(CNN) — نفى الداعية المصري المتشدد، وجدي غنيم، صحة الأنباء التي أشارت إلى مقتله فجر الاثنين على يد شاب سوري بسبب مواقفه المعارضة لنظام الرئيس بشار الأسد، وأكد الداعية أنه يواصل نشاطه كالمعتاد وقد ألقى محاضرة بعد صلاة المغرب في قطر.

وقال غنيم في تعليق له على صفحته بموقع فيسبوك: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أنا بخير والله العظيم والحمد لله ومافيش أي حاجة من الأخبار المزيفة دي جزاكم الله خيراgal.wajdi.ghinaym.jpg_-1_-1.”

وتابعت الصفحة بالقول إن غنيم “نفى الأخبار والتقارير التي تناقلتها بعض المواقع والصفحات الاخبارية عن مقتله على يد شاب سوري بعد صلاة الفجر،” مؤكدا أن تلك الأخبار “ما هي إلا محض افتراء وكذب وليس لها أساس من الصحة.”

كما قام غنيم، تأكيدا لذلك، بعرض فيديو لمحاضرة ألقاها بعد صلاة المغرب مساء الاثنين في مسجد “أبو بكر الصديق” في قطر.

يشار إلى أن غنيم من بين الدعاة الأكثر إثارة للجدل بسبب مواقفه المتشددة حيال عدة قضايا اجتماعية وسياسية، وقد اعترض بشدة على عزل الرئيس المصري محمد مرسي، معتبرا أنه تعرض لـ”انقلاب” كما أبدى مواقف داعمة بشدة للمعارضة السورية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. انشالله فال خير لانك بتستاهل يا شيخ السلفيين يا مبهدل احسم بالله لما طلع من مطار اميركا كان رجليه فيهون جنزير ومقفول وايده كمان فيهون كلابشات تبهدل ادام الوف الاميركيان هل حقير

  2. انشالله فال خير لانك بتستاهل يا شيخ السلفيين يا مبهدل اقسم بالله لما طلع من مطار اميركا كان رجليه فيهون جنزير ومقفول وايده كمان فيهون كلابشات تبهدل ادام الوف الاميركيان هل حقير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *