انتقد وزير الإعلام السوري، عمران الزعبي، وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، وتصريحاته حول سوريا والرئيس بشار الأسد حيث وصفها بـ”هي محض مهزلة تليق بنظامه.”

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية خطاب الزعبي للجبير، حيث قال: “إنك أدنى مقاما من أن تتناول سوريا شعبا ودولة وقيادة وأنصحك أن تتناول قضايا على مقاسك الصغير لعلك تنجح فيما أنت فاشل به.. هذا الغلام يعتقد أنه يصبح كبيرا عندما يريد الحديث عن الكبار ولعله يظن فعلا أن تصريحاته النارية ذات محل في علم السياسة والدبلوماسية.”

وتابع الزعبي: “أقول له مجددا لا بأس أن تطلع علينا كل أسبوع بتصريح في خضم الحرب الإرهابية على سورية التي يمارسها نظامك.. قد تفيد الذاكرة قليلا لنتذكر أن شر البلية ما يضحك.”

من جهته رد الإعلامي السوري، فيصل القاسم على تصريحات الزعبي قائلا: “المضحك في وزير الاعلام السوري عندما يهاجم الدول الاخرى انه مازال يعتقد انه يمثل دولة، مع العلم ان نظامه صار كالعاهرة التي تغار على شرفها.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عمران الاهبل يعدمني قامته ..هلأ الجبير غلام وانت شو يا ح مار ؟ انت ادنى من ال ح مير انت وبشارون وقيادته اللي عم تحكي عنها ..
    المشكلة انه هو و معلمه الجحش وبقية القيادة ما عندهم ذرة خجل وبيطلعوا بعد ما صاروا صبيان تحت ايد المجوس وروسيا يحكوك عن الدولة والسيادة اللي ما عادوا بيملكوها ..صدق فيصل القاسم عاهرة بتغار على شرفها اللي مو موجود !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *