كشف الوزير اللبناني السابق وئام وهاب عن انه «لدي معلومات متقاطعة تقول أن في شهر آب سيتم إنتخاب العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية اللبنانية بمشاركة الرئيس سعد الحريري». وقال: «من الآخر، إذا مش العماد عون، ما في رئيس للجمهورية».

وقال في حديث تلفزيوني انه « يجب الفصل بين تحالف القوات وعون سياسياً وبين موضوع البلديات، ففي هذا الأخير لم يحقق التحالف الاكتساح». وأكد انه « لا يجب الخلط بين الانتخابات البلدية والانتخابات النيابية ولبنان يعيش في «مجرور الانتخابات» منذ شهر حتى اليوم».

الى ذلك، رأى رئيس وهاب خلال رعايته حفلا تكريميا أقامه الشيخ حمود أبوذياب للفائزين في الإنتخابات البلدية والإختيارية في الشوف، في حضور المرجع الروحي الشيخ أبوعلي سليمان أبوذياب ورجال الدين «أنه لم يعد هناك أي مبرر لإستمرار المجلس النيابي الحالي طالما أن الإنتخابات البلدية حصلت»، ودعا «الى ضرورة إجراء إنتخابات نيابية»، محذرا «من أي تلاعب بموضوع قانون الإنتخاب».

بعد الإحتفال إفتتح وهاب وأبوذياب جزءا من الطريق الذي يربط الشوف بإقليم الخروب عبر بلدة الجاهلية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لبنان يعيش في «مجرور الانتخابات» منذ شهر حتى اليوم».
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++====

    هالكلام بيعبر عن مستواك

  2. الله يبعتلكم شي تسونامي ينضف هل البلد من كل السياسيين اللي فيها بس ما الحق عليكم الحق على اللي بعدو عّم ينتخبكم وانتخابات البلديه اكبر دليل ان الله لا يغير بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم وهاي نحنا اللبنانيين بنروح ونجي وننتخب نفس الطبقه الفاسده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *