اليوم السابع- أعلنت وزارة الصحة وفاة 3 أشخاص وإصابة 192 فى أحداث ميدان التحرير اليوم “الأحد”.
وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة محمد الشربينى، وقوع ثلاث حالات وفاة فى الأحداث التى شهدها ميدان التحرير، وارتفاع عدد المصابين إلى 192، وأضاف: “تم تحويل 110 منهم إلى المستشفيات، وقامت سيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة وفرق المسعفين بإسعاف 82 حالة فى الميدان”.
وأوضح المتحدث أنه تم تحويل 82 حالة إلى مستشفى المنيرة العام، و12 إلى مستشفى قصر العينى، و14 إلى مستشفى أحمد ماهر، وحالتين إلى قصر العينى الفرنساوى.. مشيرا إلى أنه يتم حاليا حصر الحالات المحتجزة بالمستشفيات وتوصيف الإصابات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. عوجة والطابة مكشوف
    مكشوف
    عشنا ويا ما حنشوف
    عوجة والطابة مكشوف
    عشنا ويا ما حنشوف
    عوجة والطابة مكشوف
    تي تي تي تي
    رحتي متل ما جيتي
    عشنا ويا ما حنشوف
    عوجة والطابة مكشوف
    تي تي تي تي
    رحتي متل ما جيتي
    اذا بدك تشتيع
    شو ما شفت قول منيح
    تي تي تي تي
    رحتي متل ما جيتي
    عوجة ويا ما حنشوف
    عشنا ويا ما حنشوف

  2. لا خوليو لا تهتم ناس بدها تتسلى انت روح احضر تلفزيون افضل واريح انا عم فكر بالاستقاله هههه وخليك متقبل الرأي والرأي الآخر ^ـــ^

  3. ياريت حدا من الأخوة المصريين الي بعرفهم يفهمنا شو عم يصير
    الله يرحم من مات وصحيح ان مصر وبلداننا العربية مريضة و
    لكـــــنها أبدا لا تــــــمــــــوت

  4. وصلتنا معلومات سرية تقول .ان الاحزاب الدينية المتطرفة والتي لديها بلطجية متخفين على انهم متظاهرين هم من اطلق النار على بعض المتضاهرين وهؤلاء ومهمتهم الشغب وتهيج المجتمع المصري واكد المصدر ان اغلب الاتهامات والشكوك هو على التنظيمات السلفية والتي لديها ارتباطات مشبوهة مع السعودية وخاصة المؤسسة الوهابية الارهابية وهؤلاء لهم اجندة اقليمية خطيرة لتفتيت الامة المصرية واضعافها وتهيج نار الفتنة بين الشعوب الاسلامية والعربية .وكل مايدعون به من من الدين والتبرعات هو ذر الرمات في العيون والضحك على الذقون – وخير دليل افغانستان والباقي -ربنا يستر

  5. حاجة تتساخفوا وكل شي تحطوا بظهر السلفيين المسألة واضحة للكل المجلس العسكري وطنطاوي عم يفتعلوا المشاكل حتى يبقوا حاكمين لمصر ومن الواضح انهم عارفين انه لو تصير انتخابات فالاسلاميين رح يفوزوا بالتأكيد وهذا الشي لا يريده العسكر في مصر وطبعا من ورائهم امريكا لأنه الحكم الاسلامي لمصر رح يرعب اسرائيل ويهددها من الواضح انه اللي سقط هو مبارك لكن نظامه مستمر بوجود المجلس العسكري

  6. ليش يااخت ورود حدا فينو يعرف اللي عم يصير غير ربنا سبحانه وتعالى لك طلع علسانا شعر ونحنا عم نئول ياناس مؤامرة ومو هيك بتصير الأمور والشغلة مو بأسقاط رئيس الجمهورية ماحدا عم يرد وهلأ عم تسألي شو عم يصير والله وماخفي كان اعظم الله يجيرنا بسوريا لأن لاسمح الله اللي عم يصير بمصر ولاشي من المتوقع يصير بسوريا الله يجيرنا من حرب اهلية او طائفية نعرف اولها مانعرف اخرها واللي عم يصير اكبر برهان واكبر اقناع للناس اللي مابدها تقتنع هي مبارك ترك الحكم بأيام معدودة وشوفو اللي صار.

  7. ولسا كل ماحكت سوزي او اخيلس او الياس بينئطلي حدا عامل حالو فهمان وبرد عليهون من دون تفكير ومفكرينا عم نحكي مابدنا مصلحة البلد لك والله بنحب بلدنا ان التو اي وان التو لا بس الفرئ بينا وبين الناس اللي عاملة فيها ابطال انو بس الواحد منا عم يطلع ابعد من المكان اللي هوة وائف في. الله يرحم شهداء الوطن.

  8. ■khaleddz في تشرين ثاني 20, 2011 |

    أظن و الله عالم ان هته الثوره الجديده سوف تعيد مبارك لعرشه
    Allah ybashrak bi ala3 adrasak

    awalan huwa marah lisah
    taniyan
    ma azun bi anu alsha3b almasri alhur
    ha yinsa dahaya allamubarak wa yeraj3u alriyaseh
    hata yishwi na3mton

  9. الله على الظالم….الله يقرفكم———-اللهم اقتلهم بددا و احصهم عددا و لا تغادر منهم أحدا و ارنا فيهم يوما أسودا…اللهم آمين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *