أعرب صافى الكساسبة والد الطيار الأردنى الشهيد معاذ الكساسبة الذى أعدمه حرقا تنظيم داعش الإرهابى عن شعوره بالفخر بنجله الشهيد الذى يعتبره مات مدافعا عن الانسانية كلها. .مؤكدا أن والدته وأخواته يحتسبنه عند الله شهيدا.
ووجه والد معاذ الكساسبة -فى حوار أجرته معه إذاعة صوت العرب- رسالة إلى الانظمة والشعوب العربية والإسلامية كلها للوقوف فى وجه هذا التنظيم الارهابى المأجور الذى يعمل فى خدمة المخابرات الغربية لتشويه صورة الاسلام الحنيف.
كما وجه الشكر لمصر شعبا وحكومة وقيادة لمساندته فى محنته الكبيرة باستشهاد نجله بهذه الطريق البشعة على يد هذا التنظيم الإرهابى وأكد على ثقته فى الرئيس السيسى أنه سوف ينجح فى تطهير مصر من الارهاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله يصبِّر قلبك على هالمصيبة و بإذن الله إبنك شهيد
    ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين الذين استجابوا لله والرسول من بعد ما أصابهم القرح للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. اليوم في العربيه نقلوا وقت وصول الملك عبدالله للاردن لكن اعجبني تحليق زملائه الطيارين فوق مدينته رحمه الله وفاء له.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *