أقسم الداعية الأسلامي وجدى غنيم عبر مقطع فيديو بثه على اليوتيوب يوم الإثنين، أنه كان سينتخب أى مرشح ثورى أمام الفريق شفيق، ولو كان من غير الإخوان، أو الإسلاميين.

ودعا غنيم لانتخاب د.محمد مرسي واصفا إياه بمرشح الثورة، محذرا من إبطال الصوت ما يؤدى لإنجاح شفيق، قائلا:”أن المسلم والمسلمة لا بد أن يكون ايجابيا في حياته خاصة في موضوع الأنتخابات” وابدى غنيم اعتراضه على لجنة الانتخابات التي وصفها بالمزورة كما اعتبر أن هناك أربعة ونصف مليون صوت مزورين تم أضافتهم في الجولة الماضية من الأنتخابات.

ورأى غنيم أن د. محمد مرسي يمثل الثورة المصرية الذي ينافسه احمد شفيق ممثل الفلول والنظام الذي أقر أنه لن يطبق الشريعة الأسلامية, ومثله الأعلى حسني مبارك, ولا يرى أن اليهود اعداء وأنه سيحذف الأيات القرانية من المناهج الدراسية وأضاف: “اللي ينتخب شفيق ربنا يحشره معاه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. كما اعتبر أن هناك أربعة ونصف مليون صوت مزورين
    —————————————————————————–
    فين دليل صحة الكلام ده , وبعدين ليس شرط أن اللى ينتخب شفيق يحشر معاه ..

      1. مرحب بيكى نايس إن شاء الله تكونى مبسوطة
        والله قلقت من النوم شوية , وبكرة شغلى بعد الظهر

          1. آسف , الكلب هوه اللى صحانى قعد يهوهو فى الحديقة مش عرف ليه
            يمكن شاف حرامى

          2. عندنا فقط للحراسة , لكن ما بيدخلش البيت عنده مكان مخصص له بالحديقة

          1. سألتة وأبن اللئيمة مش عايز يقول , وبيقول لى ده ســـر ..
            ها أعذبة وأمنع عنه المصروف كام يوم يمكن يعترف ههههههههه

      1. نتمنى لكى أجازة سعيدة كلها أفراح وليالى مـلاح وأوقات ممتعة وصحة وهنااااااء

  2. هههههههههه اة بيحشر الناس بالباطل من غير حجة
    عموما شفيق او غيرة الهدف واحد

  3. لاباس تسلميلي يا زيونات هههههه
    هذه الكلمة ما راح تفهميها زيونات دلع للزين لي هو الجمال
    انا اساعدك تا تتكلمي مغربي هههههه

  4. هههههههههه اة انا بحاول اتكلم لغات من يوم دخلت نورت وانا بجاهد بس انا مش زيونات اوى يعنى نص نص ههههههههههههه

  5. احمد شفيق ممثل الفلول والنظام الذي أقر أنه لن يطبق الشريعة الأسلامية, ومثله الأعلى حسني مبارك, ولا يرى أن اليهود اعداء وأنه سيحذف الأيات القرانية من المناهج الدراسية
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم:
    * لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ,ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ,ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ ﴿٨٢﴾
    * فان صح أن احمد شفيق قد رأى أن اليهود ليسوا أعداء ,فيكون قد خالف قول الله عز وجل , وبالتالي لايصح ان يكون ممثلا عن المسلمين 0

  6. حسبي الله ونعم الوكيل فى كل شخص بفترى على احد بالباطل
    وبعدين احنا اهل السنه مع بعض ما حد يدخل بينا

  7. ربي معاكم يا مصريين الله ينصركم على القوم الظالمييين شفيق و مبارك عمله واحده والله.

  8. يا شعب مصر يا أرض الحضارات و العلم و مركز العالم العربي أنتم صنعتم أعظم ثورة شعبية أرجوكم حافظو عليها نحن نتابعوا أخباركم و إنتصار ثورتكم هي نصر لنا نحن الجزائريين و نجاح تجربتم الديمقراطية سيغير المفاهيم الني عشعشت في العقول المتخلفة التي ما زالت تعيش في وهم الزعامات و التسلط و تحن لأن تجلد كالعبيد يجب أن تعاد محاكمة رموز النظام البائد فلا يعقل أن تذهب دماء شهدائكم هدرا و الأمل مرتبط بإنتخاب مرسي رئبسا لمصر بأغلبية ساحقة فأعينوه و لا تسمحوا لشفيق بالعودة بجلاديكم كونوا يقظين نتمنى لكم النجاح. ان شاء الله.

  9. نعلت الله على من يستهزء بالاسلام والمسلمين ………(لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يظرهم من خالفهم الا ما أصابهم من لأواء حتى يأتيهم أمر الله وهم كدالك)هدا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى ضوء هدا الحديث النبوي الشريف نجد أن هده الطائفة ستتعرض للخدلان والمخالفة من ابناء امة الاسلام الدين لا يتبعون الحق ولا يسرون على طريقه بل يتبعون شهواتهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *