أعلنت قوات النظام السوري أنها ستسقط أي طائرة حربية تركية تدخل المجال الجوي السوري، رداً على الضربات الجوية التي نفذتها تركيا ليل الخميس في شمال سوريا ضد مقاتلين أكراد.

وبحسب بيان قوات النظام، فإن قوات النظام ستتعامل مع أي خرق لمجالها الجوي من قبل الطائرات التركية بجميع الوسائط المتاحة.

وتأتي تهديدات نظام الأسد بالتزامن مع إدانات أممية وأوروبية للفظائع التي يرتكبها النظام وحليفه الروسي في حلب. حيث دان الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، ليل الخميس، بشدة النتائج “الرهيبة” للقصف الذي شنته روسيا والنظام على الأحياء الشرقية في حلب، وأدى بحسب قوله إلى مقتل نحو 500 شخص، وإصابة 200 آخرين منذ 23 سبتمبر.

وقال بان كي مون في جلسة غير رسمية للجمعية العامة للأمم المتحدة مخصصة لحلب، إن ربع القتلى هم من الأطفال، وإن الطعام يندر في المنطقة المحاصرة من المدينة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عجبا لزمن اصبح فيه الظلم حقا مشروعا و الحق المشروع الظلم عزيزي الكاتب لو كان الأمر يخص السعودية لتغيرت العبارات لذا و انت تكتب راعي ضميرك لإنً الصحفي ضمير ان غاب الضمير اصبح ? مسعورا ينبح بما يقول اسياده

  2. نظام بشورة متل ال ك لب اللي بيعوي بس ما بيعض !
    ما اوقحه صارت سماء سوريا بحاجة لشرطي سير حتى ينظم مرور طائرات الدول اللي عم تقصف على سوريا من كترتهم هو خرسان ..بعدين سيدتكم روسيا سامحة لتركيا تقصف على كيفها من وقت الصلحة بينهم لذلك سكر تمك يا ديل ال ك لب ولا تعترض ..الله يقصف عمرك ويطفي خبرك انت وكل محب الك ولروسيا والمجوس القذرين

  3. بشارالاسد دكتور العيون يرى بعين واحده,بعد أن اغمض عينه الاخرى على جرائم الروس والإيرانيين في سوريا,

  4. كُن عادل واضرب ايضاً الطيران الصهيوني الذي كان وما زال يُحلق فوق سماء دمشق وفوق قصر حضرت جنابك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *