اعتبر وزير الإعلام السوري عمران الزعبي أن الدبلوماسية السعودية ممثلة بوزيرها الخائب ستصاب بخيبة أمل لا مثيل لها، وأن هذا السلوك الداعم للإرهاب الذي يمثله سعود الفيصل فعل شائن بحق العروبة والإسلام والأخلاق وعلى المستوى الشخصي.

وقال الزعبي في اتصال هاتفي مع التلفزيون السوري إن الفيصل هو الوزير الذي يمكن أن نطلق عليه وزير الخارجية الخائب الذي لم يعمل في ملف إلا وكانت نتيجته الخيبة، ولذلك فهو ولربما بسبب قلة خبرته يقود السياسة السعودية دائما إلى الفشل وإلى حائط مسدود.

وأوضح الزعبي أن الفيصل يتخيل ويتوهم أن المملكة السعودية باستطاعتها أن تقرر مصير الشعب السوري، وأن تملي على سورية الدولة والوطن والشعب ما يمليه عليه الأمريكيون وغيرهم ممن تتبعهم المملكة في مصالحها وعلاقتها، ولكن سورية الدولة والوطن والشعب باقون والرئيس بشار الأسد سيكون رئيسا لهذه البلاد في جميع الأوقات التي يحلمون ألا يكون رئيسا فيها.

وأضاف الزعبي “إنه من الواضح جدا حجم الأحقاد والكراهية الشخصية التي يكنها هذا الرجل لسورية والسوريين ومن الواضح أن هذا الوزير الخائب لا يزال لديه متسع للأحلام والأوهام والأمنيات، التي لم تستطع المملكة تحقيقها خلال فترات طويلة، وآخرها أيام العدوان الإسرائيلي على لبنان عام 2006، عندما وقفت الدبلوماسية السعودية إلى جانب إسرائيل ضد المقاومة، وكانت النتيجة حينها خيبة أمل السعوديين كما كان حال الإسرائيليين والأمريكيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. للتصحيح فقد : هذا الوزير أبوراس هزاز الخائب
    لن تستطيعوا فعل أي شي يابني خيبر غير الطاعة وتنفيذ الأوامر زي ال ك ل ا ب

  2. هههههههههههه ما بقى يجي وزير خارجية لنظام أو على قولة أخونا مأمون الله يذكره بالخير لن تنجب النساء أغبى ولا أحمر من وزير هالإعلام الزعبي لازم يحطوه مهرج بشي سيرك !
    صحيح السعودية فشلت بالتأثير على أمريكا والغرب بالقضاء على نظام هالمجرم بس مو لأنهم خايبيين لكن لأنه امريكا اليوم يحكمها أضعف وأجبن رئيس ووزير خارجية ولأنه مصالحهم بتتعارض مع مصلحة السعوديين في سوريا
    أما انه الفيصل خايب فهذه نكتة لأنه لقب الفيصل هو الثعلب من كتر ما هو داهية ..وهذا مو دفاع عنه لأني ما بطيقه لكن شهادة حق

  3. السعوديه تقف مع العرب انسانيا ماديا ليتنا نترك العروبه ما استفدنا منكم غير الحقد والحسد

  4. صدق الزعبي ورب الكعبة يارجل فية مرض برقبتة خطير وفي امعائة وفي قلبة وعلى المهدئات هذا فوق ماجابت لة الازمة السورية من رفع ضغط وتصلب يرتاح ياخي ويترك السياسة فلوس وعندة ويتفرغ لعائلتة وصحتة لكن الحقد الحقد البشخصي على الاسد فقط وليس حبا في الشعب السوري والفيصل معروف افعالة وهعو من اسباب حصار امريكا للعراق واطفالة 10 سنوات وتجويعهم ايضا 70 فيتو ضد القضية الفلسطينة لم تحرك في الفيصل شعرو وسحان الله ثلاثة فيتو للسوريا طلعت الفيصل عن طورة وهو عكس مايروج لة الاعلام السلولي من انة اعصا الفيصل قوية الحق حق وزير خائب وراح يموت او يفطس والاسد في منصبة والايام بيننا انتظر فقط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *