انسحب الوفد السعودي، برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية “أحمد بن عبدالعزيز قطان”، أثناء كلمة وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري، التي شدّد فيها على رفض المساس بميليشيات الحشد الشعبي.

ورفض الجعفري أيضا الاتهامات الموجهة إلى حزب الله، حيث وصفه بالحزب العربي، مشدداً على أن حزب الله والحشد حفظا كرامة العرب، مضيفاً أن مَن يـتهمونهما بالإرهاب هم الإرهابيون، على حد قوله.

الوفد السعودي وعقب الانتهاء من كلمة الجعفري عاد إلى الجلسة لاستكمال مناقشات جدول أعمال الدورة الـمئة والخمس والأربعين لمجلس الجامعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ناس حمير وجالسه على كراسي الحكم وكربلاء قبلتهم والحسين نبيهم فشّوا بتستنوا من هيك حمير. اللهم اجرنا من نهيق الحمير.

  2. أمر حزين جدا أن نجد بأن عراقنا المجيد عراق العز والعروبة والإسلام عراق المجد جعله شيعة العراق بلد تابع لإيران الرافضية الصفوية الفارسية , فهل انتهت حرب الثمانية سنوات والتي الله أعلم بشرعيتها باحتلال إيران للعراق عن طريق الخونة من شيعة العراق ؟؟ !!!

    رأيت بعيني الكثير من العراقيين يحملون صورا للخميني ولخامنئي عندما يعملون مظاهرات بالعراق وكأن العراق أصبح محافظة تابعة لإيران الفارسية مع الأسف الشديد .

    هذا ما أرادته إيران وهو أن تشيع أبناء وبنات أي بلد من أهل السنة ثم يقوم المتشيعون الخونة بإعطاء بلدهم لإيران ونحجت الخطة في العراق ولبنان ولكنها فشلت في البحرين بحمد الله تعالى وسوف تفشل بإذن الله تعالى في سوريا واليمن وهذه خطط إيران في بقية الدول العربية السنية , تشيع وتحتل .

  3. مفتتحت الفيديو ماريد اسمع صوت الخن أزير ،، هذا الك لب الجعفري أمه إيرانية وهو قضى حياته بإيران وأبو ممعروف يمكن هندي او باكستاني والإيرانيين لزقوا له اسم الجعفري ،، كل الاب كلهم زوروا أنسابهم فمنهم نسب نسبه هاشمي ومنهم من الإشراف العلويين بحجة ان الدولة العباسية والأموية إبان عهدها بالعراق طردتهم الى ايران كذذذذذذذب ،، الإشراف العلويين والأدارسة هربوا الى بلاد المغرب العربي وليس الى ايراااان النج سة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *