قدم الوزير اللبناني السابق ” شربل نحاس ” يوم أمس الجمعة في مؤتمر صحفي اعتذار عن التصريحات التي أدلى بها مؤخرا خلال ندوة حوارية مع بعض المحتجين بشأن حزب الله والطائفة الشيعية في لبنان .

والذي هاجم فيها شربل نحاس وزراء حزب الله ووصفهم ب ” النعاج ” وأن عناصر الحزب جاؤوا من بيئة في الجنوب كانت عائلاتهم ترحب بالإسرائيليين وأنه ليس صحيحا أن غالبية اللبنانيين تكن العداء لإسرائيل .

كما هاجم حزب الله والرئيس السوري الراحل حافظ الأسد قائلا : ” الحزب شارك في مؤتمر الطائف وكان في الوقت نفسه يتحسب لاحتمال ألا يتم توقيع سلام في لبنان .. في لعبة شيطانية حاكها الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد ” .

وتابع : ” حزب الله لا يخيف اللبنانيين وإذا ذكرونا من خلال ملابسهم أنهم شيعة فهذه مشكلة علينا نحن حلها لإنقاذهم مما هم فيه ” .

ليعتذر شربل نحاس بعد ذلك عن ما قاله وأكد على أن التعابير التي استخدمها لم يكن موفقا فيها وإنه توجب عليه الاعتذار .

وأشار إلى أن المقاومين الذين حرروا الأرض عام 2000 وصدوا العدوان عام 2006 هم لبنانيون وحققوا إنجازا عجزت عنه الجيوش العربية .. وقال : ” تاريخنا مشترك وهمنا مشترك ومصيرنا مشترك ” .

الوزير السابق شربل نحاس يتقيأ بكلام ينضح بما فيه من حقد وكراهية للمقاومة وسيدها وأهلها.

Posted by Nabil Assaf on Thursday, November 7, 2019

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ناس جبنات بصح وصحيح ههههههههههههههههههههههههه
    مادام ما قادر ان تثبت على قولك ، بتتنيل على عينك هههههههههههههههههههههههههه وتعمل تصريح علني ليش ؟
    يعني لازم تنضرب بالجزمة أولا ثم تطلع تعتذر وتغير الشتايم إلى مديح ومسح جوخ ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه
    شخصيا ما احب اعتذر هههههههههههههههههههههههههههه ولا احب المعتذرين الذين يسيئون في كل مرة ثم يعتذرون ، فالمؤمن لا يسيء ولا يعتذر ، جدا احب الثبات وعدم الاهتزاز هههههههههههههههههههههههههه التزحلوقي ، وان قلنا بجماله الأخاذ لدى النوكاحيات هههههههههههههههههههههههههههه أما اهتزاز تزحلوقي من رجل ههههههههههههههههههههههههه فهذا دليل على انه لديه جينات بطبوطية كثيرة ههههههههههههههههههههههههههه واتمخطري يا بطة ههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *