رفض صافي الكساسبة، والد الطيار الأردني الذي قتله تنظيم داعش، معاذ الكساسبة، مقارنة نجله بصافي الكربولي وساجدة الريشاوي، بعدما نفذت السلطات الأردنية حكم الإعدام فيهما الأربعاء ردا على قتله، داعيا إلى “إبادة التنظيم”.

وقال صافي الكساسبة، في تصريح للصحفيين الأربعاء: “هذان المجرمان (الكربولي والريشاوي) لا يمكن مقارنتهما بمعاذ.. دم معاذ أغلى من هذين السجينين.. على الحكومة إعدام جميع السجناء الذين يرتبطون بداعش وإبادة هذا التنظيم.

وبحسب صحيفة “جوردان تايمز” الأردنية الصادرة بالإنجليزية، فإن الكساسبة ينتمي إلى أسرة لديها ثمانية أبناء، وهو من محافظة الكرك وقد تخرج من كلية الملك حسبن الجوية، وقد وصف صافي الكساسبة نجله الراحل بأنه “شاب متواضع جدا ومتدين ويحفظ القرآن ولم يسبق له أن ألحق الأذى بأحد.”

ويعتقد أن التنظيم مازال يحتفظ برهينتين هما الصحفي البريطاني جون كانتلي وامرأة أمريكية شابة كانت تعمل في منظمة إغاثية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أعرف أن فى طيّار أردنى مأسور عند تنظيم الدولة داعش منذ فترة و النهاردة فُجئت بأخبار و بفيديوهات حرقه !!! ولكن لا أعرف حيثيات الموضوع منذ البداية، مُمكن حد\ يفيدنى لو كان يقدر !

  2. لاحول ولا قوة الا بالله …ربنا يصبر قلبك وقلب امه ويعينكم طريقة الموت بشعة جداً …لعنة الله على داعش واللي جاب داعش لبلادنا بشارون الملعون ..كم بدي يمسكوا بشار هو ودجال المقاومة ويحرقوهم هيك لانه الحرق قليل عليهم …تحياتي ابو ادم ..هادا طيار من قوات التحالف كان عم يقصف مواقع داعش واسقطوا طيارته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *