحواجز النفسية بين غير العرب والعرب وبين الشيعة والسنة وبين الشعوب العربية وفلسطين، وقال إن “فلسطين جزء من إيماننا ومسؤوليتنا ولا يمكن أن يحول بيننا وبينها شيء على الإطلاق”.
وفيما جدد السيد حسن نصر الله التبريك للمقاومة في غزة بكامل فصائلها في الانتصار الذي تحقق، لفت إلى أن ما جرى هو “انتصار حقيقي مهما حاول بعض الكتبة المرتزقة عند أسياد إسرائيل أن يطعنوا فيه، كما فعلو في انتصار تموز 2006 وانتصار غزة 2009”.
ووجه نداء إلى الحكومات العربية والإسلامية ولو لإقامة الحجة، “أن غزة وفلسطين لا تحتاج فقط إلى تعاطفكم وزياراتكم، وإنما تحتاج إلى سلاحكم وأموالكم وإلى دعمهم وإلى مساندتكم الحقيقة، وغزة لائقة وجديرة بكل دعمكم، لأنها صنعت الانتصار تلو الانتصار”.
وقال “يوماً بعد يوم يتأكد للشعوب العربية والإسلامية أن إيران داعمة لهم وصديقة لهم وهذا ما تأكد خلال المواجهة الأخيرة في قطاع غزة وقبلها في لبنان”.
وعلى صعيد منفصل، جدد السيد نصرالله الوقوف إلى جانب شعب البحرين وحراكه السلمي، داعياً السلطات البحرينية إلى الاستجابة للمطالب المحقة لهذا الشعب الذي “استطاع أن يحافظ على أعصابه وقلبه وعقله في مواجهة كل الظلم والقمع الذي يتعرض له”. وأشار إلى أن ما يميز الحراك في البحرين هو أن الشعب هناك لم يحمل سلاحا ولا بندقية برغم ما يصيبه كل يوم.
وحول الوضع في سوريا، أكد الأمين العام أن العنوان العريض هو نصرة المظلوم، “نعم نحن ننصر المظلوم في كل بلد، ويجب أن لا نشتبه في تحديد المظلوم، المظلوم اليوم في سوريا هو كل سوريا، وكل شعبها وكل جيشها وكل وجودها، لأن سوريا مستهدفة على أكثر من صعيد”.
وعلى الصعيد المحلي، جدد نصرالله حرصه على الأمن والاستقرار والسلم الأهلي والعيش الواحد بين كل مكونات الشعب اللبناني، وأكد أن ما “يلاقى علينا من اتهامات هي ظالمة وكاذبة ولا تستند إلى أي دليل بل تكمل أهداف الاغتيال”، مشدداً على أن الحزب يبتعد عن كل فتنة ويصبر على أي تهمة وأي اعتداء، وأنه عدوه الوحيد هو إسرائيل وليس له أعداء في لبنان.
وفيما أكد استعداد الحزب للذهاب إلى طاولة الحوار، شدد على أنه “لا نقبل أن يفرض علينا أحد شروطاً بالحوار أو ان يتكبر علينا أحد بالحوار”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

      1. ورود
        ,يسعد اوقاتك اخت ورود ..انشالله الامن وسلام لسوريا وشعبها ل,Lezardا جلده قاسي ومتين ومش بسهولة بيفنى ,,,,,تحياتي لك

  1. اجد ان كلامه فيه شيء من المنطق ! بعيدا عن شخصه و عن اي امر آخر الا انه على الاقل لم يزد الطين بلة و لم يطاطي راسه لاسرائيل مثل ما فعل غيره … هذا لا يعني انه لي دائما بعض التحفظات عليه

  2. قروي قال له ولده : يبه رخصتي انتهت …. قال : اكيد من كثر دورانك في الشوارع
    ——————————————

    المدرس ماهي الكلمة التي يستخدمها الثلاميذعادة ؟؟التلميذ : لاأعرف ياأستاذ . الاستاذ : أحسنت
    ——————————————
    واحد محشش شاف امه مولعة النار فيها قاللها والله منورة ياحجة

    —————————————

  3. من الظاهر انه هناك حرب قادمة بين اسرائيل والمقاومة اللبنانية او حزب الله ,وان استعجال او موافقة اسؤائيل بالهدنة مع غزة ما هي الا لان اسرائيل لا تستطيع اشعال حرب على اكثر من جهة… والله الاسرائليين بيركبوا بالبحر هربا وعندها فعلاً لن يبقى باسرائيل سوى جيوشها, وستخلو من مستعمرينها …لذلك كانت الهدنة وان كانت بشروط وبنود فهذا ليس مهم لاسرائيل ,فهي معروفة بخرق القرارت والاخلاف بالعهود وهذا شيئ تعودنا عليه وفي جميع الاحوال الحكمات العربية تتجاهله الامم المتحدة تبارك وتعلل اي خرق ,,واللغاية كانت من ضرب غزة اغتييال بعض رموز اااللمقاومة الغزوية ,,,,وفعلت ما ارادت .وفي نفس الوقت امتحنت مدى قوة وفدرة المقاومة الغزاوية ومدى فعليت السلاح الايراني لدى غزة … ,,فالحرب القادمة والعلم عند الله ستكون على المحور اللبناني ,, جنوب لبنان ومن المحتمل لبنان ككل ..حتى قبل التركيز اكثر على اسقاط سوريا من قبل الغرب و اموال الخليج…لان مخطط اضعاف سوريا لم ينجح الى الان ولا توجد بوادر نجاح في الافق لذلك الواجهة تغيرت الى حزب الله..وبعد حرب لبنان ان نجحوا وهذا مستبعد ستكون غزة وفلسطين, رغم شروط الهدنة …لان سوريا لن تسقوط وبالنسبة لهم الخلاص والقضاء على المقاومتين الفلسطنية واللبنانة هو الهدف ..وليس حرية وديمقراطية الشعب السوري المهمة ,,يعتقدون انهم يقدرون ان يعملوا تسويات مع نظام الاسد في حال تم القضاء على المقاومة …هذا رائي وعسى ان اكون مخطء…………تصبحون على على العزة واالكرامةا//////////سشكراً نورت على موضعيتك وعلى السماح لي بالتعرف على اصدقاء رائعيين

    1. بصراحة ممكن أكتر كلامك صح , و لكنك تعثرت بصراحة , لأنك قلت أن سوريا لن تسقط , و الصحيح أن سقوط سوريا هو إلي عم يشجع اليهود على الحرب على لبنان
      و الله أعلم مني و منك
      الله مع لبنان و سوريا و فلسطين
      كلنا شعب واحد
      و ترابنا واحد

      1. .سليمان التلحمي .
        .بعيد عن المجملات انا لهيك بعذك.وبستسيغك.والخلاف لا يوفسد للود قضية والدليل اول تعليق لي كان لحضرتك..لانه انت دائماً محترم معي ولن اعملك الا بالمثل يا سليمان الحكيم ..جكيم ولك:ن على طريقتك ,,,:-))

  4. جزاك الله كل خير وجمعنا الله السنة والشيعة ووحد كلمتنا على الحق ونصرة المضلوم وخاصتا اهلنا في فلسطين الابية

    1. انت فاكرك ربنا حيجمع السنة مع الشيعة ؟
      يا سيدي هادي يوم المحشر و المنشر ما صارت

  5. النصر من ضياء عينيك… والملوك العرب اقل من تراب تحت نعليك
    الله يحفظلنا ياك يا اشرف الناس

  6. اسرائيل غدارة لا تؤتمن على شيء واكيد هى تراقب عمليات التسليح وصل اليها حزب الله والتنظيم الكبير في صفوفه والتخطيطات الحربية التى تطورت بشكل عميق في منظومته الدفاعية وستحسب الف حساب قبل ان تزج نفسها في حرب جديدة خاسرة مع المقاومة ………………الجزائر

  7. نحنا معك يا سيد إلى إيلات انشاالله …. فلسطين حرة حرة بإذن واحد احد…
    والاقصى رح يرجع وكلنا نصلي في ،مسلمين يد واحدة…..

    1. قصدك صلاة على منهاج السنة , لا يوجد صلوات شيعية في المسجد الأقصى يا مودي فهاد ممنوع

      1. يا سليمان ما في شي اسمو صلوات شيعية كلنا منصلي بنفس الطريقة يا جاهل …. وهون نحنا بأمريكا منصلي جماعة وراء شيخ سني ومعظم المصلين سنية ….
        يعني تعصبك وتخلفك يللي انت في احتفظ به لنفسك ولا تستغبي أمامنا…

      2. …سليمان بكيت على حائط المبكى ,وصليت في القدس وتمتعت بشوارع القدس العتيقة وفدست في كانيسة القيلمة وتغديت في حيفا وشهدت اجمل منظريطل على حيفا ميناؤئها وشاهدت حيفا وما بعد حيفا ,lol,وتعشيت في تل ابيب وستمتعت في السباحة عل شواطئ رائعة وكانت من اجمل سفراتي…..ايه مظبوت نسيت واكيد فلافل عكا سحر البحر الاحمر …وانشالله كل مواطن عربي بينمتع بجمال هذه الارض المفد سة فلسطين

  8. يبدو انو صباح خير ..
    الجهات المختصة كل يوم تقتل المئات من الارهابيين ..
    و تكبدهم خسائر ..
    هلئ صحي انو كل هالقتل بالارهابيين كل هالوقت ..
    و عدد الارهابيين ماعم ينقص ..
    و عدد المدنيين من الشعب السوري هو الي عم ينقص ..
    بس يبدو انو صباح خير ..
    هلئ صحي ماضل كهربا و مي و خبز و بيوت و ماضل شي ابدا ..
    بس يبدو انو صباح خير ..
    هلئ صحي انو النازح الي راح يزور اقاربو من سنتين ..
    خرج و لم يعد و لهلئ ما رجع .. ولحقو مئات الالاف ..
    بس صباح خير ..
    هلئ صحي انو شوارعنا مفروشة بجثث الشهداء ..
    بس يا اخي صباح خير ..!!

    و ازا مالك مسدء انو صباح خير ..
    تابع على الاعلام السوري برنامج صباح الخير ..!!

    1. او حتى على الجزيرة والعربية يللي بيقولو انو الجيش الحر اصبح يسيطر على 80 بالمئة من سورية ومع هيك الامان مفقود

      1. الياس طبعا الامان مفقود وبنتشكر سيادتو على ذلك يعني الجيش الحر كله حر وكله جيش في ناس عدمها الجيش الحر كثر ما خطفت وطلبت فديات وكثر ما سرقت وحرقت وفظعت بالسووريين ولكن هالي سرق ونهب وما انعدم هاد شو بنقلو غير الله يعدمنا ياك هههههه

  9. كلام جميل سمعناه و اطربنا على مدى ستين سنه من افواه ملوك وسلاطين وامراء و رؤساء العرب ومن قادة وزعماء و الاحزاب والتنظيمات والزعران و الشبيحه و الارهابيين ومن ايران وتركيا و باكستان و الامم المتحده كلهم غنوها الى ان اصبحت اغنيه بايخه و مستهلكه و اوجدوها لتخدير عقولنا وسلب ارادتنا وهاهي اسرائيل مازالت تكبر وتقوى ونحن غارقين بقتل اخوتنا و احاكة المؤامرات على بعضنا . يكفينا هراء و كلام فارغ .

  10. شوف يا حسن نصر , بدي قلك كلمتين عالسريع ياريت تستوعب :
    يا أخ نصر الله انت عامل حزب , الحزب قبل كل شيء هو خروج عن الجماعة , و يد الله فوق أيدي الجماعة و ليس الحزاب , الله مع الأمة لا مع أحزاب و كل حزب بما لديهم فرحون .
    و شيء مهم جداً جداً : احتلال فلسطين هو اختبار إلهي للأمة الإسلامية كلها و ليس اختبار لللبنانيين .
    مع تقديري و احترامي الشديد للبنان و شعبها .

    1. اخ سليمان هذا الكلام الجميل لم و لن يفهمه شخص هو بالأصل يدير عصابة تحتل لبنان و ترهب أهله و تسرق خيراته تحت تهديد السلاح و تنفذ اغتيالات ضد من يختلف معهم في التوجهات .
      وهذا الحسون وجد فرصه ثمينه لرفع شعاراته المصديه تجاه فلسطين والمتاجره بالقضيه في استغلال واضح للأحداث لصرف الأنظار عن جرائم نتنياهو الشام ضد شعبه

      1. يا تويتي : ببساطة شديدة :
        لو كان من جنود نصر الله جندي واحد سب و لعن أي صحابي من أصحاب النبي صلى الله عليه و سلم , فالنتيجة هي هزيمة منكرة تحيق بجيش الحزب كله بإذن الله تعالى .

        1. هزيمة بجيش الحزب كله بإذن الله تعالى وانتصار من يا سليمان؟؟؟؟ انتصار حبايبك الصهاينة ما هيك؟؟؟؟ يا عيب الشوم شو ذليلللللللللل

          1. أهلا دارو كيفك أيها الصديق الصدوق…
            شكلك اليوم رواق اكتر من مبارح لان مبارح حسيتك رح تنفلج من خلف الشاشة هههههه
            بس يا أخي اصبر انا فهمانتك منيح انت أكيد كنت حاسس بالمظلومية وتقول ليش يا الله هالافتراءات والأكاذيب بس مع الوقت بتتعود وبتعرف انو مع العسر يسرا انشاالله وهذا كله امتحان إلنا ليتم تحديد من هم خلّص اتباع محمد وآل بيته….. صبراً داريوس صبراً..

          2. .Moudi
            …مبارح فات وعدى;-)) اطن ان احدهم قال لي يوما ان في ايام منشد ويوم منرخي واليوم ,,يوم االرخو ….وانشالله ايامنا كلها تكون سلام ,,بعدين بدك تسمعي كلام مثل كلام السيد وتعصبي ,,لا والله ابداً ,,هم لازم يعصبوا ,ويحسبوا الف حساب

          3. …يمكن انا شوي استعططفتكم مبارح ..:-)) عم امذح اكيد lol
            .بس ما تخافي علي,, اذا قررت ان ابقى فانا ساتحمل ! معرفتي ببعض الاصدقاء هنا بتستهل انه نتحمل ,,وهم كثرين الحمدالله وانت اولهم :-)) ..وليست سياسة النقيه (بالنفس )ابدأ ولكن ,,مبدء اعرف المختلف معك بالرإي ..,ولن اقول عدوك …… كما تعلمين اصحاب الحق لا اعداء لديهم ولكنهم مع الاسف اعداء لااهل السوء..على شان هييك حتشوفيلني رايئ :-)) …اللهم ان لا احد يتعد على خصوصيات ومحرمات الاهل والشخص وعند ها لا سكوت وما في يامه ارحميني…
            بعض التلميحات مششفقة ..كلنا لديينا لسان ووسائل ,,ما في حدى ضعيف ونايم …….
            الحمدالله صحايين ومفتحيين !!!!!!!اسف طولت عليكي ولكني ,استمتع بمحدثتك كاخت وصديقةغالية

    2. سليمان التلحمي
      هو دعى اذا لحظت جميع الامة الى الاتحاد ونزع الخلافات في ما بينها لانه لا يريد ان يكون وحده في هذه المععركة …والعلم عند الله لن يكون ,,حتى لو اسرائيل ارادت ان تشن حرب على المقلومة اللبنانية او حزب الله هذه المرة ستكون حرب اقليمية ..سوريا لا تستحمل ان ينهار حزب الله ..وكذلك ايران وسوف يساعدون لذلك هو يطلب من الشعوب العربية والقادة ان يتحدوا في ما بينهم ..هو لا يريد ان يحارب يقاوم وحيدا في هذه المععركة هذا ليس الهدف ..وللكن ايضاً يذكر انه ان لزم الامر منظومت المقاومة جاهزة وعلى استعداد ….بالنهاية هو مو غريندايزر ليحارب اسرائيل والخلج العربي وامواله ودعمه الا محدود للخلاص من المقاومة بالاضافة الى التكفريين وما ادرك وادرني من هم هؤلاء التكفريين ,,,وبالتاكيد لا تنسى فرقة حسب الله لبنان ومكايدهم وطبولهم وبكاؤهم للمجتمع الدولي المطعم بالنفحة الصهيونية

  11. يا حسن نصر الله خلي اسمك بالفعل وريحنا بقى من هال الشعارات ولو دمرت لبنان كله والشعب انفنى عن بكرة أبيه روح خلص فلسطين من الاحتلال … قرفنا كل يوم ويومين عم تعرض العضلات وتشبر وتلولح ومعيشنا على اعصابنا والله قرفنا فهمنا أن صواريخك بتوصل لآخر الحدود الإسرائيلية شو ناطر يعني تبيد الشعب السوري قبل ولاه ناطر توصل صواريخك للسعودية قبل كل شئ

    1. الحرب الصاروخية نتيجتها : 100 قتيل عربي مقابل 5 قتلى من اليهود ! ! !

      1. نعم صدقت أخ سليمان.. هو مفكر إسرائيل رح تكون عم تتفرج عليه وهو يقصف الصواريخ هذا هو الغرور الذي يتسم به حسن نصر الله ..
        ربنا ترحمنا من خلقك المغرورين

    2. {وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ} [الأنفال: 60]، ..
      يا ست أيمي المقاومة في مرحلة الإعداد وتسعى لان تكون أقوى واكثر عتادا لذلك لا تهجم ساعة حضرتك تطلبين…. إلا إذا فرضت الحرب علينا والصهاينة هم من بدأ الهجوم ساعتها لا حول ولا قوة إلا بالله والمقاومة سوف تدافع وترد بكل عزيمتها وتنتصر بالإيمان والصبر ومن ثم بالسلاح….
      ثانيا يا أيمي لنفترض ان المقاومة هي من بدأت بالحرب على الصهاينة كنتي حضرتك اول وحدة سوف تعلق ” عم تفوتنا بحرب نحنا مش قدا وخربتو البلد” وصراحة حيرتونا شو بدكم ساعة بتقولو مغامرون عم تهددو البلد فوق رأسنا وخربتو السياحة وساعة كذابين وما بدكن تقاتلو اسرائيل ويللا أطلقو صواريخكم!!!!!!! يا ريت ترسو على بر بس انا بعرف انو من كتر الحقد ما بقا عارفين شو تقولو المهم تعارضو…. خلليكن باطحين ومذلولين وجبناء هيدا اكتر دور بيلبقلن، أحلى شي الواحد يظل عطبيعتو…سلام

      1. كلامي من القرف الذي وصلنا له من حقن وتهديد و و و و فبصراحة قرررررفنا و تعبنا من هذا الخطاب و هذه الطريقة في الحياة من ٣٠ سنة واكثر ما مر على لبنان وعلى حياتنا كلبنانيين واكثر من ٦٠ سنة على القضية الفلسطينية فإذا حضرته قادر ينهي الصهاينة فما الذي يمنعه خلينا نخلص بقى وبعدين إذا بقي من حدا الشعب اللبناني ليعمروه من جديد ولكن لآخر مرة… ولا سلام على حضرتك يا أقوياء ويا أبطال هال الزمان قرررفتونا من هذه الأقوال والأفعال التي تقتل الشعب السوري وتسموهم الارهابين وتفتخر بالمقاومة الاسلامية

      2. قرف وقرافنا وقررررررررررفنا من هذا الطبيل والتزمير خلينالكم البطولات والملاحم الله يزيدكم …

      3. ايا صديقتي اللبطولات بدها قادة ………التريخ يتكلم عن قادة وليس عن صعا٤ليك …ونصرالله قائد بمية حاكم !!!!!!!! لم يشهد التاريخ المعاصر قائد اجتمعت على تقديره ومحبته والايمان بخطه .الا وهو الحق, شعوب وامم ,من عرب وغيرهم مثل نصرالله ………الاعداء يحترمون رجاحة عقله وصدقه قبل اللاحباب…وهذا وحده يكفيينا

  12. حسن نصرالله انسان شریف استشهد ابنه من اجل الاسلام ولا یوجد حاکم عربی فعل هذا الشئ اما انه لدیه حزب وانه خروج عن الجماعه ففکروا قبل الکتابه والانتقاد لانه شیعی(المسلم والاسلام لا توجد فیه مذاهب او طوائف فهو لجمیع البشر) این الحکومات التی ستتصرف وتعمل علی طریقه الجماعه وتقاتل محتلی بلادنا حکام الخلیج ام المغرب العربی ام بقیت الدول الاسلامیه کلهم یخافون علی کراسی الحکم حتی ان قتلوا الشعب باکمله. القله من المسلمین یریدون الموت بعزه والشهاده ولن ننتصر ما دمنا نختلف فی قضیه المذاهب ونتوعد بذبح بعضنا لبعض لهذا الاختلاف. حزب الله یریدون کل الحکومات ان تساعد المقاومین ضد اسرائیل ولیس للحزب فقط. اقل شئ یا من تشککون بالمقاومه بطلوا الشک والزموا الصمت ودعوا المقاومه تعمل دون نعتها بالشیعیه او السنیه الاسلامیه المتطرفه.

    1. هو ليس بحاكم عربي هو ليس الا زعيم مقاومة إسلامية إيرانية وابنه الله يرحمه هو من زج به للاستشهاد حتى يكون له شأن أكبر وهذا ما نراه منكم في اي مناسبة وكل خطاب ..الآلاف من اللبنانيين استشهدوا منهم الشيوخ والشباب المقاومين فإبنه ليس اهم منهم بالشهادة..إذا حضرته ضحى بإبنه كما تقولون فما معنى لشهادته

  13. وينك أبو عمر ؟؟؟؟؟؟ أخبار جديدة عن حرب النجوم و المجرات – عفواً حرب الصواريخ لتحرير فلسطين

    1. انا هون عمال اضحك على تعليقات البعض واتعجب على بعضها.
      مسيو نصر اللات يحاول أن يظهر للناس أن هدفه هو إسرائيل والصهيونيه العالمية بلا بلا بلا ويتكلم عن الحقوق في البحرين وفي نفس الوقت هو غارق لفوق عمامته في قتل شعبنا من درعا الى أدلب فمن نصدق؟
      المقاوم الذي ساعدناه قبل ٢٠٠٠ ولا المجرم قاتل شعبنا في ٢٠١٢؟
      إسرائيل تحارب من بعيد لبعيد no guts على معارك الأرض وجيشنا الحر يحارب على الأرض يعني صواويخك حيفيدوك لما تتطلع حرارتك أن شاء الله يعني كان فيك تكون مع الشعب المظلوم في سوريا and redeem yourself وتظهر ندم حقيقي عما ارتكبت في مدننا واريافنا الى جانب الظالم بشار وزبانيته وساعتها العفو عند المقدرة ونحن سنظهر للقريب وللبعيد أن ثورتنا لم تكون كما يدعي بشار وكما تدعي انت أننا نريد كسر جبهة المقاومة والممانعة وكل الأكاذيب التي تضحكون بها على البشر أن كان في سوريا أو في لبنان وتغطون بها على ما ترتكب أيديكم أو فيك تبقى على ما انت عليه ومصيرك مرتبط ببشار أن سقط ستكون معه في نفس القارب

  14. الجبناء كثر بهذه الصفحة ولكن يا سيد نحن الذين نمشي على خطى الحسين الشهيد في كربلاء لا نخاف على حياتنا في هذه الدنيا الفانية … عش كريما ومت وانت عزيز …. وفي مثل هذا اليوم العاشوراءي نعاهدك يا سيدنا انه لا مكان للهوان والضعف والجبن في عقولنا وقلوبنا ونقول هيهات منا الذلة إلى آخر قطرة من دماءنا……

  15. هههه ان كنت ناسي افكرك يادب المغاره بـ نواحك و نباحك من خلف الميكروفونات وانت تترجى العرب والغرب لتوقف اسرائيل حربها على لبنان التي اشعلتها بغرورك والتي كانت نتيجتها توغل اسرائيل من جديدفي لبنان و جلب قوات فصل دوليه ورجوع عصابتك إلى الخلف أذلاء راضين بما حكم به الغرب عليهم فكفى عنتريات و شعارات فارغه يضحك منها الصغار قبل الكبار

  16. دعا فيه الحكومات العربية والإسلامية إلى تسليح فصائل المقاومة في قطاع غزة، لأن التعاطف وحده لا يكفي بحسب السفير….
    …….
    صحيح
    اللهم انصر المقاومة
    الطريق الى ايلات ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *