أكد إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس بغزة اليوم، أنه لا رحمة بعملاء وجواسيس الاحتلال الإسرائيلى الذين يخونون الوطن، ولا شفقة على من يتآمر على المقاومة الفلسطينية إلا من تاب وأصلح.
وقال هنية- فى كلمته خلال حفل تخريج دورة جديدة للضباط بغزة- “إن هؤلاء الضباط هم الدرع لحماية الوطن والسيف على رقاب أعدائه والجواسيس الذين باعوا أنفسهم للشيطان”.
وتابع “هؤلاء الشباب المقاوم هم فى الخندق المتقدم دفاعا عن الأرض الفلسطينية ورأس الحربة للثوار العرب نحو التحرير، فهم ثوار فلسطين”.
وأضاف “هذه الدفعة من الضباط مقدمة الانطلاق لتحرير الضفة الغربية والقدس من الاحتلال الإسرائيلى مشيرا إلى أن حكومته وفيه لتحرير كل شبر من أرض فلسطين”، وفى كلمته خاطب الداعية الإسلامى الدكتور صفوت حجازى الضباط الجدد قائلا “أنتم رمز العزة فى المكان وغزة رمز العزة فى الزمان، فيما وصف حجازى فى كلمته إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس بالقائد الملهم”.

إسماعيل هنية
وحث حجازى الذى يزور غزة حاليا للمشاركة فى مؤتمر حلو القضية الفلسطينية، الضباط على التمسك بتعاليم الإسلام فى التعامل مع الناس وألا يكونوا جبارين أو ظالمين وقال لهم “أنتم ستحررون فلسطين من البحر إلى النهر ونحن نفخر بكم”.
وفى كلمة مماثلة قال فتحى حماد وزير داخلية غزة، إن هذه الدفعة من الضباط أقسمت على تحرير فلسطين هى نموذج للقوة للتحرر من الاحتلال، وأضاف “لن نخاف ولن نتراجع وسنواصل المقاومة، فقد وضعنا الانتصار على إسرائيل فى حربه الأخيرة على غزة على أعتاب خطة التحرير”.
وتابع “نقول للعرب نحن الذين نمثل فلسطين، ولا مكان لمن يفرط فى فلسطين أو شبر منها” وخلال حفل التخريج قدم الضباط الجدد عرضا عسكريا متنوعا، كما قدمت فتيات خريجات بالدورة تشكيلات مختلفة لمواجهة الشغب، وقدمن أيضا عرضا للرماية بالرصاص الحى لأهداف مثلت رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، ورئيس الوزراء السابق آرئيل شارون، ووزير الدفاع الجديد موشيه يعلون.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *