شن النائب اللبناني السابق و حليف النظام السوري وئام وهاب هجوما على الأمير تركي بن عبد العزيز قائلا: “أنتَ كاذب فأنتم أمراء الكذب والفسق والفساد، وأنتم سبب مآسي هذه الأمة، وأنتَ تعرف لماذا تتواجد في القاهرة، لأنّ أخاك طردَك من السعودية، بعد أن قتلتَ زوجتك هند الفاسي، وأنتَ اليوم تسكن في فندق “الموفمبك” وتعمل في القاهرة منذ سنوات طويلة”.

و عرض وهاب في مؤتمر صحافي صور عن شيكات قال أن الأمير تركي بن عبد العزيز وجهها, عبر أحد البنوك العربية, الي مسؤولين لبنانيين منهم النائب جمال الجرّاح، مشيرا الى أنه «ليس لديه مشكلة شخصية مع أحد، لا مع جمال الجراح، ولا (الوزير السابق) محمد عبد الحميد بيضون، ولا جمال خدام، ولا غيرهم»، مضيفا «أثق بما عرضته، وحصلت على هذه الوثائق من موظف في شركة الأمير تركي، بعدما وقعت تلك الشيكات بين يديه».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫98 تعليق

  1. اخت ليال الفلسطينية :
    تقولين للاخ العتيبي انه مايقرا تاريخ ،، بس اظن انه انتي اللي ماتقري تأريخ لانه في عام 1947 لم يتم اكتشاف البترول بعد وبالتالي السعودي لم يكن له وزن بالمنطقة في ذلك الوقت وعليه كيف بريطانيا تحاول ان تسترضيهم وتترك لهم عرشهم (مثل مازعمتي) وهم كانوا ضعفاء ،،، ومين ارسل جنود للجبهة السورية لمحاربة اليهود في العام 73، ومين قطع البترول عن العالم بنفس العام؟ لكن روحي واسألي سياسيين فلسطين اللي هم اصلاً سبب ضياع القضية

    بس اظن تربية اليهود اثرت فيك في تحريف التاريخ ومثلك مثل هالدرزي الكلب اللي بيسب ربه في الطالعة والنازلة ،،،

    وما نقول الا يارب انك تمحي هالاشكال من وجه الارض وان الفلسطينين الشرفاء اخواننا بالاسلام والعروبة ولن تغيرها كلام درزي قذر او وحدة جاهلة مثلك

  2. وخير ياطير مو اول واحد او اخر واحد بيسب السعوديه وحكامها
    واي شخص فاسد ومنحرف سواء كان امير او خفير لايمثل السعوديه ولاحكومه ابو متعب الله يطول بعمره
    واعداء السعوديه في كل مكان كثر ويمكن مااغاظ هذا الدرزي هو قطع الدعم السعودي عن لبنان كما صرح سعود الفيصل سابقا وهذا افضل ماعمل تجاه هذه الضيعه المسماه بلبنان وهي لاتحمل من اسم الدوله غير المسمى

  3. يا ابو مشعل اكتشاف البترول كان عام 1925 وليس كما زعمت 1947
    واذكرك ان الملك عبدالعزيز كان يتقاضى راتب شهري من بريطانيا 5000 جنيه استرليني من الدولة التي اعطت فلسطسن لليهود ؟؟؟؟؟ يعني موظف عند ارباب اليهود؟
    والآن المخابرات السعوديه تنسق مع الموساد في امور المنطقه ؟؟؟؟
    وبعدين هذا اللي يقول تبرع لغزة 35 مليون ريال وماذا تساوي مقابل تكاليف75000 وحدة سكنيه قدمتها المملكه للاردن للحفاظ على الاستقرار في الاردن الذي وقع معاهدة مع اسرائيل؟؟؟
    والخافي العن؟؟

  4. ههههههه زمان كانت نورت غير و كان فيها ناس مثقفين و ناس منصفين و كان كذاك فيها الذباب الالكتروني البعراني و لا يزال هههههه
    قرأت كثير تعليقات وبعضها لا لكن هذا ????????????????????????????

    شامخ says:
    أبريل 30, 2011 at 11:12 ص
    ههههههههههههههههههه يا وئام وطلعت كذاب ومدلس واعترفت بكذبك على الامير وهأنت تعتذر لاسيادك . لانك علمت ان بشار زائل وستبقى وحيدا فقررت التودد للاقوى
    “”””””””””””””””””””””””””””””””
    هل زال بشار ؟؟؟ هههههه نو نو نو و انتم يا دواعش رحتوا لعند حذاء بشار و ارجعتوا العلاقات!! اقسم بالله انكم مسخرة ههههه
    وأما يكذب على الأمير وآل سـلول ههههه
    لا هذه تحتاج ضحكة طويلة ومع أدلة هههههههههههههههههههههههههههه

  5. فقط تصحيح ولا اعلم ان كان وئام وقتها لم يكن يعلم بالأحداث أو الاخطاء من الذين نقلوا الخبر
    لان تركي آل ســلـول رجع المـهـلـكة واتفق مع اخوته يقتلوا زوجته المغربية بالقاهرة وحسب الروايات لانها خائنة !!
    هو عاش معها بالقاهرة سنوات طويلة ولم يطردوه لانه قتلها طردوه لانه حسب الاخبار
    تصرفاتها هي واهلها كانت تحرجهم ( على أساس انهم محترمين هههههه) ?
    وبعد سنوات طويلة من الاستقرار بالقاهرة و بعد التجسس على زوجته هند الفاسي اكتشف اشياء اغضبته منها و قرر يرجع المـهـلـكة و اتفق مع اخوته ان يقتلوها
    وهذه مقاطع للمعارض السعودي غانم الدوسري تحدث عن هذا الموضوع??????

    1. قبل التعليق على محتوى هذه الفيديوهات اود اولا ان اقول بأنني لست ناقمة و لا حاقدة و لا حاسدة للخليج على مالهم و ارزاقهم و ثرواتهم هذه أرزاق من الله..و الله يزيدهم من نعمته ..
      ثم سوف أعلق على هذه الفيديوهات في اطار دائما الرد على تدخلات المدعو سراج و مقارناته الخ….
      أتمنى لو انه يستطيع ان يعطينا رأيه في هذه الفيديوهات لكن لا يقدر و أتفهم وضعه و موقفه ..لا بأس !
      المهم هند الفاسي هي ابنة شيخ الصوفية شمس الدين الفاسي حامل للجنسية السعودية و لكن جذور و أصول عائلته من المغرب و بالتحديد من مدينة فاس..
      تزوجت ابنته من امير سعودي و عاشا معا في مصر و صاحب زواجه منها جدل كبير جدا حول تصرفات هذه العائلة..
      واحد من أشقاء هند هو علال الفاسي و لكن كي نزيل اللبس لدى القراء المغاربة، فإن علال الفاسي شقيق هند الفاسي لا علاقة له بالزعيم و المعارض السياسي المغربي المعروف علال الفاسي أحد معارضي الحماية الفرنسية و معارضي اتفاقية ايكس ليبان لنيل الاستقلال و هو مؤسس حزب الاستقلال المعارض..
      إنما فقط تشابه في الاسم و اللقب كون الشخصيتين كلاهما تنحدر من فاس بالمغرب..
      نعود لعلال الفاسي شقيق هند الفاسي و لمن لا يعلم فهو الزوج السابق لشيريهان .. تزوجها و كانت عايشة معه في ترف و بذخ و رفاهية لكن ختمها بقتلة ديال العصا معتبرة لشيريهان ثم طلقها و خطب ممثلة مصرية أخرى و فسخ خطبتها منها..
      عائلة الفاسي هذه استفادت كثيرا من زواج ابنتهم من الأمير السعودي و عاشت رفاهية لا مثيل لها صاحبها مشاكل و جدل و خلافات انتهى بموت هند ..
      لكن السؤال الذي اود أن اطرحه هو هل كل الشعب السعودي بكل فئاته من طق طق للسلام عليكم يعيش هذا المستوى من الرفاهية و البذخ و الإسراف الذي عاشه هذا الأمير مع زوجته هند و اهلها آل الفاسي؟ الجواب: كلا طبعا.. فهذا وضع لا يعيشه الا الطبقة الحاكمة و حاشيتها و ذوي النفوذ من المقربين و الأثرياء جدااااا .. اليس هذا مال الشعب السعودي؟ كيف يصرف بهذه الطريقة و لماذا و من اعطاهم الحق؟
      سراج هذا ما قلنا عنه في التعليقات في صفحة ميسي ب ” الفساد السياسي ” الذي يجعل الثروة بيد فئة قليلة تتحكم بها و تتصرف فيها كما تشاء !
      فأنت يا سراج ان كنت شجاعا في انتقاد الملكية في المغرب لكن لن تستطيع ان تفعل نفس الشيء مع الملكية السعودية، بالتالي شجاعتك منقوصة ?
      و إن قلت انك ستحاسبنا امام الله على تعليقنا فلا تنسى انك قد تحاسب و الله اعلم عن كونك قلت كلمة حق في الضعيف و لم تقلها في القوي !

  6. ابو عبدالله عبدارحمنsays:
    أبريل 30, 2011 at 11:46 ص
    انا متاكد ان الذي يزعم انه فلسطيني ويتكلم عن السعوديه اما انه فلسطيني عميل للموساد او انه رافضي حقود علما ان الرافضي حقده على كل ماهو عربي لاننا نحن من هدم عروشهم في فارس
    —————– copie
    subhan Allah hhhhhhhhh

    1. ههههههههه دة من 2011 !!! وكئنو بيتكلم عن نخاعة دلوقت هههههههه هو صحيح ينخاعة يحببتى اومك يهودية ؟؟؟ لو كان الكلام دة صحيح تبقى محصلة الخير من مجاميعو هههههههههه

  7. ههههههه بتقلدني الداعشية مجاهدة النــكـاح ????? يا غبية من الغباء مابتعرفي تردي من نفسك الا تنسخي او تقلدي ههههه
    تبين لي ان الوهابية و السلفية السفلة تنابل عبد الحميد تيوس جهلة هههههه يسرقوا افكارنا وتعليقاتنا و يقلدونا و ينسخوا ???
    سحاقية قذرة ممحونة تلاحقني الفاجرة انا قلت لك انقلعي بعيد يا سافلة روحي مارسي شذوذك هناك عندك ???? ام القمل المتعفنه
    السلقلقية هههههه

    1. هههههههه وهما الوهابية وجعوكى بأية ينخاعة يحببتى علشان تفضلى ليل مع نهار تنبحى عليهم ؟؟؟ هههههههه فضفضى يحببتى مش هقول لحد والله هههههههههه وكمان الكلب صوتو نباح مش عواء يامثقفة يحببتى هههههههههه

  8. مريم مجدولينsays:
    يونيو 15, 2023 at 6:03 م
    فأنت يا سراج ان كنت شجاعا في انتقاد الملكية في المغرب لكن لن تستطيع ان تفعل نفس الشيء مع الملكية السعودية، بالتالي شجاعتك منقوصة ?
    و إن قلت انك ستحاسبنا امام الله على تعليقنا فلا تنسى انك قد تحاسب و الله اعلم عن كونك قلت كلمة حق في الضعيف و لم تقلها في القوي !
    =============================
    اولاً بدأية احذف كلمة الأخت أثناء الحوار …لإنكي تقولي سراج
    فليكن أقول لكي مريم
    وأيضا لإنك لم تراعي في ردودك كلمة الأخت … فكان دائما
    ردودك كلها مليئه بالأهانة والسخريه مني ووصفي بالمنافق
    .
    أسمعي يا مريم …أنتي لاتريدي أن تفهمي أن ما تلوميني عليه في مشاركة قديمة منذ سنوات …كان دفاعاً وأشفاقاً على المرأة المغربيه في دولة يراعاها ملك ..وأنتم رعيته سوف يحاسب أمام الله على تقصيره في رعايتهم
    .
    وغضبك وهجومك لم يكن دفاعاً عن المرأة المغربيه …وإنما من اجل مليككم المفدى ( لإني كنت أدافع عن المرأة )
    .
    ولن أسألكم لماذا تركتم المغرب وتركتم العز والرفاهيه التي يوفرها لكم ملككم المفدى …
    .
    ثانياً …انتي تقولي عني أنني (قلت كلمة حق في الضعيف و لم تقلها في القوي !)
    فمن تقصدي بالضعيف …هل الشعب أم الملك المفدى
    .
    أنتي أيضا طلبتي رأيي في هذا الموضوع ..
    فقبل أن أعطي لكي رأئي أسمح لي ان أنزل هذه المقاطع
    ربما تساعدنا ان وأنتي ان نحكم على هؤلاء الفاسدين
    .أو ندع أمرهم الى الله خالقهم …يحكم في أمرهم

    أمامي خمسين مقطع سوف أكتفي بثلاثه فقط
    وبناء على تعلفيكم وحكمكم عليه سوف أعطي رأئي كما طلبتي
    ملحوظة ( أرجوا عدم الغضب …. أنا توقفت من يومين على الرد عليكي كي نوقف هذا الجدل …ولكنك مصره على الأستمرار ….ولهذا فلابد أن نكشف كل أوراقنا التي أحتاج إليها في دفاعي ….وأيضا اعرفك أن مصر بها ما هو أفسد من عندكم ونعيش مثلكم اسياد وعبيد )
    .

  9. أعتذر عن تنزيل المقطع القادم لإنه يسيء الى المفدى ذاته
    وأمامكم اليوتيوب بها مقاطع ..لايصح اخلاقيا أن تنشر
    .
    أترككم على خير الأن …وربما أعود بعد ساعتين أو اكثر
    وفي انتظار ردودكم تعليقا على ما نشرته
    حتى نكمل النقاش الذي لاتريدي يا مريم ان يغلق
    .وأعلمي أن ما نشرته ليس من عندي …ولكن هذه بضاعتكم المنشورة ..اعرضها إليكم حتى تعلموا أن من بيته من زجاج
    لايرمي الناس بالحجره
    وكلنا بشر …نخطىء ونصيب ….والحكم لله وحده يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء

  10. انت غبي جدا يا سراج… انا لا اطبل للملك و عائلته و للنظام .. انا قلت رأيي سابقا عن أن الملكية في المغرب يجب اصلاحها لتتحول لملكية برلمانية على غرار الملكية البريطانية و هذا مطلب الكثيرين و الصحف تكتب عن ذلك باستمرار بحيث يتم مراقبة مصاريف و نفقات الملك و عائلته و حاشيته .. و تتقلص صلاحياته و سلطه و تتوسع صلاحيات البرلمان و الحكومة و تتحول البلد لدولة مؤسسات كل مؤسسة قائمة بذاتها و تتعرض للمحاسبة في حالة الإخلال بواحباتها و القضاء مستقل . . هذا مطلب الكثيرين ..
    لكن في ذات الوقت لا نطالب بإسقاط النظام الملكي حتى لا يأتينا جنرال عسكري من ثكنة عسكرية ديكتاتوري قتال قتلا و يتحكم في البلد و يصير البلد تحت رحمة العسكر مثل ما يحدث عندكم في مصر..
    طيب هاهو رأيي قلته مرارا فين شفتيني اطبل للملك المفدى يا ابو الذكاوة؟
    لكن أنت الطبال الأكبر هنا.. لأنك لحد الآن ماتزال تراوغ و تلف و تدور و تهرب للأمام…تعتقد ان انزلت المئات من هذه الفيديوهات انك ستحرجني ههههه واهم أنت.. هو سؤال واضح مستني منك جواب واضح مقدرتش عليه .. لكن انا جاوبت بدالك عن السؤال الذي طرحته عليك..
    انت اسميت الفساد في المغرب و مصر و سوريا بالفساد و الانحلال الأخلاقي و لكن لما وصل الأمر للسعودية قلت أن الانفتاح و التحرر في السعودية هو في صالح الإسلام و المسلمين عشان الغرب يرضى عن الأمة و يحذف اسمها من قوائم الإرهاب!
    اذن كل مظاهر الانفتاح و التحرر في المغرب و مصر و سوريا كذلك حسب توصيفك هو في صالح الإسلام و أمة المسلمين !
    سراج إن لم تستطع ان تقول الحق لا تطبل و تصفق للباطل.. سراج اشتري طبلة و طبل لآل سعود كما تشاء و على كيفك أنت حر.. كن لهم وفيا مخلصا و طبالا مدى الحياة الله يهني سعيد بسعيدة.. أنت حر يا سراج.. لن أطلب منك أن تكرههم ..
    لكن المطلوب منك تشيلنا احنا من دماغك، طالما انت لست منصفا و لا حقانيا و تكيل بمكيالين….. و اذا اردت ان تضرب مثلا بالفساد فعندك شارع الهرم طويل عريض يفوت جمل اضرب المثل الي يعجبك.. و يا ريت توفر عطفك و حنانك و شفقتك لحاجات اخرى بعيدة عننا.. لسنا بحاجة لشفقة أحد.. خصوصا ان كان من يشفق علينا لازم له الي يشفق عليه و يحن و يطبطب و يمسح دمعته هههههه
    تصبح على خير..

  11. يا مريم …لانعلم حتى الآن من منا الغبي ….
    ولكن أحترماً مني سوف أقول من منا جانبه الصواب في رؤيته
    ,وانا أسال
    أين هو الباطل الذي أصفق له
    ليس ذنبي أنكم فهمتم كلامي عن صفقة رونالدوا خطأ
    ما كتبته …هو أنه علينا أن ننظر الى نصف الكوب الممتلأ
    وما هي الفائدة التي يمكن ان تعود من تواجد أشهر لاعب مشهور عالمياً الى الإقامة واللعب في نادي عربي مسلم
    والكاميرات مسلطه عليه من ملايين متابعيه …
    وقلت أن هذا سوف يعطي إنطباع إيجابي للعالم كي يصحح فكرته عن الإسلام إنه دين أرهابي وأتباعه أرهابيين
    تلك الفكرة التي يجاول أعداء الإسلام تصديرها للعالم
    وتوقف العنصريه البغضاء ضد المسلمين في الغرب

    (( هذه وجهة نظري …. ولم يكن دفاعاً أو نفاق للسعودية ))
    وأظن ان أي دولة عربيه او غير عربيه تتمنى أن رونالدوا يكون لاعب على ارضها والأضواء والكاميرات والعيون من جميع دول العالم ومن محبيه .مسلطة عليه
    وأظن أن هناك دول تدفع مبالغ خياليه في لاعبين مشهورين وأرقام فلكيه …
    .
    اما بالنسبة لأم اطفاله أو ( ملكة اليمين )
    ولا أتذكر أسمها لإنني لا أهتم لأمرها
    اظنها انبهرت بالحياة الأسرية في السعودية
    وأظن أنها ملتزمة بأرتداء العباية خارج بيتها ..وهي تشاهد
    مدى التزام نساء المسلمين بالتستر صيانة لهم وحفظاً لكرامتهم …. ولا ندري لعل الله يشرح قلبه وقلبها للأسلام
    عندما يلاحظوا مزايا الإسلام والتي نحمد الله عليها أننا مسلمين
    .
    أما التركيز على وجود أم أطفاله معه دون زواج رسمي
    فهل هي تقيم معه في السر أو يأتي بها في الخفاء بعيد عن أعين الناس كعشيقه ( هل هذا ما أزعجنا )
    ولم ننزعج إنه كافر ….
    على ألأقل وجودهم كأسرة ترعي أطفالهم و يصرف عليهم والناس تعلم ذلك هو نوع من الأشهار …
    وهو أفضل من زواج المتعه عند من يعتبرون أنفسهم أتباع أهل البيت … على الأقل إنه ليس محدد بوقت
    .
    أخيرا
    هنا نقاط كثيرة طلبتي انا اوضح سوف أرد عليها تباعاً ليس في مشاركتك الأخيرة فقط وإنما في مشاركاتك الأخرى
    وكما قلت هذه مجرد وجهة نظري ورؤيتي ..وانني انظر الى نصف الكوب الممتلا …ولا اتصيد الأخطاء وابني عليها حائط صد اهاجم بها فقط من أجل الهجوم كما تفعلون معي
    .
    عقارب الساعه تشير أنني تجاوزت موعد نومي …
    وغدا هو فجر صباح الجمعه ….. فهنيئاً لمن يستقيظ مبكراً كي يبدأ يومه بالسجود في صلاته ركعتي الفجر … فهي خيراً من الدنيا وما فيها …

    1. بالله عليكم يا مسلمين يا مثقفين هل يوجد مسلم يعرف بدينه وعارف كل شيء عن الحبيب المصطفى صلوات الله و سلامه عليه وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين ،، يقول ان أم الامام الحسين سلام الله وصلواته عليه (((( فارسية )))
      وبعضهم يقول ام الحسن و الحسين ؟؟! سلام الله و صلواته عليهم .
      هههههههههههه يعني اذا نضحك عليهم و و نمسخرهم و نجرجر اتباعهم الحمقى خلفنا بالعالم الافتراضي وهنا بنورت و نضحك عليهم هل يلومنا أحد؟؟؟
      ما اسلامهم ؟؟؟ ما ملتهم؟؟؟ ما هذه المسخرة ؟
      هل يوجد مسلم ملتزم بدينه و يعشق نبيه
      لا يعلم شيء عن سيدة نساء العالمين سيدتي و مولاتي فاطمة الزهراء و زوجها و أولادها الحسن والحسين ؟؟؟ سلام الله و صلواته عليهم جميعاً
      مقطع مضحك جداً يُظهر حماقة و غباء
      و جهل الوهابية ب الاسلام وهذا يثبت انه فعلاً عقيدتهم من كتب اليهود كما قال شيوخ الأزهر عنهم ????????????
      اضحكوا على الوهابية المسخرة ?????

  12. اما بالنسبة لأم اطفاله أو ( ملكة اليمين )
    ولا أتذكر أسمها لإنني لا أهتم لأمرها
    اظنها انبهرت بالحياة الأسرية في السعودية
    وأظن أنها ملتزمة بأرتداء العباية خارج بيتها ..وهي تشاهد
    مدى التزام نساء المسلمين بالتستر صيانة لهم وحفظاً لكرامتهم …. ولا ندري لعل الله يشرح قلبه وقلبها للأسلام
    عندما يلاحظوا مزايا الإسلام والتي نحمد الله عليها أننا مسلمين
    .
    أما التركيز على وجود أم أطفاله معه دون زواج رسمي
    فهل هي تقيم معه في السر أو يأتي بها في الخفاء بعيد عن أعين الناس كعشيقه ( هل هذا ما أزعجنا )
    ولم ننزعج إنه كافر ….
    على ألأقل وجودهم كأسرة ترعي أطفالهم و يصرف عليهم والناس تعلم ذلك هو نوع من الأشهار …
    وهو أفضل من زواج المتعه عند من يعتبرون أنفسهم أتباع أهل البيت … على الأقل إنه ليس محدد بوقت

    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””

    الساقط المنحرف المتطرف سرج البغال يطعن بزواج المتعة الحلال الموجود بالقرآن الكريم و يبرر
    الزنــا ؟؟؟!!! سبحانك ربي فضح نفسه بنفسه هذا منحط عقلية خلاعية اباحية ساقط ديوث لا شرف و لا أخلاق حقير لدرجة ان الحقارة تنصدم !
    يقول ملك يمين ؟؟ يتستر على الزنـا و يبرر لهم
    الرذيلة لانه أرذل منهم و اسقط منهم كل هذا
    حتى ينفذ أوامر اسياده آل سـلول ولا يقبض ببلاش ! هل رأيتم حقارة و دياثة و سفالة و تشجيع على الزنــا و تبرير وتحليل الزنـا إلا عند الساقط الديوث سرج البغال ؟؟ والله يا سرج
    انت عـاهر فاجــر ولا استغرب إنك تعمل قــواد على بناتك تفووووو عليك .
    يبرر لهم الزنــا ويقول وجودهم كأسرة ويصرف عليهم نوع من الاشهار ??? تفو عليك صهيوني قذر تسيء للاسلام يا ابن الصهاينة
    حقير عـاهر قـواد تطعن بشرع الله و حلاله و تبرر
    الحرام و الزنــا وتعتبره اشهار ؟
    معناها انت زانـي مثلهم وتسمح لبناتك ب الدعـارة!
    شفتوا يا مسلمين ؟؟؟ وتلوموني اذا اشتمه واسبه وامسح الارض فيه؟
    يخرب بيتكم بنورت معقول ما عندكم غيرة على دينكم ؟ تسمحوا لعاهـر قـواد يبيح الزنـا و يعتبره
    اشهار؟؟ والله العلي العظيم كل من يوافق على كلامك فهو زانـي مثله و خرج من الاسلام !
    لعنة الله عليك يا مرتزق يا فاسق تبيح المحرمات و تطعن بالقرآن !! تفووو
    انت كل تعليق تغرق ب البُراز أكثر
    تفووووو

    1. ههههههه طول منتى موطية راسك وتشمى فى البتاعات دة لخون ودة لخناء العلاج مش هيجيب نتيجة ينخاعة يحببتى ههههههه مترفعى راسك يبت كول دة كبت !!! سيبى البتاعات فى حالها وشوفيلك حل لبتاعاتك وعالجيها أية القرف دة !!! هههههههه كل واحد يخلى بالو من بتاتيعو ههههههههههه

      1. ام القمل
        أول عـاهـرة مؤيدة للدياثة و الزنــا دخلت تنـبـح
        وراي هههههههه رح أشوف كم عـاهر و عـاهرة رايحين يهاجموني دفاعاً عن القــواد الملحد سرج البغال الي يبرر الزنــا و المساكنة
        والرذيلة و يقول اشهار ?????
        سرج الملحد التكفيري اخترع دين جديد و اصدر فتوى ب اباحة الزنــا و المساكنة و يعتبرها اشهار !!!
        الله يحرقكم يا سفله يا خنازير انتو أكبر اساءة للاسلام الله أكبر عليكم الله يحرقكم دواعش اولاد حرام
        خسارة نورت على ما يبدو رح تتحول لبيت دعـارة و بادارة القــواد المصري سرج البغال و ام القمل امل أول عـاهرة تشتغل تحت ايده
        تفووووووووو

  13. اقسم بالله يا سرج البهيمة بعد تعليقك الاخير
    اثبتت انك ديوث ب إمتياز و قـواد و متطرف ارهابي تكفيري ملحد حقير و ان شاء الله يجي يوم تنطرد من المـهـلـكة السـلـولـيـة و ان شاء الله يكون قريب و قتها نشوف !!
    ويقول للآخرين لا يعلم من الغبي ???
    بعد ما الي كتبه و الفضايح و فضح نفسه
    البهيمة و مش عارف مين الغبي ؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههه

  14. ان الناظر في كتب الروافض ليرى العجب العجاب فهو دين جُمِعَ من سفاهات الأديان الباطلة ومن سفسطات الفلاسفة الملاحدة ومن شذوذات الفرق المنحرفة
    ومن الأمور التي تجلب العجب الخميني لعنه الله أنه يقول بما يلي: “ليُعلم أن أصل الصلاة ركعة واحدة وبقية الركعات من الفرائض والنوافل إنما هي لإتمام تلك الركعة الواحدة كما ورد في الحديث الشريف”

    [كتاب سر الصلاة أو صلاة العارفين: (ص42] تأليف الخميني, ترجمة أحمد الفهري, دار التعارف للمطبوعات, بيروت]

          1. شذوذك واضح ياحسيني
            لا وعامل شيخ منظر ???

  15. فلـسـطينية
    أول عـاهـرة مؤيدة للدياثة و الزنــا دخلت تنـبـح
    هههههههه
    الله يحرقك يا فلـسـطينية انت أكبر اساءة للاسلام الله أكبر عليك الله يحرقك
    خسارة نورت على ما يبدو رح تتحول لبيت دعـارة أول عـاهرة فلـسـطينية no5a3
    تفووووووووو
    hhhhhhhhhh

    1. ام القمل هههههههه
      حدا قال لك قبل انك الغباء بذاته هههههه
      انتِ مسخرة ??? تنسخي تعليقاتي وتخلي اسمي الي مجننك ههههه وتعليقاتي قبلك وبعدين يا جحشـة يا حمقاء هو انا اغسلكم اشطفكم و تعليقاتي اليوم على شو يا عـاهـرة؟؟
      فكيف يا تيسه تنابل عبد الحميد تنسخي بدون ما تفكري اه نسيت راسك بمؤخرتك ????

      1. هههههه أة كولنا بنغير من ثقافتك ومعلوماتك فى البتاتيع وريحتهم بالزات هههههههه هوة انتى بتعرفى الحجات ازاى ينخاعة يحببتى بالخبرة والا الممارسة والا أية بالضبط هههههههههه
        hhhhhhh
        5ibra + momarsa
        hhhhhhhhhhhhhhhhh

        1. ام القمل عندها سُعار هههههه
          وحده متقملة سلقلقية تقتات من بيع
          جسدها للفرنسيين ???
          انقلعي خيبة تخيبك والله لو الجزائريين يشوفوا تصرفاتك و عُهرك و دعـارتك بنورت
          لكانوا قتلوكِ لانك عار و عره ههههه
          سود الله وجهك أكثر ما أسود مشحر ???

          1. ههههههههه يتري ابوكى العرة لو هيدخل الجريدة ويشوف بنتو العرة اللى زيو وكلامها اللى بتكتبو هيعمل فيكى أية ؟؟؟ هههههه لو راجل هيغسل عارو طبعا بس دة هيخصرو الاقامة فى اميركا علشان كدة هيشجعك علي الوساخة زى مقولتيلنا بعضمة لسانك علشان تتكيفى وتعرفى تعيشى هههههههه يخيبو العرة ويخيبك معاة هتفضلو طول عمركو رخاص ههههههه

  16. الـلَّـهُــمَّ صَـــلِ عَــلـى مُــحَـمَّــدٍ وَآلِ مُــحَــمَّــدٍ وَعَــجّـــل فَـرجَـهُـمْ وَالـعـن اعـــدائــهُـــمْ

    الـلَّـهُــمَّ صَـــلِ عَــلـى مُــحَـمَّــدٍ وَآلِ مُــحَــمَّــدٍ وَعَــجّـــل فَـرجَـهُـمْ وَالـعـن اعـــدائــهُـــمْ

    الـلَّـهُــمَّ صَـــلِ عَــلـى مُــحَـمَّــدٍ وَآلِ مُــحَــمَّــدٍ وَعَــجّـــل فَـرجَـهُـمْ وَالـعـن اعـــدائــهُـــمْ

    ??????????????

  17. ♛ فلـسـطينية ♥̨̥̬̩ شــيعية ♥̨̥̬̩ للـنخــاع ♛says:
    يونيو 16, 2023 at 12:17 ص
    الساقط المنحرف المتطرف سرج البغال يطعن بزواج المتعة الحلال الموجود بالقرآن الكريم و يبرر الزنــا ؟؟
    ==========
    لن أتكلم عن أسلوبك الدنىء في الحوار لإن كل كيل ينضح بما طفح …وهذا ما نشأتي عليه ( فلا لوم عليكي ولا عتاب
    )
    ..فمن أين يأتي الأدب والرقي في الحوار …وكما قلت سابقاً فاقد الشيء لايعطيه …وأنتي ضحية بيت لم يراعوا الله في تربية أبنتهم التربية الإسلاميه التي تحفظها وتحفظ لسانها خوفاً من الله …ولاترد الإساءة بالإساءة …
    .
    هذا الاسبوع فقط …عشرات المشاركات منك فيها إساءة وقلة أدب وبذاءة لسان …ضدي تهاجميني …وتلاحقيني
    ولم أدخل كي أرد عليكي …وأعتبرها تحرش واستفزاز …
    ولكني أطنش … ليس عجزاً في الرد وأسكاتك …. ولكن بسبب سوء ادبك في الحوار
    ادخلي وأعترضي وأنقدي …ولكن في إطار الأدب كمسلمة المفروض عنها عفيفة اللسان ….
    ولكن كما نرى ونقرأ … ويكفي إنكي كل حين تعيد نشر سطور قبيحة كتبها ربيع ( حمزه ….أو عبوووو ….)
    إن شاء الله سوف تكتب في صحيفة أعمالك السيئه وتشهد عليكي يدك واصابعك (( فهنيئاً لكي …))
    .
    المهم ….
    ردي بالنسبة للسطرين اللي فوق ( المتعه والزنا )
    ولنأخذ رنوالدو مثال نتكلم فيه ولنرى الفرق مما فعله وبين متعة أهل الضلال الشــيعه
    .
    أولا …رونالدوا ليس مسلم … وفي عقيدتنا هو يعتبر كافر
    وليس بعد الكفر ذنب ….فلماذا ننزعج مما يفعله من شرب الخمور … والحرية الجـــــنسية … ولا يهمنا أمره
    .
    وحالة رونالدو مع صديقته أم أطفاله …. لا تختلف عن زنا المتعه … والذي أعتبره زنا اشد جرماً وحراماً … فزنا المتعه ليس فيه إشهار …وإنما في الخفاء
    رجل يشتهي جسد إمرأة … فيساومها عليه بالمال لتمتع به ويفضي شهوته .. ويتفقوا على ما سوف يدفعه من مال
    ويتم تحديد الوقت الذي سوف تمنحه فيها جسدها يفعل فيه ما يشاء حتى ولو ساعتين [[ رغم أنه متزوج ..وعنده الوعاء الحلال … الذي يصونه من شهوة الجسد العابره ]]
    .
    المهم
    ( هل انا كذبت في وصفي لهذه الدعاره ) تكلمي يا شــيعيــه
    تكلمي .. هل ما وصفته بما يحدث في دعارتكم الحلال يختلف عن ما يحدث … هل يوجد أشهار في زواج المتعه …وهل هو مفتوح ليس محدد بوقت أنتهاء مثل الزواج الشرعي
    .
    حالة زنا رونالدوا وصديقته ( الكافرين ) …
    به صفة الأشهار ….حتى أهله وأهلها يعلمون ( هذا بعكس زنا المتعه )
    وهو غير محدد بمدة … أي إنه ليس يتمتع و يمتص رحيق جسدها ..ثم يتركها …. ليبحث عن غيرها تثيره جسدها فيدفع لها على قدر ما تملكه من إغراء ليفضي شهوته مثل الحيــوان
    .
    أخيراً
    العجيب ….
    إنه في حالة أصبح رونالدوا شيعي ( وليس من أهل السنه
    )…. أصبح ما يفعله مع صديقته حلال …..ويؤجر على ما يفعله

    ووقتها لن تغضب الشـــيعيه وتكتب هذه السطور التي كتبتها تهاجمني فيها ..أقرأوا معي :
    [[سبحانك ربي فضح نفسه بنفسه هذا منحط عقلية خلاعية اباحية ساقط ديوث لا شرف و لا أخلاق حقير لدرجة ان الحقارة تنصدم !
    يقول ملك يمين ؟؟ يتستر على الزنـا و يبرر لهم
    الرذيلة لانه أرذل منهم و اسقط منهم ]]
    .——-
    سبحان الله ….
    رونالدوا يقول ( مدد يا حسين ) ….فيصبح ما يفعله من زنا حلال ….
    بئس العقول والقلوب أنتم
    .

    1. ههههههههه ضحكتني يخيبك
      لا ترمي بلاويك و قرفك على غيرك انت فاضح نفسك بنفسك يا سرج القذر .
      وانت آخر من يتكلم عن التربية و الأخلاق و اخرس افضل لك ، انت منبوذ من كل انسان محترم
      ولا يدافع عنك الا من هم على شاكلتك .
      صارلك سنتين تلاحقني و تطعن بشرفي و طعنت بشرف الشيعيات وانت لا شفت و لا سمعت و اذا كنت مسلم ( أشك بذلك) لكنت عرفت معنى الطعن ب الأعراض و هذا كله موجود ب القرآن الكريم و انت وغيرك بنورت
      آثمين و كفرتوا بدين الله و كتابه .
      ولا تزال تبرر الزنــا و الفسق و الفجور يا من تدعي الاسلام و تعليقاتك فيها أحقاد شخصية و لكي تمرر على الحمقى تبريرك الزنــا لازم تسيء للشيعة كعادتك الحقيرة و لازم تترجم حقدك و تطرفك و طائفيتك لكلمات مسمومة مثلك.
      انا اتعامل معك ومع زبـالة نورت كما تستحقون وكما انتم و كما تتعاملون معي ، فلن احترم من يلاحقني ب الاساءة و التحرش القذر و الوقاحة
      و الطعن بشرفي ٢٤ ساعة و ب أسامي مختلفة يا نكرات ، مشكلتكم ب أساميكم هذه تمثلون الدين و الفضيلة و تنصحون بعضكم بعدم الرد و تدخلون ب أسامي اخرى تلاحقوني و تشتموني أنا و أهلي و شرفي و لو كنتم متربين يا من تتكلم عن التربية ما كنتم تحرضوا الناس ضدي و لا تكتب انت يا منافق يا من تدعي انك مسلم لفلانه محترمة و نبيلة و فلان محترم نبيل ههههههه و كلهم أول من بدأ بشتمي بنورت و لا يزالون و طعن بعرضي و اتهامات حقيرة دليل ان نفوسكم مريضة قلوبكم سوداء كلها كُره وحقد .
      فمن يخاطب السفهاء ب احترام و يحرضهم ضدي و هو نفسه لا يتوقف عن الاساءة لي و الطعن بشرفي المفروض يخرس ويسكت و لا يتكلم عن تربية و أخلاق افضل وتعليقاته كلها موجودة و المعلقين و القراء يعرفون من انت
      فلا داعي للكذب و ادعاء الفضيلة و الاخلاق
      اخجل على نفسك و سنك و يكفي كذب و تمثيل
      هذا غير آنك تتستر على من هم من طينتك النجــســه القذرة و تعاملهم ب احترام فقط لانهم
      ينافقون لك و هم كذلك يتسترون عليك يعني
      كلكم منافقين و تتستروا على بعض .
      وربيع الذي تتهم الأخ أبو عبد الله انه هو قلت لك لا تستغيب الرجل و لا تتهمه فكيف تعرف انه ربيع ؟؟ و بالمناسبه زمان كنت انزعج من تعليقات ربيع ولكن مع الوقت وكل افعالكم معي اتضح ان ربيع كان يعرفكم جيداً و انا كنت لا اعرفكم
      و ربيع قال الحقيقة و وصفكم كما تستحقون .
      تصرفاتكم معي و الشتائم و الطعن بشرفي و الملاحقة و التكفير كل هذا سبب اني اعاملكم
      كما تستحقون ، قبل كنت اتعامل معكم ب احترام و حاولت يشهد الله و كل انسان منصف حقاني متابع يعرف اني صادقة ، لكن انتم السبب
      و أنا وصلت لمرحلة معكم طفح الكيل و لم أعد أحتمل ، انا كرامتي قبل أي شيء و لم افعل لكم شيء ، كل هجومكم و وقاحتكم لاني شيعية
      كل أفعالكم لانكم مرضى ولان اهلكم انتم ربوكم تربية طائفية قذرة ربوكم على غير الاسلام و مباديء الاسلام وهي المحبة و التسامح و احترام الاديان و الطوائف ، ارهاب واضح بعقولكم و افكاركم انتم و اهلكم وانت تتكلم عن التربية؟
      هههههههههه شر البلية ما يضحك ، هل تربيت على استباحة اعراض الناس لاختلاف المذهب ؟
      هل تربيت على تكفير من يختلف عنك بالدين و المذهب ؟ انت الوساخة والدياثة بداخلك انت لم تترك حتى بنت بلدك المصرية و نسجت قصة بمخيلتك الاباحية الخلاعية واتهمت المرأة بخيانة زوجها و سيناريو وسخ جداً و ان الاطفال رأوا خيانتها مع عشيقها و قتلتهم !!! الله أكبر عليك
      كل افعالك القذرة و طعنك باعراض الناس و الاتهامات و بكل وقاحة تتكلم عن الاخلاق و التربية ؟؟؟؟؟ ههههههه
      يا من تدعي انك طبيب ؟ هههههه
      تعليقي يومها ان المرأة عندها طفل صغير لم يمر وقت على ولادتها و توقعت انها تعاني من إكتئاب بعد الولادة و انا لست طبيبة و فهمت حالتها وسبحان ربي بعد أيام تبين ان كلامي صحيح بعد التحقيق بالقضية و مع اهلها واقاربها و زوجها تبين ان المرأة كانت بوضع نفسي سيء وتعاني من اكتئاب ،
      ربنا أراد يفضحك انت وكل مريض اتهمها بشرفها و يا ويلكم عند رب العالمين ، المضحك
      انك بتعليقاتك بعد ما نحرجك و نحشرك بالزاوية
      تستخدم اسلوب المدرسين لاطفال المرحلة الابتدائية ههههه اسلوب تخويف الاطفال من الله و الحساب !! هي المشكلة التربية والتعليم
      الخطأ لان الله خالق عظيم تواب غفور و رحيم
      و الفكر المتطرف اساء للدين لذلك انت و اشكالك كلكم تطرف و ارهاب و تكفير و عنف .
      انت عندك عادي الغيبه و النميمه و تتهم الآخرين كما يحلو لك و انت مريض نفسي لانك تتخيل انك تعلم ب الغيب وما بقلوب و نفوس الآخرين و تتهم و تتكلم عن لسان كل شخص و كأنك عالم بالغيب!!! هذا ان لم يكن كُفر لان هذه الامور لا يعلمها الا الله عز وجل أو انك مجنون رسمي !
      للتعليق تكملة ??????

  18. أخيراً
    العجيب ….
    إنه في حالة أصبح رونالدوا شيعي ( وليس من أهل السنه
    )…. أصبح ما يفعله مع صديقته حلال …..ويؤجر على ما يفعله
    سبحان الله ….
    رونالدوا يقول ( مدد يا حسين ) ….فيصبح ما يفعله من زنا حلال ….
    بئس العقول والقلوب أنتم
    “”””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    جزء من تعليق السرج الذي نصب نفسه مكان الخالق استغفر الله العظيم و يدعي انه يعلم بالغيب !! يكفُر و لا يهتم لكن المهم هو الاساءة للشيعة كما يفعل دائماً ! لإنه تكفيري ناصبي و ملحد نعم ملحد لان من يطعن بكلام الله ب القرآن و يفسر الآيات على مزاجه هذا كُفر و إلحاد فمن يرى الآيات و الحلال من الحرام و يُصر على انه حرام !! و يحلل المحرمات و يبرر لها و يُشرعنها فهذا قد كفر و ألحد .
    السؤال هل شققت عن قلوبنا ؟؟؟
    انت لانك تربيت ان الشيعي غير مسلم ههههه
    تربيتكم المسخرة الطائفية فتستبيح لنفسك
    الكلام عن الشيعة و اتهامهم كما يحلو لك
    يا احمق الشيعة اسلامهم هو الاسلام الصحيح
    الشيعي مسلم يا حمقى يا نواصب وكتابه هو القرآن و الشيعي يعلم ان الزنـا حرام فكيف يا سرج الناصبي الحاقد تقول لو كان رونالدو شيعي
    لأصبح كل ما يفعله حلال ؟؟؟
    ولو يقول مدد يا حسين يصبح ما يفعله حلال!
    الله أكبر عليك هذا يسموه بعلم النفس اسقاط
    وهي حيله نفسية للدفاع نفسك هههههه
    و اعلم يا طائفي يا داعشي لو ان رونالدو أصبح عالم دين شيعي و فعل الحرام فلن نسكت عليه لأننا مسلمين و نعلم ما هو الحلال و ما هو الحرام و لسنا مثلكم جهلة وحمقى و نكفر بكلام الله !!
    اما بخصوص زواج المتعة ان شاء الله عمرك ما تغير رايك و كل ما تطعن بحلال الله و أعراضنا توقع نمسح الأرض فيك و يحق لنا نشتمك و نطعن بعرضك كذلك ، لأن العين ب العين و السن ب السن و الباديء أظلم .
    وآخر كلامي حسبي الله و نعم الوكيل فيك و فيكم جميعاً و الدنيا دواره و كلي ايمان بالله تعالى
    كلكم ان شاء الله تاخذوا ما تستحقون ان لم يكن بالحياة الدنيا فسيكون ب الآخرة .

  19. اول شيء أتهامك الكاذب أنني أدل بأسماء أخرى حتى أهينك
    وانا أقسم بالله السميع العليم لا ولم أدخل نورت بأي اسم أخر مستعار حتى أهينك
    .
    وانت دائما تكتبي أنني طعنت بشرفك …
    طيب اكتبي اسم الموضوع وأعملي كوبي حتى نرى كيف طعنت شرفك ثم انتي أصلاً ليس عندك شرف حتى أطعنه
    .
    ثانيا : انا كتبت خمسين مرة ان السفيه ربيع هو حمز ه…أبو عبوووو وكان موجود معنا ….ولم يرد أو ينكر حتى يبرىء نفسه
    بل إنني عندما أعتقدت أن من يكتب ذلك هو رحال 111 بناء على ما أشار لذلك عضو أسمه بلاك اند هوايت
    دخل أبو عبووووو … وأيد ذلك حتى ينفي التهمه عن نفسه
    وكأنه ما صدق إن فعله وقوله الخبيث لصق في أحد غيره
    .
    أما بالنسبة لتكرارك الممل إنني طعنت في شرف المصرية الذي قتلت ابناءها الثلاثة وأنتحرت …أثناء وجود زوجها في الغربه
    فلو أنتي منصفه أعملي كوبي لنرى ماذا أنا كتبت
    انا قلت أن أستحاله أم تقتل أبناءها الثلاثة وبينهم طفل رضيع كيف تجرأو وقلبها يطاوعها أن تقتل ابناءها ثم تنتحر
    وقلت ربما …. ربما ….يعني مجرد أستنتاج …ولابد أن نضع جميع الأحتمالات ..
    قلت ربما … إن غياب زوجها عنها شهور طويلة ..تكون وقعت في المحظور ( وكثيراً ما نسمع عن مثل هذه الكوارث ) أي مجرد ظن وليس أتهام مباشر
    ,أن ما فعلتها هو الخوف من الفضيجة …وليس الأكتئاب
    وأن خوفها من أكتشاف خيانتها والفضيحة جعلتها تنتحر بعد ان قتلت أطفالها … ربما كانوا شهود عليها ..ويتكلموا أمام أبيهم ..فيقتلها ..
    وخوفها على الفضيحة أن تلاحق أبناءها الثلأثه وابيها وامها وأخواتها طوال عمرهم …جعلها لاترى إلا فكرة تصفيتهم وقتل نفسها
    وأنا أقول
    مهما كانت حالة الأكتئاب عندها لايمكن أن تطاوعها نفسها قتل أبناءها …. إلا إذا كانت مجنونه أي فقدت عقلها
    والمجنونة لا تترك رسالة بخط يدها بعد ذبحها لأبناءها
    …مما يدل على أنها كانت واعيه
    وأصلاً كلمات الرساله هي ما جعلتني أظن واعتقدت ذلك
    فهي تتأسف له وتقول له سامحني وتطلب منه الدعاء لها ..وتعترف بفضله عليها
    وتطلب منه أن يصبر ويحتسب
    وأنها فعلت ذلك لإنها تتعذب بشدة ومش قادرة تتحمل
    ثم أخر سطر تقول له ( سامحني الله يكرمك باللي تستهالك )
    وهل تعتقدي ان لو الزوج اكتشف خيانتها وان ما ظننته أنا صحيح
    هل كان سيفضح زوجته … لايمكن
    لإنه كان سيفضح نفسه ويعيش مذلول بين أهله واصدقاءه أن زوجته خانته وقتلت ابناءه …ويصبح حكاية بين الناس .
    فكان ولابد ان يؤيد ويشيع فكرة اصابتها بأكتئاب بعد ولادتها
    ويغلق ملف القضية
    وهذا ما لاحظته ..حتى من وسائل الأعلام
    ففي أي حادثة بشعه مثل ذلك …تكون مادة دسمة للصحافه والأعلام …ويتم أستضافة اقارب الضحية
    أي امها وأبيها أخوتها وجيرانهم ..ليسالوهم عن حالة الضحية
    ولماذا لم تلجأ إليهم …ولماذا لم يقفوا بجوارها وهي تعاني من الأكتئاب …. وهل لاحظوا عليها أي شواهد
    وهل كانت تحب زوجها وابناءها …. وماذا كانت تفعل في حياتها أثناء غياب زوجها بالشهور …هل كانت علاقتهم بها طيبة
    وكانوا لابد أن يستضيفوا أطباء نفسيين ويسألوهم
    هل ممكن مريضة الأكتئاب تذبح أبناءها الثلاثة
    وما هي النصائح التي تعطى للأم إذا أصابها حالة أكتئاب حتى لا تتكرر المأسأة
    كل ذلك لم يحدث …. ولم يتكلم أحد
    بل أغلقت ملف أكثر القضايا غموض ..
    .
    أخيرا
    عندما سمعت عن الجريمة ..تأثرت كثيراً … وبدأت أجمع كل الظروف التي تجعل أم تقتل أبناءها …. ثم تنتحر
    وكانت أقواها …هي الهروب من الفضيحة
    لو كان أكتئاب … كانت تركت أبناءها فلذات كبدها عند أهلها أو أهله ..ثم أنتحرت
    ولكن أن تقتلهم ….فربما محبتها الزائدة لهم وخوفها عليهم من الفضيحة أن تلاحقهم طوال عمرهم
    فأرادتهم ان تحميهم …. ولإنهم اطفال ..لم يرتكبوا أي ذنوب
    فهي فعلاً قد أرسلتهم الى الجنة

    هذا ما كتبته وما قصدته
    ولكن مرضى القلوب والنفوس ..تبحث عن أي شيء يتهموني به ويتخذوه دليل ضدي ….وقد كرروا ذلك الاتهام اكثر من خمسين مرة ….فعلاً أنهم أغبياء ومساكين

    1. بس اتفرغ ارجع ارد ولكن من بداية تعليقك
      تناقض نفسك وتكذب نفسك مفضوح ههههههه
      تقول لم تطعن بشرفي و بنفس الوقت تقول ما عندي شرف !
      انت مختل عقلياً ؟؟ او انك تتقيء حقد و كُره وطائفية ؟؟
      الحمد لله على زيادة السيئات عندك الله يكثرها بميزان سيئاتك حتى تكون نهايتك بجهنم وبئس المصير ان شاء الله تعالى وهذا عقاب منصف و عادل لك و لمن هم مثلك .

      1. ههههههههه يسلام علي الحنية ونكران الزات اللى عندك يحببتى ينخاعة ياموالبتاتيع ههههههههه برغم انك مسبتيش حد مقذفتهوش وتكلمتى فى عرضو وعرض اللى خلفوة كمان لكن برضو ميهونش عليكى ان غيرك يبقي زيك ويتهم شرفك المصون انتى وبنات حديد الشريفات العفيفات علشان ميزيدش ميزان سيئاتو هههههههههه بزمتكو شفتو حد بالحنية والتفانى دة !!! انا مشفتش بصراحة ههههههههههه

  20. ♛ فلـسـطينية ♥̨̥̬̩ شــيعية ♥̨̥̬̩ للـنخــاع ♛says:
    يونيو 16, 2023 at 10:23 م
    لشيـعي مسلم يا حمقى يا نواصب وكتابه هو القرآن و الشيعي يعلم ان الزنـا حرام فكيف يا سرج الناصبي الحاقد تقول لو كان رونالدو شيعي
    لأصبح كل ما يفعله حلال ؟؟؟
    ولو يقول مدد يا حسين يصبح ما يفعله حلال!
    —————————————
    ههههه ما هو الزنا
    أليس الــزنا … هو أن يعجب رجل بإمراة لا يعرفها ولا تعرفه ويشتهي أن يتمتع بها ليفضي شهوته …فيتفق معها على ما سوف يدفعه من مال لها مقابل أن يستحل جسدها لمدة يتم الأتفاق عليها ويتم برضاها
    فإذا كانت في بيت دعــاره …فأصحاب البيت يأخذون جزء من مال العـــاهره المدفوع
    وبعد أن يستمتع بها يتركها ….دون لفظ طلاق … فقط أنتهت المدة المحددة على قد فلوسه … وثاني يوم يذهب الى غيرها من تملك جسد مثير يجعله يدفع ما يرضيها … ( أليس هذا هو الزنا )
    .
    طيب ما الفرق بينه وبين رجل شيــعي رأى إمرأة شيــعية لايعرفها فأعجبته وطلب منها أن يتمتع بجسدها لمدة يوم ويتم التفاوض على الثمن … ويتم برضاها .زفإذا كانت تابعة لبيت من بيوت المتعه … فالقائمين على البيت من أصحاب العمائم السوداء ياخذون جزء من مال المتمتعه المدفوع لها
    ثم يستحل الغريب جسدها حسب المدة … وبعد أنتهاء المدة يتركها ويرحل

    أرجوا أن نعرف ماهو الفرق
    فهل لو كان الرجل شيـــعي … يصبح مافعله متعه يؤجر عليه
    ولو كان غير شيــــعي ..يصبح زنـا يؤثم عليه
    أفيدونا أفادكم الله …..دون الهروب من الإجابه الى السب والأهانات
    ماهو الفرق

    مر وقت النوم ….حسبي الله عليكي
    هو مفيش حد غيري اليوم ولا أيه
    …كده برضه . تتركوني لوحدي معاها
    طيب أي حد يمسكها …. لحد ما أقفز من شباك نورت
    .هو مفيش حد قادر عليها يسكتها
    حرام عليكي يا شيخه ..هو أنتي معندكيش أخوات
    .
    أخخخخخ ….
    تيييييييت ..الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمة
    من فضلك روحي أتخمدي …. ربنا يهد المفتري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *