أظهر مقطع فيديو، اتهام نائب الرئيس العراقي نوري المالكي، صحابة الرسول ممن جمعوا القرآن والحديث، بإشاعة الظلم والإرهاب في الأمة.

https://www.youtube.com/watch?v=-qSYCl_OtT0

وزعم المالكي أن “الحلف الذي تشكل من وضاع الحديث ومن الذين يفسرون النص ويلوون عنقه حتى يضطهدوا الأمة ويشيعوا أجواء الرعب، والإرهاب مستمر”.

وأضاف نائب الرئيس العراقى: “لا يوجد عندنا شيء اسمه قرآن فاطمة، لكن الآيات التي كانت تنزل على فاطمة، والصحابة حين يسجلونها كانوا يضعون شرحا لها على الهامش وهذا الهامش كان يكشف كثيرا من المنافقين”.

وتعرض المالكي في معرض إساءاته للصحابة بالخليفة الثالث عثمان بن عفان الذي جمع المصحف وأحرق النسخ المتفرقة من القرآن، وقال إن “الحرق كان هدفه القضاء على كل الشرح والتفصيل الذي كتب على الآيات للقضاء على الأحاديث”.

ويعرف المالكى بتشدده للطائفة الشيعية، ويري خبراء أن حديث بهذا الشكل يصدر من الرجل الثانى في الدولة، من شأنه تأجيج الفتن الطائفية وإشعال المنطقة بحرب هائلة بين السنة والشيعة، في ظل وجود تنظيم “داعش” الإرهابي الذي يزعم الدفاع عن السنة، مع ميلاد هجين شيعى عنيف يسمي “الحشد الشعبى” يدعى الدفاع عن الطائفة الشيعية، ومن غير المستبعد أن يحدث مقطع الفيديو صدى هائل بجميع الأقطار العربية التي تشهد صراعات طائفية بين السنة والشيعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. ولله في خلقه شؤون . حذفوا الحاشية !!! من قرآن فاطمة !!!رضي الله عنها ، لارضى الله عنكم بحق هذ الشهر الفضيل وهذه الليالي المباركة وملأ أحشاءكم نارا ، حذفوا الشرح ،لا شرح الله صدوركم ، لقرآن نزل بلسان عربي مبين، جعل الله لسانه العربي حجة على العرب وخاطبهم مستنكرا فقال ( ولو جعلناه قرآنا أعجميا لقالوا لو فصلت آياته) وقال في أول السورة ( حم، تنزيل من الرحمن الرحيم، كتاب فصلت آياته قرآنا عربيا لقوم يعلمون)، يعلمون ماذا أي يعلمون اللغة التي أنزلت بها آياته ، فلا يحتاجون إلى قرآن فاطمة ذي الحواشي ، وهذه الحواشي هي ما حشى الله بها عقول هؤلاء الأغبياء من ضلال يمتعهم به إلى أجل مسمى ويستدرجهم به إلى عذاب غليظ يجازي به الله غلاظة قلوبهم على ما افتروه على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

  2. وهل ازالة الهوامش هذه التي يدّعونها تعتبر تحريف للقرآن !!! معنى هذا انهم يساوون بين قدسية كلام الخالق مع كلام المخلوق !
    لا حول ولا قوة الا بالله ..الحمدلله الذي اكمل لنا ديننا واتمّ علينا نعمته ورضي لنا الاسلام دينا .

  3. عم تحاول تثير فتنة جديدة ما اكتفيت من تدمير العراق واضهاد جزء من شعبه بطائفيتك واجرامك وحقدك الأسود على السنة جاية تشعلها من جديد …ربنا يشعلك بنار جهنم دنيا واخرة انت وبشارون وكل من على شاكلتكم وكل من يواليكم انتوا وسيدتكم ايران …اللهم امييين

  4. شو بعد ما طردوك من السلطة صرت مرجع ديني اﻻوله حمار والثانية حمار والثالثة برضك حماااااااار

  5. إنه يحاول أن يتقرب الى أمريكا وحلفاءها اعداء الإسلام
    مثل ما فعل الخسيسي وأظهر لهم عدواته للإسلام ونصوص الإسلام وأعلن أنها لابد أن تتغير
    وإنه لايمكن لمليار ونصف مسلم أن يقتلوا سبعة مليار في العالم
    .
    هكذا الأمر
    إنهم يقدمون ولاءهم وفروض الطاعة … للقوى العظمى
    لإنها بيدها الأمر ..وتشكل وتعيد وتعين وتنصب من تريد
    ومن تغضب عليه … يصبح ورقه محروقه ..,وترفع يدها عنه ..,ولا تسانده

  6. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا رافضي يا نوري المالكي في هذا الكذب والافتراء الذي تفتريه على صحابة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم .

    الله تعالى تعهد بحفظ كتابه فكيف يستطيع أي شخص أن يغير ويبدل فيه ؟

    قال الله تعالى :” إِنَّا نَحنُ نَزَّلنَا الذِّكرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ” .

    نوري المالكي الحليق متبع مذهب المتع الجنسية والأضرحة والقبور والتطبير والزحف على الأربع ودعاء غير الله يتجرأ على صحابة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم , حسبنا الله تعالى ونعم الوكيل فيك وفي أمثالك .

  7. التناقض بأتم معنى الكلمة ..
    . لم افهم سبب تلونكم كالحرباء .
    لو تعرفون حقيقة الشيعة لا اعلنتم الحرب عليها الان قبل الغد

  8. الخميني: هو قائد الثورة الشيعية في إيران
    مقال أعجبني: الشيطان يتتلمذ على يد أستاذه الخميني
    دخل ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ.. ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻭﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻣﻦ ﺍﻧﺖ..؟ ﻗﺎﻝ ﺗﻠﻤﻴﺬﻙ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻗﺎﻝ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﺗﺮﻳﺪ؟ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﻌﻠﻢ ﻣﻨﻚ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﺗﺘﻌﻠﻢ؟ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ ﺃﻧﺎ ﻣﻨﺬ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﺁﺩﻡ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﻏﻮﻱ ﺃﻭﻻﺩﻩ ﻟﻜﻨﻬﻢ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻳﻘﻌﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺬﻧﺐ ﻳﻨﺪﻣﻮﻥ ﻭﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ﻓﻴﺘﻮﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻻ ﻳﺒﻘﻰ ﻟﻲ ﺇﻻ ﺍﻟﺨﺰﻱ ﻭﺍﻟﻌﺎﺭ ﺃﻣﺎ ﺃﻧﺖ ﻭ ﺃﻫﻞ ﻣﻠﺘﻚ ﺃﻗﻨﻌﺘﻢ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺃﻧﻬﻢ ﺑﺎﻟﻤﻌﺎﺻﻲ ﻳﺘﻘﺮﺑﻮﻥ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻬﻢ ﻳﻌﺼﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻻ ﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ، ﻳﺒﻘﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻻ ﻳﻌﻮﺩﻭﻥ.. ﺃﻗﻨﻌﺘﻤﻮﻫﻢ ﺃﻥ ﺍﻟﺰﻧﺎ ﻫﻮ ﺯﻭﺍﺝ ﻣﺘﻌﺔ ، ﻭ ﺃﻗﻨﻌﺘﻤﻮﻫﻢ ﺃﻥ ﻓﻴﻪ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﺍﻟﻤﺘﻤﺘﻊ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻭﻟﺬﻟﻚ ﺃﺭﺍﻫﻢ ﻳﺰﻧﻮﻥ ﺑﻜﺜﺮﺓ ﻭﻻ ﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ﻭﺍﻗﻨﻌﺘﻤﻮﻫﻢ ﺃﻥ ﻋﺒﺎﺩﺓ ﺍﻟﻘﺒﻮﺭ ﻭﻫﻲ ﺷﺮﻙ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻣﺤﺒﺔ ﺁﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ، ﻓﻬﻢ ﻳﺸﺮﻛﻮﻥ ﻭﻻ ﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ﻭﺃﻗﻨﻌﺘﻤﻮﻫﻢ ﺃﻥ ﻳﺴﻴﺌﻮﺍ لعرض الرسول ﻭﺻﺤﺎﺑﺘﻪ ﻭﺃﻥ ﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﺗﻌﻈﻴﻢ ﺁﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ.. ﻓﺘﺎﺭﺓ ﺗﻘﻮﻟﻮﻥ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻫﻲ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺃﺑﻴﻬﺎ ، ﻭﺗﺎﺭﺓ ﺗﻘﻮﻟﻮﻥ ﺃﻥ ﻋﻠﻴﺎ ﺃﻗﻮﻯ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺘﺒﻌﻮﻧﻜﻢ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﻭﻻ ﻳﺘﻮﺑﻮﻥ..!! ﻛﻴﻒ ﻟﻲ ﺃﻥ ﺃﻛﻮﻥ ﻣﺜﻠﻜﻢ..؟ ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻟﻠﺸﻴﻄﺎﻥ ﺗﻌﻄﻴﻨﻲ الخمس ﻭﺃﻋﻠﻤﻚ؟ ﻓﻐﻀﺐ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻏﻀﺒﺎ ﺷﺪﻳﺪﺍ ﻭﻗﺎﻝ : ﺃﻧﺎ ﺃﺿﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻘﺎﺑﻞ ، ﻻ ﺁﺧﺬ ﻣﻨﻬﻢ ﺷﻴﺌﺎ ﺛﻢ ﻳﺘﺮﻛﻮﻧﻨﻲ ﻭﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ، ﻭﺃﻧﺖ ﺗﻀﻠﻬﻢ ﻭﻳﻌﻄﻮﻧﻚ ﺃﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﻭﻻ ﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ﻓﺎﻧﺼﺮﻑ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ : ﺃﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ .. ﺃﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ
    والله حقا أعوذ بالله من الخميني و من هو على شاكلته

  9. لأن الشيعة لم يجدوا في القرآن الكريم ما يوافق مذهبهم الشيعي المحرف المزيف ولأن القرآن الكريم يتعارض مع المذهب الشيعي مذهب البدع والخرافات والخزعبلات فاضطر الشيعة أن يقولوا بأن الصحابة قاموا بتحريف القرآن الكريم .

  10. effff
    shu btrghu
    blablabla
    e7ku 3n elirhab
    tfjir frnsa w lubnan bnfs elwqt
    ykhddm min ya tra?
    w da3sh eldwa3sh mn sn3 min

    elshi3a wlla elsnua
    d3na afiduna

  11. الله يسخطك ويسخط كل واحد يتكلم على سيدنا محمد واصحابه رضي الله عنهم قبح الله وجهك يا رافضي يا نجس انت وامثالك حسبي الله عليك وعلى ايران والفتنه اشد من القتل يا نجس والسنه كلهم على راسك من فوق يا حثاله اتفووووو عليك وعلى خلقتك يا ابو اربعه عيون

  12. الله يلعنك انت والكفا ر تشوهون ديننا وتحاربوننا لأنكم قذرو ن اولاد حرا م ز نا ومت عة الله يرحمك يا صدام

  13. رجل الدين او السياسة عندما يفلس شعبيا او وجاهية في المجتمع يعمد لفتح حسابات وكتب قديمة عسى ولعل حد يملي له حسابه او يكون له اتباع جداد من المغفلين الأغبياء او حتى أعداء يذكروه بسوء ويعتبر هذ الشي نصر له او دليل على مقدار أهميته !!!
    فيتاجر بالطائفية او العنصرية او القومية او المذهبية الشيعية والسنية ( الي هي مودة هاذي الايام ) ولا يهم كم سيخرب بيوت او كلامه كم سيسفك دم او يحول السلم الاجتماعي الى حرب أهلية مادام مردودها عالي أموال فضائيات اتباع متخلفين عقليا يرددون ما يقوله هذا السياسي او الشيخ دون فهم ! فتخرج علينا شطافة عيادة او من عمرها ما قرات كتاب لتحكم في قضايا خطيرة تمثل تاريخ وماضي ومستقبل امة !!!! دون ان تفهم او يفهم انهم ا مجرد مركوب وبهيمة يتم استغلاله والغرض هو ليس نشر حقيقة او شهادة صح او محاولة فهم وإصلاح واقع او تاسي على امر محزن حصل في التاريخ فذاك محله مراكز بحوث وأكاديميات او مجلات متخصصة كما يحصل في امريكا والغرب ! انما غرض الشيخ او السياسي الربح الوفير او في القليل لإرضاء نفسه الخسيسة التي تطالب بابادة الشيعة او السنة بدل ما يقول نتعايش معا ونبني بلد ويبقى الاختلاف نظري ! طبعا لا يلام السياسي او الشيخ العفن بقدر ما تلام البهائم الي ما هي عارفة شي اصلا هههههههه يستثنى من ذلك طبعا اصحاب الشعر العمودي اللذيذ لحلواتهم وجعل حديثهم تفقيهي ترفيهي وتعايشي عكس اهل الإقصاء والتكفير والذبح واهل صناعة الوهم والخرافات.

  14. يدعي اهل الشيعة ان خلافة علي ابن ابي طالب لرسول الله صلى الله عليه وسلم هي واجب وتكليف شرعي من الله ورسوله ومن يخالف ذلك فقد عصى الله ورسوله بل منهم من ذهب الى تكفير المخالف .
    سؤالي لاخواننا الشيعة على الخصوص … لنفترض ان علي كرم الله وجهه تولى الخلافة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم … مات علي ، فاجأته المنية قبل ان يوصي بالخلافة لأحد من بعده
    السؤال : ما موقف الشيعة من علي رضي الله عنه بعد موته ، هل مات عاص لله ولرسوله ام مات على كفر (نعوذ بالله) ؟
    السؤال الثاني : هل ستقف الخلافة عند علي وما مصيرها من بعده؟

  15. مرات تصاحب شخص مو لانك اخترتو لكن هو لاصق فيك فتستحي ان تقول له ما بدي ياك ! صبح وليل بيدق بابك ويرسل الك اميل هههههههههه وأحلى كلام ههههههههه تشفق عليه فما تطرده وتصاحبه بحنية وتكرمو وتعمل فيه معروف وبعدين يروح يطعنك ويتزوج هههههههههه من الغريبين ويخرب سيرتك ويجيب الك الوجع والهم ؟؟؟؟!!سخصيا تجارب الحياة تخليك تؤمن بما يقوله هذا الخربان المالكي فالرسول عليه الصلاة هو خير البشر كان يعمل المعروف للكل وايمانو واخلاقوا كانو ما بيخلوه يطرد احد او يعبس عليهم وكان يستقبلهم ويحسن صحبتهم ويزوجهم ويعطيهم ويشجعهم لكن هي هاي حال الدنيا البعض يطلع حية من تحت تبن واسوء بكثير ولا يحترم صحبة ولا زاد وملح او ايميلات رقيقة مضت .

  16. حتى انت أيها الزنديق باءع الكلاسين على الارصفة تتكلم عن اسيادك الصحابة لعنة الله عليك يا حقير يا حيوان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *