قال #وزير_الخارجية_السعودي #عادل_الجبير، اليوم الأربعاء، إن #مقاطعة الدول العربية الأربع لدولة #قطر ستستمر إلى أن تعدل الدوحة سياستها إلى الأفضل، مؤكدا أن “اتخاذ الموقف الجماعي ضد قطر جاء لمعاناتنا من الإرهاب”.

وقال الجبير خلال مؤتمر صحافي مشترك مع وزراء خارجية #مصر و #الإمارات و #البحرين في #القاهرة “هناك مقاطعة سياسية واقتصادية. المقاطعة ستستمر إلى حين تعدل قطر سياستها إلى الأفضل”.

وفيما يتعلق بالموقف التركي والإيراني إزاء الأزمة قال الجبير “نأمل ونتمنى أن تستمر #تركيا على الحياد. #إيران هي الدولة الأولى الراعية للإرهاب في العالم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫81 تعليق

  1. في مسألة قطر ، الفلسطينيون بشكل عام إنقسموا بين مُؤيّد لقطر لإعتقادهم أنهم بذلك يُؤيدون مُقاومتهم المُتمثلة بحركة حماس و بين ملتزم للصمت في إنتظار صافرة نهاية المُباراة و بين مُؤيّد لدول الحصار من باب القفز من السفينة الغارقة لا محالة ….. المُشكلة تكمُّن أن حماس هي من يستعّد ليقفز من السفينة لتصل إلى الشاطئ الدحلاني الإماراتي الذي يُوصّل إلى الشاطئ المصري الذي يقبع خلفُه المعبر ( معبر رفح ) ، المعبر الذي سوف يُعيد لحماس سلطتها التي بدأت بالإنزواء في غزة نتيجة الحصار و سوف يُسكِّت الأصوات المُنادية بالثورة ضدها و بالمُقابل نرى سلطة العار والشنار في رام الله بقيادة عباس التي لا تدري من تُؤيّد في معمعة الخليج و التي خسرت الكثير برفضها المُصالحة مع دحلان ، فقد خسرت مصر و معها دول الحصار و نتيجة لذلك ستُحجّم و تنزوي لصالح قوى أُخرى قد تكون أيضاً دحلانية و بين هؤلاء و هؤلاء ترى أمثالي ممن أبت أيديهم أن تُصفّق و رفضت حناجرُهُم أن تُهلّل تراهُم مُتهمين بالغباء و ضياع البوصلة مع أن من لا يُهلّل و لا يُصفّق يمتلك جميع حواسه و بالتالي يكون أقدر من المُغيبين في الحُكم على الأمور …….. أُشفق على شعبي جداً فقد خانته الدُّنْيَا بأسرِها و زاد الطين بِلّة تفرقُه أو قد تكون اللُعبة السياسية أكبر منه ، أتمنى أن يفهم الفلسطينيون يوماً أن المطلوب عالمياً و عربياً و سياسياً أن تبقى بلدهُم مُحتلة و لم و لن يُعينهم أحد على دحر هذا الإحتلال و لهذا يجب أن يصلوا مرحلة اليأس من العروبة و القومية و يتذكروا أن الجُزء من جسمك الذي لا تستطيع حكه بإظفرك لا تتوقع من أحد أن يحكه لك من مُنطلق ما حكّ جلدك مثل ظفرك ، بمعنى آخر إن لم تكُنّ بيدي فلا أُريدُها بيد عمرو العربي …… هزُلَتْ !
    !!

  2. والله ثم والله
    ان هذا السلولي كذاب
    ..ووالله ان مواقفهم لا يحددها الا ترامب الذي قرر ان الاسلام هو الارهاب!
    ووالله لو امرهم ترامب ان يحاربوا ابنى امريكا المدللة …. وحبيتهم وعزيزة مرسي العياط وقردوغان الاخونجيان /دويلة صهيون اي اسرائيل ….لما ترددوا في حربها وازالتها من الوجود لان اطاعة ربتهم امريكا فرض قد نص عليه قران الامريكان !
    الارهاب الان هو الاسلام بلا ذرة شك ……وكل يدعي براءة من الارهاب اي من الاسلام ….لان امريكا لاتكره شيئا اكثر من الاسلام الذي ان انتصر هشم وحطم غطرستها وغرورها وفرعنتها …..ولهذا اقول ,,,,,, العنوا كل من يحارب الارهاب لانه منافق لعين اذ يزعم انه من المسلمين وم ذلك يحارب دين رب العالمين تحت مسمى الارهاب!

  3. وقفت قطر وما زالت مع قطاع غزة حكومة وشعب. من العار ان نقف ضد قطر. عار على كل فلسطيني ان لا يدعم قطر في محنتها. عار على كل فلسطيني ان يرى قطر تحارب فقط بسبب موقفها من حماس والاخوان ويسكت !
    من يسكتون هم من يكرهون حماس. هم من يرمون كل ما فعلته حماس بعرض الحاءط.
    حماس لم تنحصر مكانتها في غزة. هم حاربوها بكل الوساءل مثل ما حاربو الاخوان ووجدو عدد من المنافقين والعملاء في غزة ليساعدوهم في حربهم وفي نشر الفساء والتخبط.
    من ياتي ويلوم حماس هو انسان جاهل ، لم ولن يرى الحقيقه. انسان اختار ان يبقى في صف الانتظار. ينتظر ان تظهر الحقيقه بدل ان يبحث هو عنها. ! نحن لا نحتاج هولاء لنصرة فلسطين ولا نحتاجهم لنصرة اهلنا في غزة. لانو اهلنا في غزة لم ولن يعضواليد الي انمدت الهم. اعلنا موقفنا وقلناها لكل العالم كلنا تميم وكلنا قطر.

  4. وليعلم الجميع ان غزة غير واهل غزة غير ومعاناة غزة غير. الهم سنين اهلنا بغزة تحت الحصار ما شفنا مظاهرة وحدة في الضفة ضد الكللب عباس !
    غزة غير عن باقي فلسطين ! واهل غزة غير وبنات غزة غير وشباب غزة غيير.
    هم تحت سلطة عباس وغزة تحت سلطة حماس. فهمتو ؟

  5. قطر ل
    م تدعم حماس من اجل تحرير فلسطين
    ولا حتى من اجل ان تصمد حماس امام اسرائيل
    لكنها فعلت هذا لحماية اسرائيل …ولشراء رؤوس الاخونج الحمساويين ومنعهم من الحرب الجادة لاسرائيل .
    وولا ادل على صحة ما اقول من ان قطر كانت ولا تزال من اشد حلفاء واصدقاء واحباب اسرائيل….مثلها في هذا مثل مرسي العياط وقردوغان الاخونجيان اعزاء بيريز ونتنياهو
    ….فهل يعقل ان يدعم احد من يريدون تحطيم حبيبه ؟!
    ومن لا يصدق كلامي …فليسمع ما اقول وليسال نفسه :
    اليس تاريخ قطرائيل ..تاريخ مليء بالعار والشنار في التبعية لواشنطن والعشق لدويلة صهيون ، …فعلى سبيل المثال:
    1. اليست قطرائيل هي الدويلة الخليجية التي يتبطح مسئولوها على شواطئ تل أبيب،
    2. وهي الصدر الرحب الذي لا يسع إلا المسئولين الإسرائيليين الذين ذبحوا وقتلوا وشردوا لمسلمين،
    3. وهي الدويلة التي وهبت أرضها قاعدة عسكرية لضرب العراق،
    4. وهي الدويلة التي تعد علما بارزاً في خدمة الموساد بتقديمها أدق التفاصيل والمعلومات براً وبحراً وجواً
    والسؤال هو:كيف يستقيم هذا الكلام..وقد راينا ان لقطرائيل هذه علاقات وثيقة مع هنية..حماس..؟
    اي ان قطرائيل على علاقة وثيقة مع الطرفين المتعاديين.. نظريا!
    والجواب على هذا السؤال هو انه لا قطر ولا حماس لهما علاقة حقيقية بالاسلام،فكلاهما جعلا المنفعة هي الاساس في السياسة،ولهذا فلا مانع عند اي منهما ان يتحالف مع ابليس الذي وصفه الله بانه العدو ..من اجلس المنفعة!
    ولا فلاق في هذا بين حماس او فتح او قطرائيل او جويلة ال سلول او اي دويلة سيكسبيكوية في هوانستان اوطاني…فكلهم للغرب الكافر المستعمر اتباع وعبيد.
    طبعا انا لست مع ال سلول او مشخات الخليج ….فالخق انهم كلهم احذية في اقدام الامريكان والصهاينة …وكلهم بلا استثناء كما وصفهم مظفر تماما .

    1. انتا بالذات تنكتم وتسكت. عارف ليش؟ لانك غبي وتافه مش اكثر ولا اقل !

  6. هي حرب على الاسلام
    لا حرب على الارهاب كما يزعمون
    ولهذايشارك فيها كل عدو للاسلام والمسلمين من الكفار والمنافقين
    …………………….
    عندما حققت أمريكا تفردًا في الساحة الدولية بسقوط الاتحاد السوفياتي سنة 1991م؛ قررت جعل القرن الحادي والعشرين قرنًا أمريكيًا خالصًا، فكانت حادثة الهجوم على برجيها سنة 2001م، التي اتخذت منها ذريعة لحشد الرأي العام العالمي معها لشن الحرب على الإسلام وأهله تحت شعار “الحرب على الإرهاب” وتنفيذ ما أسمته بمخطط الشرق الأوسط الجديد،ودخلت أمريكا – بوش المنطقة الإسلامية عسكريًا،وشرعت في تهيئة الأجواء للتنفيذ، لكنها وقبل التنفيذ اضطرت للخروج صاغرة حين اصطدمت بشدة بأس المقاومة المسلحة،فخرجت وهي تحاول لملمة ما تبقى لها من كرامة،خرجت وقد نتفت المقاومة ريشات التوازن من جناحيها الممتدين فوق كل من أفغانستان والعراق،خرجت وهي تستحضر مرارة درس الآباء الغزاة في الحروب الصليبية الأولى،عازمة على عدم العودة العسكرية بجنودها لبلاد المسلمين مرة أخرى.
    وفي المقابل فقد شرعت أمة الإسلام في استحضار حلاوة درس الآباء المجاهدين الّذين اقتلعوا أولئك الغزاة من بلادهم.وهبت الأمة فيما سُمي بثورات الربيع العربي تطالب بإسقاط الأنظمة العربية المتحكمة في البلاد.
    وأدركت أمريكا بأن إسقاط الأنظمة العربية،يعني بالضرورة اقتلاع النفوذ الغربي، ولذلك استجمعت كافة قواها لإخماد ثائرة الأمة،وبخبثها المعهود تصدت لها في كل بلد على حدة؛بالاحتواء أولًا،ثم بالالتفاف ومن ثم بالإجهاض.
    وكانت المفاجأة الكبرى في الشام “عقر دار الإسلام” كما وصفها رسول الإسلام صلى الله عليه وسلم.فقد أرعبها أن تحس بالنفس الإسلامي ينبعث من حناجر أبنائها،وهي تردد عن وعي وإخلاص:”هي لله هي لله… لن نركع إلا لله… قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد… الشعب يريد خلافة إسلامية…” فسارعت أمريكا بحماقتها المعروفة بالإيعاز لعميلها بشار بالضرب بيد من حديد لإخماد الثورة وإخضاع الأمة وفرض الحل السياسي الغربي – حل الدولة المدنية – وأعطته من المهل الزمنية الكثير،ليتسنى لها إنضاج البديل لعميلها المكشوف،كي تستطيع بالعميل الجديد فرض حلها السياسي،وآثرت أمريكا أن لا تظهر في حلبة الصراع كلاعب رئيسي ظاهر،واستترت بعداوتها خلف العملاء والأعوان، ليتسنى لها القيام بدور الحَكَم الذي يملك في النهاية خيوط القضية كما ملكها في البداية.
    بيد أن ثورة الأمّة في الشام قد ازدادت مع الشدة تجذرًا،فنبذت مشروع أمريكا الغربي،وتمسكت بمشروعها الإسلامي،واستعصت على كيد أمريكا وبطش عميلها. فجُنَّ جنون أمريكا فأقامت الدنيا ولم تقعدها، فاستخدمت القوة العسكرية المفرطة وجندت قواها الاستخباراتية والإعلامية،ونوعت ألاعيبها وأعمالها السياسية،وأحكمت استعداداتها الحدودية، وأكثرت من إمهالاتها الزمنية.مارست أمريكا وعملاؤها وأعوانها كل هذا الكيد والبطش طوال أربع سنوات شدادٍ؛فما زاد الثورة إلا اتقادًا ولا عزائم أهلها إلا مضاءً.
    وحارت أمريكا في أمر الشام، وحار الغرب كله معها،إذ كيف يخمدون ثورتها الإسلامية القوية التي تنذر بامتداد أوارها إلى المنطقة برمتها،واقتلاع الوجود الغربي كله منها؟!.
    كيف يحولون دون إقامة دولة الخلافة الخامسة على حد تعبيرهم،التي توشك أن تقلب الطاولة عليهم جميعا وتمكن المسلمين من انتزاع زمام المبادرة في الساحة الدولية من أيديهم؟!.كيف يقطعون حبال الثقة بين الأمة وحزبها السياسي الرائد الذي أيقظ فيها الوعي، وكشف عن معدنها الأصيل وأشعل في قلوبها المؤمنة الأمل بالانعتاق من ربقة الغرب والتحرر من نفوذه.

  7. هي حرب على الاسلام والمسلمين ..
    وليست على دولة الاسلام وحدها يا مسلمون
    فلا يخدعنكم كلام الاعلام الفاجر ومطاياه ..ان كنتم تعقلون
    ………………..
    استراليا تستعد لعمليات جديدة ضد الارهاب/أي الاسلام!!!!
    “وحمل احد المتظاهرين لافتة كتب عليها “لا للاسلام، لا للشريعة، لا للحلال”.
    ………………
    الثلائاء 4 نوفمبر*2015
    سيدني: اعلنت السلطات الاسترالية ان اكثر من 70 استراليا يشتبه بانهم كانوا يريدون التوجه الى سوريا والعراق للانضمام الى صفوف المقاتلين قد حرموا من جوازات سفرهم مشيرة الى انها تنوي القيام بعلميات جديدة ضد الارهاب.
    ومن ناحيته،قال وزير العدل جورج برانديس في نفس البرنامج ان السلطات الاسترالية صادرت جوازات سفر 73 استراليا لمنعهم من التوجه الى سوريا والعراق.
    …………..
    هل لو كان هؤلاء الاستراليون قد قرروا ان يحاربوا مع الصهاينة او البشمركة سيمنعون ؟!!
    اقسم بالله انها حرب ضد الاسلام والمسلمين وليس ضد جهة اسلامية محددة .ويؤكد هذا خبر :
    المئات يتظاهرون ضد الشريعة الاسلامية في استراليا
    السبت 4 أبريل 2015
    سيدني: تظاهر المئات في مدينة سيدني السبت رافعين الاعلام الاسترالية ولافتات كتب عليها “نعم لاستراليا،لا للشريعة” تعبيرا عن رفضهم للتطرف الاسلامي في بلادهم،وفق ما قال منظمون.
    وحصدت حملة اطلق عليها “استرداد استراليا” مئات المناصرين الا انها اثارت في المقابل تظاهرات مضادة تتهمها بالعنصرية وتدعو الى التسامح.
    وحمل احد المتظاهرين لافتة كتب عليها “لا للاسلام، لا للشريعة، لا للحلال”.
    وكتبت حملة “استرداد استراليا” على موقعها الالكتروني انها ضد الشريعة والبرقع وتدعم المساواة بين الجنسين.
    وفي المقابل، وصف آخرون حملة “استرداد استراليا” بالعنصرية ضد المسلمين. وقالت كلير فيستر، التي نظمت التظاهرة المضادة في سيدني، ان “فعاليات كهذه تشجع على العنصرية والعنف ضد المسلمين”.
    واقول :والله ان كل دول الكفر الان تعمل بكل طاقتها لمحاولة منع الاسلام من الظهور والهيمنة …ولهذا يجب على كل مسلم ان يعمل جهده على نصرة دينه بكل الوسائل والامكانيات ..والا لاقى الخزي في الدنيا والاخرة..لان كل مسلم على ثغرة من ثغر الاسلام ..وويل لمن يؤتى الاسلام من قبله.

  8. هي حرب على الاسلام وان اسموه الارهاب
    والا فما الذي يجمع بين الكفار والمنافقين في هذه الحرب ؟!
    انه والله الحقد والحرب على الاسلام ..وان اسموه الارهاب!
    …………
    السيسي ووزير خارجية إيطاليا يتفقان على ضرورة مواجهة الإرهاب في المنطقة
    الاثنين 13/7/2015
    اللهم وفق المسلمين للقضاء على فيروسات السي سي!!
    السيسي يلتقي أعضاء «التخصصي للتنمية المجتمعية» ويوجِّه بالقضاء على الارهاب.
    الاثنين 13/7/2015
    ………….
    ونحن بدورنا نسال الله في هذه الليلة من رمضان /ليلة السابع والعشرين/ان يوفق المسلمين في القضاء على فيروس السي سي..لانه من اخبث الفيروسات.

    1. وايران وحزب الات هم صرامي برجل اسراءيل. !
      هم زنادقه انجاس ينبحون ليل نهار ولا يفعلون شيء. هم زنادقة انجاس اخترعو مسلسل حرب الجنوب ليصلو الى ما وصلو اليه اليوم.
      هم زنادقة خنازير ما قتلو اسراءيلي واحد !
      يلعنهم ويلعن كل من يساندهم.

  9. هي والله
    حرب على الاسلام تحت مسمى الحرب على الارهاب
    …………..
    أميركا وبريطانيا تعلنان الحرب على الإسلام والمسلمين
    {قاتِلوهمْ يعذّبْهمُ اللّهُ بأيديكمْ ويُخْزِهِمْ ويَنْصُرْكُمْ عليهمْ ويَشْفِ صدورَ قَوْمٍ مؤمنين}
    في يوم الأحد 07/10/2001م شنت أميركا، رأسُ الكفر، وحليفُتها بريطانيا حرباً وحشية على المسلمين. فقامتا بقصف المدن الأفغانية: كابول وقندهار وجلال أباد وغيرها بصواريخ توماهوك الفتّاكة وبقاذفات القنابل الاستراتيجية التي تحمل عشرات الأطنان من القنابل المدمرة. وقد انطلقت هذه من البوارج الحربية وحاملات الطائرات والغواصات التي حشدتها في المحيط الهندي على مدى ثلاثة الأسابيع الماضية. كما انطلقت من المطارات والقواعد العسكرية لبعض الدول المجاورة بتواطؤ وخيانة من الحكام المجرمين في بلاد المسلمين.
    شنت عدوتا الإسلام والمسلمين أميركا وبريطانيا الحرب الظالمة على الشعب الأفغاني الفقير الأعزل، الذي ابتُليَ بالحروب المدمِّرة منذ ما يزيد عن ربع قرن. شنتا الحرب عليه مع أن حكومته لم تعلن الحرب عليهما ولم تقم بالاعتداء عليهما.
    كما وإنه من المفارقات الغريبة والعجيبة، بل ومن الاستخفاف بالعقول ما يقولونه بأنهم لا يحاربون الإسلام ولا المسلمين، في الوقت الذي يطلقون فيه شتى أسلحتهم الفتّاكة على المسلمين العُزَّل في أفغانستان على مرأىً من أهل الأرض، ويحاربون الإسلام باسم الإرهاب.
    إن مجرم الحرب بوش يشن الحرب الظالمة على المسلمين لاِستعادة هيبة أميركا التي تصدّعت، ولإزالة آثار الصدمة التي هزتها في 11/9 ، وانسياقاً وراء رغبة الشعب الأميركي بالانتقام. فقد أفادت وسائل الاستطلاع أن ما يزيد عن ثمانين بالمائة من الشعب الأميركي يريدون القيام بعمل عسكري كردّ على ما حصل في ذلك التاريخ. وإضافة إلى ذلك فإن من أهداف هذه الحرب الظالمة هو اجتثاثَ تطلُّعِ المسلمين إلى إعادة الحكم بالإسلام، والإطاحة بحكومة طالبان بعدما انعتقت من ربقة التبعية الأميركية ومن التبعية الغربية بوجه عام، وهو ما يشكّل سابقة خطرة من وجهة النظر الأميركية على نفوذها ونفوذ الغرب في تلك المنطقة، وما يترتب عليه انعتاق الشعوب الإسلامية الأخرى في باكستان وأوزبيكستان وإيران وغيرها.
    أما ما يقوم به مجرم الحرب بلير من إقحام نفسه في العدوان على الإسلام والمسلمين فإنه لمما يلفت النظر حقاً، حيث إنه يفوق في تأجيجه للحرب ما يقوم به قائده في الإجرام بوش. إن قيام بلير بهذا العمل اعتداء فاضح على الإسلام والمسلمين، وهو بذلك يناصب الأمّةَ الإسلامية العداءَ دون أي حساب لهذه الأمة وعلى مرأىً ومسمع من حكامها العملاء الخونة، وكأنه ليس من واجبهم الذوْدُ عن حرماتها وحمايةُ بيضتها!
    إن واقع الحرب التي تشنها أميركا، رأسُ الكفر، وبريطانيا وحلفاؤهما من دول الكفر في أفغانستان هي حرب صليبية، يشنونها تحت ما أسموه بمحاربة الإرهاب كذباً وتضليلاً مُتَعَمَّداً لضرب الإسلام والمسلمين، ولحماية العملاء الخونة من حكام المسلمين المتواطئين معهم في هذه الحرب، الذين فتحوا لهم مطارات المسلمين وأراضيهم لعملياتهم العسكرية في طول العالم الإسلامي وعرضه.
    وليست هذه هي المرة الأولى التي تشن فيها أميركا وبريطانيا حرباً على المسلمين، فقد شنتا مع غيرهما من دول الكفر حرباً على العراق عام 1990م لحماية نهبهم ثروات الخليج النفطية تحت اسم المحافظة على الكويت وأهلها. ولا تزالان إلى يومنا هذا تقومان بالغارات شبه اليومية على شمال العراق وجنوبه. كما وأقامتا الكيان اليهودي في فلسطين عام 1948م ودعمتاه ولا تزالان، بالمال والسلاح والنفوذ، إمعاناً في محاربة الإسلام وإذلال المسلمين. وأقامتا على رقاب المسلمين حكاماً عملاء يسومونهم سوء العذاب ليسهلوا على الغرب نهب ثروات المسلمين وليعملوا على مقاومة أي تحرك يسعى للخلاص من ربقة الكفر والعودة إلى حكم الإسلام في الأرض. إن ما تقوم به أميركا وبريطانيا هو مناصبة العداء للأمة الإسلامية. فهما عَدُوّانِ، وحالة الحرب قائمة بينهما وبين جميع المسلمين، ما يستوجب اتخاذ حالة الحرب الفعلية أساساً للتعامل معهما، حسبما تقتضيه الأحكام الشرعية. ويُتخذ ذلك أساساً معهما ومع كل من يحالفهما في حربهما ضد المسلمين {وقاتِلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم} .
    لقد أظهرت الأيام القليلة الماضية مدى ما وصلت إليه عصابات الحكم في العالم الإسلامي، ومنه العربي، في خدمة الكافر والإخلاص له، ومدى عداء هذه العصابات لأبناء الأمة الإسلامية. لقد تواطأوا مع الكافر على قتال المسلمين الأفغان، ووفروا له التسهيلات العسكرية اللازمة، وأعطوه حق استعمال القواعد والمطارات، وكشفوا له أسرار الدولة المتعلقة بالاستخبارات وجميعَ المعلومات التي تمكِّن الكافرَ من قتال المسلمين. وتسابقوا على تزويده بالقوائم التي تحتوي على من يطلقون عليهم «المشبوهين» لملاحقتهم، وشاركوه في دفع نفقات الحرب على المسلمين.
    يا جيوش الأمة الإسلامية:
    لقد آن لكم أن تَذِبُّوا عن حِياض أُمّتكم {مالَكم إذا قيل لكمُ انفِروا في سبيل الله اثّاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل} ، ألم تسمعوا وتروا بأم أعينكم رأس الكفر أميركا وحليفتَها الماكرة بريطانيا تدكان بيوت المسلمين في أفغانستان؟ ألم تروا وتسمعوا ما تقوم به عصابات الحكم في بلادكم من موالاة الكفار ضد المؤمنين، {يا أيها الذين ءامنوا لا تتخذوا اليهودَ والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم} ، {يا أيها الذين ءامنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء} . لقد آن الأوان كي تخلِّصوا الأمة من شر هذه العصابات المارقة التي استحبت موالاة الكفر على نصرة المسلمين، فإنه يحرم عليكم أن تطيعوهم في محاربة المسلمين، بل الواجب عليكم أن تعملوا لتخليص الأمة منهم، ولنصرة إخوانكم المسلمين في أفغانستان وغيرها بالوقوف معهم في مواجهة أميركا وبريطانيا وحلفائهما في حربهم الوحشية ضد الإسلام والمسلمين.
    أيتها الأمة الكريمة:
    إن إعلان الحرب على المسلمين في أفغانستان وغيرها هو إعلان للحرب على جميع المسلمين في الأرض، لا فرق بين كابول ودمشق وبغداد والقاهرة ومكة وجاكرتا وغيرها من أمهات المدن الإسلامية. فلا قيمة للحدود السياسية التي وضعها الكفار بين المسلمين، فحرب المسلمين واحدة وسلمهم واحدة، فقد كتب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في وثيقة المدينة يصف المسلمين: «إنهم أمة واحدة من دون الناس،… وإن المؤمنين بعضُهم موالي بعضٍ دون الناس…، وإن سِلْمَ المؤمنين واحدة، لا يسالِم مؤمن دون مؤمن في قتال في سبيل الله» .

  10. الشيعه الانجاس غرضهم مثل غرض اسراءيل واكثر . غرضهم تكريه كل مسلم سني بشيء اسمه حماس واخوان غرضهم ان نكره كل علامة مسلم سني مثل الشيخ كشك و الطنطاوي و القرضاوي وغيرهم وان لا نسمع لهم ولا نتبعهم بل وان نكرهم ونبغضهم. خسءتم يا انجاس العصر والله لن تنالو منا ذلك والله انتم اذل واحقر وانجس من ان نعمل لكم اي حساب.

  11. وعلى فكرة امريكا والغرب لا يحاربون الاخوان.
    من يحارب الاخوان هم السعودية والامارات ومصر. وهاهم اجتمعو مثل البغال. وجوه متعفنه لا يرا مدى عفنها الا كل مسلم حق رفع عنه غشاء الجهل والذل واتى الله بقلب سليم.
    امريكا والغرب يعرفون انو اسلامنا اسلام معتدل. ولا ارهاب عندنا ولا بطيخ. يعرفون ان حكام هذه البلاد هم انذال اذلال وان نهايتهم مزابل التاريخ ويعلمون ان الاسلام الصحيح المعتدل هو من سيحكم بلاد المسلمين. امريكا والغرب لا يجروو بان يطلقو على الاخوان المسلمين صفة الارهاب مثل ما اطلقه عليهم الامارات والسعوديه ومصر. رفضت قطر ذلك وحاربوها حرب ذليله مثلهم. شعوبهم سكتو ووضعو رووسهم بالتراب و ها هو العقاب الالاهي يطولهم. حتى قناديل البحر سلطها عليهم !

  12. وهل نسيت يااحمد عطيات ابو المنذر ان من رفع راية الاسلام عالياً في يوم من الايام كان القائد الكوردي صلاح الدين الأيوبي !!
    معظم عظماء المسلمين اذا دورت على اصولهم راح يطلعوا كورد !!

    لكن ماان رب العالمين اخذ ب ايدهم راحوا يتغنون بقوميتهم ويعايرونا على اننا مواطنون من الدرجة الثانية !!
    مثال بسيط عندما شاركت الكوردية برواز في برنامج عرب ايدل صار الكل يهاجمها على انها من غير قومية والمفروض اللي ترفع الراية تكون وحدة عربية !!
    ان شاءالله عنها مافازت بيكفي جدها رفع راية الاسلام عالياً

    نعم نحن كورد و كوردستانيون الى الابد عاش شعبي حر ابي بفضل الله و دماء ابناءه

  13. بالمناسبة كل الذي تعرضنا له يعود السبب الى اننا احفاد القائد صلاح الدين الأيوبي ،، شتتوا شملنا لكي لايظهر صلاح الدين جديد من بينهم !!

    1. وسيظهر صلاح الدين يا اخت سيلين غصب عن اعينهم. وكل حاقد على الاكراد هو نذل.
      و يومك سعيد.

  14. ما شاء الله على تحليلك العميق أستاذة منال أكيد درستي علوم سياسية ؟؟
    او معاه علم نفس ، وعرفتي انو احمد العبدالله شيعي متخفي لكن يترحم على شيخ الوهابين ابن تيمية ! شرفتني معرفتك واسعدني تعليقك الواقعي اصبتي واحسنتي وكل الي قلتيه هو في ميزان الكوسا والبطاطا تبعك .

  15. اهلين منال ،، صباح النور عليكي
    ارى الجميع على خير ان الله راد

  16. استاذ احمد العبدالله لا تحط في بالك الشخص الي مسمي نفسه منال ، ففي الأصل كان مازن او مصطفى لكن ههههههههههههههههه لما غسلوه في البولاكولا صار ما يجمع ويتخيل نفسو مرة حامل وبيولد هههههههههههههه ومجرد تروح القابلة يروح هاجم على نورت هههههههههههههههههه ومرات يتخيل نفسو دكتورة اسنان تشلع ثمان اسنان كل ربع ساعة هههههههههههههههههه ومرات اسنان ومرات هههههههههههههه بواسير الاثنين يعني …….. استمر استاذ ولا يشغلك الكل يعرف انها نجسة مهبولة جايفة جيفة نتنة هههههههههههههههه بس لا تقل لها لانهو بعدين تقول انك سرقت قاموس اللغة تبعها هههههههههههههههه .

    1. أيون أيون انا شاهدة منولته جااموسته ام بق معووج و blisters والله العظيم مخنث انا اكتر واحدة عرفتها لأني شخصيا كلمتها في التليفون اولا انجسسس منها والله ما شفت اولا ألفاظها في الحقيقة وسسسخة وبتتكلم الألفاظ بكل جرأة عادي جدا عندها وقَعَدت تتكلم كلام وسسسخ علي اولاد بلدها الفلسطينيين وأول ما انا فضحتها لما عرفت انها قذرررة جات تكذب وتحلف بالله كذب كالعادة انها مش قالت وأقسم بالله العظيم انها قالت اوسسخ الكلام ومش بس كده والله والله صوتها صوت راجل ومحشش كمان من الواضح هرمون ال testosterone عندها عالي جدا وده دليل انها مخنثث غير كده بعتت لي صور علي تليفوني في دقنها شعر كتييير وحتي نصف محجبة سايبة شوشة من شعرها المقرررف طالع ليرة غير كده والله والله عندها blisters علي شفايفها بشكل يدل انها عندها اما HIV او herpes zoster يعني عندها STD ههههه والله العظيم غير كده والله بتخون العجوز الي لمها من شوارع فلسطين والله العظيم وحياة أولادي بنفسها قالت لي علي التليفون ان زوجها بيشتغل overnight وانه مش يعرف انها بتكلم رجال علي النت وانه لو عرف هيدبحها يعني مجرررمة وخاااينة وبتفضل للفجر قاعدة تتحرررش بالرجال هنا وهناك هههههههه والله العظيم مقرررفة لأقصي حد وبقها منتننننن معووووج لو عندي الصور كنت نشرتها ههههههه بس علطووول مسحتها بلاش قرررف دي فيروس ههههههههههههههههههه

    2. نسيت أقول في أوقات هيجانها الهرموني بتدخل فعلا باسم مازن وكتيييير هي نورت فضحوها انا والله مش كنت اعرف غير لما فضحوها لقو اسمها هو نفسه مازن بتدخل باسم مازن تتكلم بقا كلام جنسسسي قذرررررر وفِي الجنسسسس نفسه هههههههه والله ما كنت مصدقة ههههههههههههه غير لما لتأكدت وقَعَدت تحلف بالله وتستحلف هنا وهناك هههههه كذب كالعادة هههههههههه بس كان كلام اوووووف هههههههههه

  17. لمن يهمه الامر
    انا لا شيعي ولا سني
    انا مسلم يتبع كتاب الله …وما لا يتناقض مع كتاب الله من السنة
    لكنني احتقر سفهاء اهل السنة، بمقدار ما احتقر سفهاء الشيعة..وكل السفهاء
    وبالمقابل احترم المحترم من اي ملة او دين !

    1. لا فالح يا خويه. فالح جدا بدليل نك بتقول لوحده بغله رابطينها جنب الباب بارك الله فيكي.
      انتا فعلا لا سني ولا شيعي. انتا مريض نفسي !

      1. هههههههههههه كلهم عندك مرضي نفسيين هههههههههههه يا منولته جاااموسته ام blisters هههههههههههههه

  18. جاهل عبي من لا يعرف ان الشكر واجب على كل الاحوال
    و “مَنْ لَمْ يَشْكُرِ النَّاسَ لَمْ يَشْكُرِ الله “.تبطل مقولة لا شكر على واجب من ناحية شرعية
    …………..
    قال عليه السلام :” لا يشكر الله من لا يشكر الناس. حديث صحيح رواه ‏أحمد وغيره، وصححه الأرناؤوط. والكلام في الحديث عام بحق من قام بالفعل الواجب وغير الواجب على حد سواء.
    وقال صلى الله عليه وسلم بقوله: ومن صنع إليكم معروفا فكافئوه، فإن لم تجدوا ما تكافئونه فادعوا له حتى تروا أنكم قد كافأتموه. رواه أبو داود وغيره، وصححه الألباني.
    ولهذا فالاصل ان نشكر من قدم لنا معروفا حتى لو كان واجبا عليه كالزكاة مثلا ..فنقول له جزاك الله خيرا ..وبدوره يقول آمين مثلا.لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: من صنع إليه معروف، فقال لفاعله: جزاك الله خيرا فقد أبلغ في الثناء. رواه الترمذي، وصححه الألباني.
    وقد جاء في الشرع أنه يسن لمن أخذ الزكاة من دافعها أن يقول له: ءاجرك الله
    لذلك فيجب التحذير من قول بعض الناس “لا شكر على واجب “عند شكر إنسان لمن يحسن إليه، فلايقال:”لا شكر على واجب”لأن هذا فيه معارضة لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لان معنى قول “لا شكر على واجب ” أن الذي عمل إحسانًا لا يستحق أن يشكر على ذلك، وهذا ظاهر في مخالفته لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    والاصل الْعَمَلُ بِهَدْيِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم لا بالمقولات الشائعة.
    اعلم ان بعضهم اضل من الانعام …لكنني لغيرهؤلاء اكتب
    واخيرا اكرر شكري لكل من قدم لي معروفا بغض النظر عن اصله وفصله وجنسه ودينه !

  19. هل فلسطين .. قضيتنا القومية ؟!ا
    ام ان القومية من اهم اسباب ضياع فلسطين؟!!ا
    …..
    كانت فلسطين تحت حكم الروم،وانتصر المسلمون عليهم وطردوهم من كل بلاد الشام” /التي كانت تسمى عند الروم” سوربا”/وحرروا السكان من عبودية واستعمار الروم،الذين كانوا يضطهدونهم دينيا وعسكريا واقتصاديا – وقال هرقل وهو منهزم قولته المشهورة ” وداعا ياسوريا…وداعا لا لقاء بعده”… ولكن حصل هذا اللقاء من جديد بعد ان احتل الصليبيون اجزاء كبيرة من بلاد الشام ، عندما كانت تحت سيطرة حكام – كحكامنا اليوم-تحالفوا مع الصليبيين ضد امتهم وخانوا لله ورسوله والمؤمنين”،ثم ظهر صلاح الدين المسلم دينا الكردي قومية،وقضى على الحكام الخونة اولا،ثم وحد الامة و طرد اغلب الصلبيين من الشام عامة، وفلسطين خاصة ،والقدس على وجه اخص.
    والقدس قبل الاسلام،لم يكن لها،ولا لفلسطينناي قيمة او ميزة عن غيرها عند عامة العرب عبدة والاصنام،ولا عند دويلاتهم المناذرة والغساسنة -عبيد الفرس والروم وادواتهم في اذلال من يتمرد على تلك الدول العظمى الروم والفرس .
    وكأني بالغاية من وجود تلك الدويلات – نفس الغاية التي نراها عند حكام دويلات اليوم،من نواطير حارات سايكس بيكو:فحكام اليوم احفاد المناذرة و الغساسنة،قضيتهم محاربة الارهاب:أي الاسلام،والتطرف اي الالتزام،والحجاب رمز عفة المسلمات– وربما النقاب لان البعض يعتقد انه من الاسلام –……ولفلسطين رب يحميها!!.
    ثم دارت الايام -والايام دول -وانتصر الحلفاء على المحور وسقطت بلاد الشام كغيرها تحت حكم الصليبيين الجدد،وكان الفضل في ذلك السقوط ناتج عن تعاون خونة القوميين،من امثال جمعية العرب الفتاة،والمنتدى اللامركزي العربي والقحطانية والعهد…..وما شابهها وكذلك الجمعيات القومية التركية التي نادت بالطورانية والارتداد عن الاسلام …
    فهؤلاء الذين عانوا من ظلم حزب الاتحاد والترقي التركي الذي حكم بعد اسقاط السلطان عبدالحميد،لم يثقوا بوعود الله ورسوله بالفرج والخلاص من حكم وظلم واستبداد جمعية الاتحاد والترقي الماسونية،وبدل العمل على اصلاح الدولة من الداخل،تآمروا عليها مع الانجليز والفرنسيين وغيرهم،.وهدموا الدولة الاسلامية التي صانت بلادهم ودينهم واعراضهم،لاكثر من ثلاثة عشر قرنا.و كان راس الكفر والاجرام في ذلك اتاتورك الماسوني السكير الذي اهلكه الله بالتليف الكبدي بسبب افراطه في شرب الخمر،والذي يقال انه اوصى بالحكم من بعده الى السفير الانجليزي .
    فالقومية ساهمت بشكل كبير في تمزيق دولة الاسلام،ومكنت اليهود من اغتصاب فلسطين …
    وابناء القوميين الاوائل– حكام اليوم-هم الذين القم الانجليز والفرنسيين كل واحد منهم عظمة اسموها دولة،مقابل حراسة دولة يهود من الفلسطينيين،ومن كل مسلم اوحر يتمنى ازالة دولة يهود.وهم الذبن سلموها واكملوا تسليمها في سلسلة مسرحيات اسموها معارك… ومنعوا –ولا زالوا يمنعون -كل مخلص وحر وشريف من اهل فلسطين او غيرها،من العمل على تحرير فلسطبن او مدها بالسلاح والعتاد.
    ومن لايزال في شك من هذا فليفحص عقله وبصره وسمعه وكل حواسه..هذا باختصار شديد علاقة فلسطين والقضية الفلسطينية بما يسمى القومية!!

  20. ايهما الأم واغشم واظلم واجرم ؟؟
    العدو الخارجي/الكفار /..ام العدو الداخلي..المنافقون؟؟!!
    ………
    كثيرون يظنون ان الكافر الاجنبي المحتل،اسوأ من المنافق المحسوب على الاسلام،مع ان العكس هو الصحيح،فالمنافقون الذين يتسترون بالاسلام،يجدون كثيرا من المنافقين مثلهم،ممن يؤيدهم بدعوى انهم مسلمون،فاذا تصدينا للكافرين المتسترين بالاسلام، وجدنا مقاومة حتى من اقرب الناس لنا ،ولا سيما من العوام والجهلة غير الواعين فكريا وسياسيا،واما الكافر المحتل الغريب او الاجنبي فقلما يجرؤ على تاييده الا قلة يوصمون بالخيانة عادة من اغلب الناس، حتى من العوام،ولهذا فانا ارى ان حرب المحتل الاجنبي اسهل من حرب المحتل من المحسوبين على امة الاسلام،وهم اشد ضراوة من الغريب،.فكم من بطل قاوم المغتصبين للحكم في بلاد الاسلام وحوكم بتهمة الخيانة الوطنية،ولو قاوم المحتل لعد بطلا ؟؟!!
    لوكان عمر المختار قد قاوم القذافي ايام مجده،هل كان سيعدم كخائن ام كبطل؟! وهل اجرام القذافي بحق الشعب الليبي وامة الاسلام،اقل بكثير من اجرام الطليان؟!
    سقطت الاندلس بيد الاسبان،وسام الصليبيون اهلها العسف والخسف،ولكن دمشق،لا زالت بيد من لا يقل سوءً عن الاسبان،وما فعله الاسبان باهل طليلطلة،لم يكن اكثر مما فعله حافظ وابنه باهل الشام ….
    اضافة الى ان هناك مناطق كثيرة دخلها الصليبيون بمعونة بعض المحسوبين على الاسلام،ونجح صلاح الدين في اخراج الصليبيين منها !!!
    هذا احتمال، والاحتمال الاخر ان صلاح الدين او يوسف بن تاشفين سيطردهم بسهولة اكبر من طرد المغتصبين المحسوبين على الاسلام،لانه في حالة حرب الصليبيين،لن يهتف احد من المسلمين،الله ..سوريا…الصليبيين ..اما في حالة الطغاة ،فما اكثر الهتافين المسبحين بحمد الطغاة بكرة وعشيا .
    ………….. الخلاصة:ايهما اصعب ان تقاتل بشار المحتل للشام،او تقاتل امريكا لو كانت هي المحتلة للشام ؟!!
    اكرر ما قلته مرارا،ان القضاء على المحروس لايكون ابدا قبل القضاء على الحارس…والمعركة يجب ان تخاض مع الحراس اولا ..ولا فلا فائدة !!! فدويلة صهيون وما شابهها من المحتلين ،لن تسقط ما دامت هناك انظمة تحرسها وتربط وجودها بوجود دويلة صهيون ورضى واشنطن!! https://www.facebook.com/1644861382437197/photos/a.1644867069103295.1073741826.1644861382437197/1644884795768189/?type=1&theater

  21. اما بقا حكاية بتاع الاسنان ههههههههه فلا دي فلسطينية زبالللة لاجئة في Michigan لولا القرررني العجوز اللي ابوها المفطوس لزقهاله والله ما كانت شافت لا جواز ولا اميركا حتي زوجها في ال 70s ومن سنتين تلاتة بسسس عملت معادلة بشهادتها المضروبة من فلسطين زي ما الهنود في اميركا بيعملو بالظبط وأخيرا وهي بعمر ال 40 something عطفو عليها هههههه بس مستعدة اثبت انها منتنننة شغالة في عيادة أسنان بتاعة واحد زي الكلللبة وكل اللي بيروحو هناك هما علي ال Medicaid لان الحكومة في اميركا لا to assign بتاع أسنان كمان assistants من اللي اسعرهم اقل حاجة وانتننن أماكن لانه ببلاش وطبعا الحكومة بتوفر فلوس

  22. اما تحت الأوامر لو عايزين معلومات اكتر هههههه
    نايا تعرف كل شيء وأي شيء يا منولته يا جاااموسته يا ام بق معوووج و blisters بس تحذير عدم الاحتكاك جسديا لانها حاملة ل HIV واللي مش مصدق يشوف صورها هههههه

  23. معلش سوال فضولي يا بغلة. احنا طبعا كلنا عارفين قدراتك وانك بتعرفي كل حاجة واي حاجة (جملة لازم تنقال للي عندهم مرضها ?) … ممكن تثبتيلنا صحة كل كلامك فوق بالدليل القاطع. ؟’ اصلو انتي بتكتبي كتير ومافي حدا معبرك ابدا وكل مره بتضيفي شيء جديد وبتحلفي بحياة الصراصير الي عندك. احنا طبعا كلنا مصدقينك بس عايزين دليل ☺️
    ممكن ؟

  24. انا بعتلك صورة وعندي شعر في دقني ؟ههههه. يخربيت مرضك. طيب ليش ابعتلك وانا اصلا نزلت صورة على نورت ؟!
    احلفي ، احلفيلي بحياة صراصيرك علشان اصدق.
    واحلفيلي بحياة صراصيرك كمان عن كل التخبيص الي كاتباه والاوفرنايت ههههه.
    يلعن ابو مرضك الي محدش اكتشفه لسه. ???.
    طيب اريحك وارجع انزل صورتي وفيها شعر الدقن والبليسترز علشان الكل يصدق. ؟!
    انتي بس اومريني يا قمر. ?❤️

    1. أيون يا منولته جاااموسته ام بق معوووج و blisters بعتيلي صورك وكل دقنك شعر وكل شفايفك blisters يا معفنننة روحي أتعالجي
      هههههههههههههههههههههه شفتي انك وسسسخة وعاااهرة ؟ بتتحديني انشر معلوماتك علي نورت؟!!! هههههههههههه لحسن حظك أني مش فلسطينييية وسسسخة زيك
      بتنكري انك بعتي لي صورك يا ام شعر دقن و blisters?!! خروب بيت ام الكذب اومال انا عرفت منين انك في شعر في دقنك وان كل شفايفك blisters و متجوزة قررررني عجوز؟! حتي اعتقدته ابوكي قلتي لي لااااا ده القرررني جوزي ههههههههههههههههههههه وده طبعا مش معناه انك صغيرة يا ام blisters لان الشوشة اللي مخرجاها خارج ما يسمي حجاب هههه فيها شعر ابيض يا جااموسته وعاملة المعادلة علي كبر ههههههه من 2012 او 2013 علي ما اتذكر مش فاكرة بالظبط بس من وقت قصير وانتي في ال 40s
      ههههههههههههه الصرااصير دول يبقو ال 3 عوااهر زيك المعفناااات اللي مخلفاهم ومش طايلة تجيبي ولد يا منولته جاااموسته يا ام بق معوووج بعد ما لمك القرررني العجوووز من شوارع فلسطين بعد ما ياءستي وعنستي بالذمة بصي علي اشكالهم الاول وبعدين اتكلمي ربنا يحفظ لي أولادي من عين عهووورة فلسطينية زيك
      وعايزة الدليل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه همووت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههه قال يعني بقا لو انا مش نزلت بالدليل ابقا كذابة زيك هههههههههههههههه لا انا مش بحلف بالله كذب زيك وكمان حلفان بالله يا جااااموسته
      هتموتي ويعبروكي الرجال باي طريقة يا مقززززة لا يا منولته يا جاااموسته يا ام بق معوووج انا مش قذرررة زيك انتي والكل عارف انك عاااهرة بردو انا لا افضح عوااهر بالدليل يا متحرروشة الرجال اللي عايز يبحث ويهمه اكيييد هيبحث عنك ما انت نزلتي كل معلوماتك علي نورت قبل كدة علشان كم رجل يعبروكي ولا حد عبرك ههههههههههههه المهم كلهم هنا عارفين اسمك وعنوانك وتليفونك وحتي صورك فعادي لو بيحبو يعرفو بيعرفو
      امممممم اتذكر مرة قلتيلي انك نزلتي الفيسبوك كمان بتاعك علي نورت هههههههه قال بالغلط
      لا اثبتي ليهم انتي ونزلي علي نورت نفسسس الصور اللي بعتيهالي اللي عندك فيها شعر دقن بس اوعي تحلقيه ههههههه اما ال blisters فدي موجودة موجودة ومن زمان ولحد الان يعني عندك flares ونتيجة STD
      اتذكر ابو حسين لما خلاكي تحلفي بالله انك شريفة هههههههههههههه وحلفتي كذب
      وبعدين بتقولي أني بكتب كتير ومفيش حد معبرني هههههههه وهو انتي عايزاهم يقولو ايه علي حقيقتك الوسسسسخة يا منولته يا جاااموسته يا ام blisters مش فاهمة!!!!! هههههههههههههههههه
      يعني بالذمة في اَي حد هنا بيعرف شكلي وصوري او شكل وصور اَي معلقة ؟؟ هههههههه الكل شاف خلقتك هههه يا ام blisters تبقي عااهرة
      بتعرفي شكلي يا ام شعر في دقنك؟!!! ولا بتعرفي شكل اَي واحدة هنا علي نورت مثلا؟! وانا حلفت بالله ان كللللل حرف كتبته فوق انتي بنفسك قلتيه وعملتيه يا حلافة كذب والله العظيم انك يا منولته جااموسته يا ام STD انك مش شريفة وخاااينة وبتاعة رجااال والقرررني اما مستغفلاه زي ما قلتي لي في التليفون لما يخرج بتكلمي رجال او هو اللي يكون مشغلك بالفلوس والله اعلم
      بس اهم اهم حاجة بليييييز سلميلي علي فوزي كتير ههههههههههههههههههههه

      1. شوفي يا بغلة انتي بقى شكلك وحش اوي. وانا بصراحة بطلت اقرا كلامك الي بتعيديه نفسه كل مره ? عطيتك فرصه تجيبيلنا اي دليل وما جبتي. فانا بصراحة زهقت. انتي لزقة معفنه والكل هنا قرف منك. بس انا بصراحه حزنانه عليكي. لانك شكلك بتحبيني وتعلقتي فيا وبقيت جزء من حياتك يا حبي ?
        بعدين انا عندي hiv و بليسترز وبلاوي سودة انتي غيرانه مني ليه بس هههه.
        انا مضطرة اهديكي اغنية بحبها كتير وكل ما تكتبي حهديكي نفس الاغنيه. شو رايك ؟ بس اوعديني يا لزقة كل ما اكتب تيجي زي الكلللبه تجري ورايا وانا مش حرد عليكي. انا بس حهديكي نفس الاغنيه. اوك ؟

        1. شكلي انا بقا وحش يا منولته جاااموسته ام STD ?? هههههه هو انتي تعرفي شكلي يا مازن؟! ده انا متاكدة ان كل نورت عندها صورك اقصد الرجال طبعا يا عهووورة هههههههه
          هههههههههههههههههههههههه منولته جاااموسته ام بق معوووج و blisters هتمووتي خلاص يا عهوورة فلسطين هههههههه بتقولي انا أرقص هههههههههههههه ليه هو انا زيك يالي ملكيش شرف تقعدي للفجر علي النت تقلعي وترقصي للرجال يا فاااجرة ههههههههه
          اما أني يكذب فا ده بقي الكذب بعينه لأنك يا امً STD عارفة أني مش يكذب أبدا زيك يا حلافة كذب وكل حرف كتبته فوق الله شاهد انك قلتيه وحقيقة يا فلسطينيية عااهرة انا ولله الحمد فضحتك بجلاجل قال عايزة دليل ههههههههههههههههه حتي كل اللي علي نورت لاحظو حلفانك بالله كذب يا ام شعر دقن بس نصيحة احلقي شعر دقنك ودراعك لأنك مقززززة جدا هههههههه يا ام blisters أكييد بقا شعر صدرك حكاية وانتي قالعة ترقصي هههههههه هزززي يا ام blisters بس خدي بالك وانتي بتهزززي لأنك عندك gonorrhea طبعا من HIV من كتر الرجال روحي الله يقررفك
          ههههههههههه هتمووتي والنَّاس تتقهر منك هههههههه يا لاجئة Michigan اشحال انك فلسطينية نجسسسة وعاااهرة وقاعدة تخوني القررني علي النت يا مازن يا بتاع الجنسسس
          بس قوليلهم هو ال3 عوااهر بتوعك من كم رجل؟! ههههههههههه يا ام blisters اتحداكي تنشري صورك القذرررة تاني علشان هتثبتي ال blisters وشعر دقنك يا عهووورة
          Gotta go to take care of my family
          وزي ما قلت سلميلي علي فوزي وانتي عارفة يا ام blisters هو مين
          ام وكمان زارينا مش تنسي بلييييز
          See you tomorrow يا مازن اسيبك تزززني مع كم رجل للفجر يا منولته جااموسته ام بق معووج و blisters عااهرة فلسطين المنتنننن هههههههههه
          وحكاية أني امرمط أمك الترللللة كل ما اشوف اسمك ده شيء اكييييد هعمله حتي لو حلقتي شعر دقنك ودراعك يا منولته جااموسته ام blisters ههههههههههه
          يلا سيبك مع اغانيكي تترقصي وزي ما قلت لك خدي بس بالك من gonorrhea لأنك أكييد بتلبسي adult diapers علشان تداري ههههههههه
          بس خدي truvada and complera واهدني شفايفك يا ام blisters والأماكن التانية ب bactroban ointment ادي اخرة المشي الوسسسخ يا ام بق معوووج ههههههههههه الحق علي فايق المفطوس اللي الله يحرقه في قبره مات وترك عوااهر محترفين ههههههههههه

  25. ما ينفع صورة هههههههه
    يجوز ترسل صورة جيرانكم او وحدة توفاها الله ………
    وتحلفين انك هي ،،،،،،،،،، نريد فلم فديو تقولين فيه انا منال مش مازن نص ذكر وتقولين فيه اما اسم نايا وتاريخ التصوير او تقولين فيه جلمبو جا جنبكو راح جنبنا خمسين مرة دون غلط ههههههههههه او انك كذابة ومحد يصدقك حتى لو تحلفين الف يمين هههههههههههههههه فديو محتشم في عيادة بواسير هههههههههههههه اقصد اسنان مع اثنين شهود او حتى نص يا نص انت .

    1. ههههههههههههههههههه همووت من الضحك بس علي مين العلامة علي منولته جاااموسته ال blisters اللي مالية شفايفها وفِي أماكن خاصة اعتقد كمان ههههههه وعندها شعر في دقنها وفِي دراعها الاتنين كمان ههههههههه والله العظيم هههههههه

  26. من عظماء المسلمين رئيسنا الكوردي وهذه صورته بس لا تبحلقون في عيونه كثير هههههههههههههههههه احسن يعمل ليكم زكام ودوخان هههههههههههههههه الشعب العراقي معه شعوب العالم تعتقد انه راح يحرر مريخستان خاصة انو حط بناتو مستشارات فضائيات ويسكن في المنطقة الخضراء بفلوس عربستات العراق .

  27. ده غير صوتك يا منولته يا جاااموسته صوت راجل راجل علشان كده قلت لك اكييييييد هرمون ال testosterone عالي جداااااا عندك وده يفسر خشونة الصوت وشعر الوجه والجسم الغزير انصحك تروحي ل blood test يقيسو النسبة بس حذروهم ان عندك STD يا ام blisters علشان ياخدو احتياطاتهم ههههههه

  28. بس قوليلي ازاي فوزي لساته كئيب وبوزه شبرين ولا معاكي فك وبحبح يا عهوورة منولته جااموسته ام بق معوووج و blisters?!
    ههههههههههههه
    انا مشغولة النهاردة باقي الْيَوْمَ معلش انتظري ارجع بكرة بس مش أنشئ ال truvada and complera أرجوكي علشان نبطيء الفيروس كن growing يا معفننننة
    اسيبك تتحررشي بكم راجل علي النت لحد بكرة يا ام blisters وشعر دقن هههه

  29. مش تنسي ههههههههههه
    تشااو فور نااو منولته جااموسته امًblisters
    P.s.
    أمك الترللة قررررررررررررعة ههههههههههههههههههههههههههههه

    1. ‎‏اشغلت بالك صرت انا كل كونك
      ‎‏حبيتني ادري يابو قلب خواف
      ‎‏ واضح عليك تحبني من عيونك
      ‎‏لاتحاول تخبي ولك قلب شفاف ??.

      يلا قومي ارقصي وعيشي الجو ?

  30. معلش وانتي بترقصي حطيبنا هنا الصور الي انا بعتتها الي فيها شعر دقن وابصر شو. واحلفي بعدها مليون يمين انو انا بعتتهم. يا مريضة يا فاشله. يخربيتك روحي تعالجي. حتموتي من القهر ?

  31. هو الوهابية يسمعوا أغاني ؟؟؟
    نايا ……
    هذ واحد نص ذكر كذاب فلا تصدقين الصور الي بعثها وغبي هههههههههههههههه ونجس ومعفن وينحب تقول ههههههههههههههههه من الصورة هههههههههههههههههههههههه لا وهي / هو الصادقة تنحب من ريحتها الجيفة النتنة الجايفة او من تحليلها السياسي .

    يلا يلا ارسل الفديو وبتاريخه ومعه جلمبو مر جنبنا جا جنبكو خمسين ههههههههههه مرة .

    1. ههههههههههههه آه لو عرفتو اللي انا اعرفه عن الوسسسخة دي هههههههه والله انجسسسس من دي ما شافت عيني بس انا وراها واهو كله تسالي ههههههههههه
      علي فكرة ابوها الوسسسخ اسمه فايق مش اسماعيل شفتك مرة فاكرة ان ابوها اسماعيل إنما ده جدها الشاااذ زيها لكن ابوها المفطوس اسمه فايق ههههه

  32. آه نسيت خدي دي لحد بكرة
    منولته جاااموسته ام بق معووج و blisters بلييييييز احلقي شعر دقنك ودراعك و…………… بردو أمك الترللللة قرررعة هههههه
    نسيت أسالك هي أمك الترررررلة بتقلع علي النت بردو ولا زيك كدة تنتظري القرررني العجوز يخرج وتززني في البيت؟!
    يلا شوف ردّك بكرة يا ام blisters
    ادهني كويسسس قبل الرقص ههههههههههههههههه

  33. اووووف منكم بقي
    انتو لسة بتتخانقوا وتشتموا بعض يا بنات
    والله الدنيا مامستاهلة
    اديكو شايفين الشباب بينام مش بيصحي
    صلوا علي النبي كدة واستغفروا

  34. اووووف منكم بقي
    انتو لسة بتتخانقوا وتشتموا بعض يا بنات
    والله الدنيا مامستاهلة
    اديكو شايفين الشباب بينام مش بيصحي
    صلوا علي النبي كدة واستغفروا

  35. نورت
    هو انا ليه تعليقي بيظهر مرتين رغم اني بدوس دوسة واحدة !!

    1. دكتورة شيري اسالك بالله. انتي عمرك شفتي وحدة بنت شوارع ومريضة زي هاي ؟. انا مش قادرة اصدقك انو في اشكال زي هيك والله مني قادرة.

      1. ماترديش عليها يا منال
        نايا يا بنتي فيه ايه مش كدة
        انتي بجد مأفورة اووي
        ده عالم افتراضي يا جماعة كل واحد يقول رأيه وهو حر فيه
        انا من زمان بطلت الخناق علي نورت
        والله الدنيا مامستاهلة
        اعقلوا بقي واستغفروا ليه نشيل ذنوب علي الفاضي
        ربنا يصلح الحال

        1. والله يا دكتورة مع احترامي الكبير ليكي الا اني بجد مستغربه منك. يعني انتي مش شايفه انها حاله مرضيه خطيرة ! وحدة حكيت معها مره ونص قبل اكتر من سنه. وانقهرت وولعت لاني رميتها زي الكللبه هههه. وحدة مقهورة لانو حد بيقلي منول هههه. وحده انقهرت اكتر لمن دخلت النت وتاكدت اني دكتوره. وحدة بنت شوارع مشردة مش لاقيه حد يلمها كل شوية بتقول انا بالمطار ههههه. وحدة سرقت صور من النت وفهمتنا انهم اولادها وعملت قصه طويله عريضه ههههه. فعلا احنا في عالم افتراضي والعالم هادا بيلم اشكال غريبه عجيبة. يا بنتي بقلك دي طفرة في عالم الامراض النفسية ! وانا مبسوطة اني اكتشفت الحالة هاي. وكل مره بتفاجىء وانا بقرا كلامها. البنت عقلها ضرب وصارت تالف كلام كتير محدش فاهمه. مش حينفع الكلام معها ابدا. ارجوكي هلي الحالة تاخد مسراها يا دكتوره لعل وعسى يكون شفاءها على ايدينا.
          ويومك سعيد. انا فعلا لازم اروح.
          منووووووول لازم تروح. منووول ها ههههه

          1. ههههههههههههههههههههههههههه منولته جاااموسته ام بق معووج و HIV بتتكلم عن الشرف هههههههههه اللي بتخلي عجوووز يخرج علشان تززني هههههههههه والله مافي بنت شوارع وزنااا غيرك
            بخصوص المطار آه بسافر انا وعائلتي عند ابوكي فايق الوسسسخ مانع ؟ بلدي ويسافر بحرية يا لاجئة Michigan من فلسطين ههههههه اما بخصوص اسرق صور ههههههه وانتي مال أمك علي الأقل مش بنشر صوري علي النتً زيك يا عااهرة علشان اخلي الرجال يعبروني وانشر عنواني ورقم تليفوني زي ما عملتي يا عااهرة great blanc وخصوصا صورك مع العجوووز القررني وانتي فيها عندك شعر مغرق دقنك و blisters علي شفايفك لان خلاص ال HIV ظهر عليكي من زناااكي مع الرجال لما القررني بيخرج وطبعا ما شاءالله مدورها انتي والعالهرة ندي زي ما زارينا قالت ان أخلاقك انتي وأختك قذرررة يا منولته يا جااموسته يا ام HIV للأسف بقيتي مفضوحة كتيييير هههههههههه بس قوليلي حلقتي شعر دقنك ودراعك ولا لية يا منولته يا جااموسته يا عااهرة فلسطين ؟ هههههههه قال لازم تمشي تقصدي تستخبي وتقراي لحد ما امشي وبعدها تكتبي يا كذابة اقسم بالله انك انجسسس حلافة بالله كذب ممكن اَي حد يشوفها واكتر خنثثي بشعر يا مقززززةً روحي احلقيه ههههههههه

        2. Thanks شيري علي الصفحة دي مكنتش هعرف الاقيها ههههه
          شيري بليييز اخرجي برا الموضوع اصلك للأسف مش عارفة انتي بتكلمي مين علي النت انا كلمت العااهرة دي شخصيا وبالطبع قبل ما كنت أكلم حد كان لازم اعرف عنه ولما عرفت بوسااااخة العااهرة دي علطووول قلبتها في الزبااالة الحمد لله قبل ما اعرفها عني اَي شيء او ابعت اَي صور لي انا وعائلتي ههههههههههههههه انا ورآها ههههههههه واهو تسالي
          بس بلييز اخرجي برا الموضوع ده انا واعااهرة فلسطين بنتسلي ههههههههه

  36. منولته جااااموسته ام بق معووج و blisters مش تنسي يا ام شهر في دقنك تسلمي لي علي فوزي وعلي زارينا يا عهوورة فلسطين هههههههه
    See you tomorrow

    1. يا ام شعر في دقنك ههههههههه احلقيه يا مقررررف هههههه

  37. يخربيتها. عقلها ضرب بنت الحزمة ههههه. صارت تالف. والحالة زادت هههه.

  38. والأماكن التانية ب bactroban ointment ادي اخرة المشي الوسسسخ يا ام بق معوووج ههههههههههه الحق علي فايق المفطوس اللي الله يحرقه في قبره مات وترك عوااهر محترفين ههههههههههه
    ==========================
    اش دعوة تعرفين اسماء كل الأدوية !!!!؟؟؟؟ الضاهر انك خبيرة بيهم وتستعملينهم ليل نهار خخخخخخخخههههههههههه

    1. ههههههههههههه أيون ادخلي بأسماء تانية وخصوصا مازن بتاع الجنسسسس يا منولته جاااموسته ام HIV واتكلمي في الجنسسس يا ام ال 3 عوااهر مشغلاهم في الزنااا زيك
      وعرفني منين ان دي اسماء ادوية حقيقية الا لانك بتاخديهم ههههه
      فوزي هو اللي فضحك وقال علي ال HIV اللي بيجي من STD يا عااهرة فلسطين
      انا لا مش بستعمل الحاجات دي يا منولته جاااموسته هههههههههههههههه لأني ولله الحمد شريفة يا عاااهرة مش متجوزة قررني عجوووز وقاعدة أزني زيك يا منولته جااموسته يا ام HIV دي دراسة يا ام STD مش قلتلك انا الدكتور نايا هههههههههههههههه وهعالجك بس نعالج الاول ال gonorrhea وبعدين ندخل علي ال blisters وبعدها HIV واحدة واحدة ههههههه
      بس احكيلنا ال 3 عاهراااات عندهم boyfriendsفي البيت ولا برا؟!! قوليلنا يا عاااهرررة يا ام العواااهر هههههههه ويا ترا هما من كم أب؟!! وَيَا ترا نقلتي لهم ال HIV اللي عندك ولا ؟! وَيَا ترا القرررني عارف ان ال 3 عواااهر احتمال يكونو مش منه ولا نو؟! ردي وجاوبي بلييييييز هههههههههه

  39. كتب احد العلمانيين الاكراد
    واعجبنتي صراحته فيما كتب ..لانه لا ينافق كرؤوس الاخونج
    ووعلى اي حال فقاعدتي في التعامل مع ما اقرا او اسمع ان العبرة بالمقول لا بالقائل…ولا يعنيني القائل بغض النظر عن قناعاته
    …………..
    نحن العلمانيون لا نناهض هؤلاء المثليين,وكما قلت قبل قليل, كذلك لا نشجعهم على فعلتهم هذه,ألا أننا كأناس ديمقراطيون لا نقترب منهم ومن أفعالهم التي تخالف الطبيعة البشرية,لأنه يدخل ضمن الحرية الشخصية,والحرية الشخصية شيء مقدس عندنا كأفراد ومنظمات وحكومات. فبناء عليه,نحن أمناء لمبادئنا وأوفياء لقيمنا العلمانية الإنسانية المثلى,التي نشأنا عليها أحسن تنشئة ولا نخونها مهما كلفنا الأمر.
    أما العار كل العار لذلك الإنسان الذي يخون مبادئه الدينية من أجل مكاسب شخصية وحزبية ضيقة,ويمد يد الخيانة والغدر لمن ينبذه عقيدته الدينية ويحرم التعامل معه,بل يطالب حتى بقتله.
    هذا هو المخلوق التركي الأردوغاني,الذي اتخذ من الإسلام وسيلة للاستحواذ على السلطة السياسة لكي يسلط على رقاب الآخرين دون رحمة وشفقة.
    تماماً كما نشاهدهم هذه الأيام في مسلسلهم الإجرامي الأخير في شمالي وغربي كوردستان ماذا يفعلوا بالمواطنين الكورد العزل,من قتل وتشريد وهدم الدور وحرق المحلات دون وازع من ضمير أو اعتبارات إنسانية,ولم تسلم من حقدهم و وحشيتهم المغولية حتى المقابر والمساجد الكوردية.بل لم ولن توجد داخل هذا الطوراني الأبله المسمى أردوغان ذرة من الشعور أو الأحاسيس الإنسانية ونحن في العقد الثاني من الألفية الثالثة؟
    عزيزي القارئ الكريم, هذه هي حقيقة المدعو رجب طيب أردوغان,يقتل المواطنين المسلمين الكورد الأبرياء بدم بارد,وفي نفس الوقت يخالف النصوص الإسلامية الصريحة عندما يحتضن ويُقبل اللائطين الأتراك!!,
    هل هذا من الإسلام في شيء؟!!,الذي يقول نبيه في حديث صحيح رواه البخاري ومسلم: “كل المسلم على المسلم حرام دمه وعرضه وماله”.
    وفي حديث آخر يقول النبي محمد:” لهدم الكعبة حجراً حجراً أهون من قتل المسلم”. وفي حديث آخر يقول:”من آذى مسلماً بغير حق فكأنما هدم بيت الله”. أليس أحفاد (صلاح الدين الأيوبي) الذي أنقذ القدس والأقصى مسلمون!!.
    https://www.youtube.com/watch?v=iFtF1xSaxO4

  40. وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ
    أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ(80)
    ………..
    كان قوم لوط، حسب الاية اعلاه ،
    اول من سن هذه الجريمة في تاريخ البشرية!
    ويبدو ان الاخونجي اردوغان سيكون اول من سنها في بلاد الاسلام!
    ومن بعده سار على اثره،الاخونجي غنوشي تونس،ولو بقي مرسي لسنّها يقينا!
    والكل يعلم مصير قوم لوط،فهل من المستبعد ان يكون مصير قوم اردوغان اعني تركيا العلمانية النجسة التي تنتشر فيها كل الموبقات،نفس المصير ؟!
    سمعت عن هزة قوية ضربت “بورصة وإزمير واسطنبول” التركية قبل ايام.
    للعلم،فقد علل محدث مصر احمد شاكر رحمه الله فتح القسطنطينيه اخر الزمان، بارتداد تركيا عن الاسلام،وهو يراها مرتده منذ حكم اتاتورك شيخ اردوغان وقدوته في ترسيخ الكفر العلماني في تركيا .
    وليت شعري متى تتوقف الخرفان البشرية عن التصفيق لهذا المجرم الذي يوشك ان ياتيها بالبلاء والهلاك والفناء ؟!
    https://www.youtube.com/watch?v=iFtF1xSaxO4

  41. ههههههههههههههه ده انا فاضيالك نااو عندي ساعة كاملة علي انتظار الطيارة يا منولته جاااموسته يا ام HIV تعاليلي هنا علشان امرمط أمك بس ثانيتين اشتري chips وعصير ههههههههه يا عهووورة

  42. هههههههههه واخيييييرا عبرك ورمي كلمتين هههههههههههههههههههههههههههههه آه علي شغل التنسونة يا عيني بيعبرها وقت ما بيحب وبيرميها وقت ما يحب ههههههههه نجاااسة ماشاءالله بس ماشاءالله يموت في كيد النسا فشررر النسوان القلابة ههههههههههههههه
    المهم خلينا في منولته جاااموسته ام بق معووج و blisters قال مش مصدقة لا مصدقة يا عهووورة فلسطين لانك اصلك عااهرة زي أمك الترلللة بالظبطططط زي ما قلت لك لو انا بنت شوارع فانتي بنت شوارع وبنت زنااا وانتي عارفة فايق القذررر كان بيعمل ايه وانتي ماشية مَش بطال زيه بالظبطططط هو وأمك وبتنتظري القرررني العجوز يخرج وبتخونيه يا عاااهرة انتي اللي قايلالي يا وسسسخة وقتها كانت اخر مكالمة لما تاكدت انك وسسسخة وكله من فايق المفطوس هو وأمك يا منولته جااموسته ام بق معوووج ههههههه
    بس احلفي كذب يا منال فايق اسماعيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *