توفي صباح اليوم “الاثنين” وزير الخارجية المصري السابق أحمد ماهر ، إثر إصابته بأزمة صحية مفاجئة مساء أمس.

ونقل أحمد ماهر على إثر الأزمة إلى مستشفى قصر العينى “الفرنساوى”.. ووافته المنية صباح اليوم.

و قالت مصادر دبلوماسية إن الرئيس حسنى مبارك سيتقدم مشيعى جثمان وزير الخارجية السابق أحمد ماهر السيد من مسجد آل رشدان بمدينة نصر عقب صلاة الظهر.

وزير الخارجية المصري السابق أحمد ماهر

وكان أحمد ماهر المولود فى 14 سبتمبر 1935 قد تولى وزارة الخارجية فى الفترة من 15/مايو 2001 الى 14 يوليو 2004، ودرس ماهر القانون فى جامعة القاهرة، وقبل أن يتولى منصب وزير الخارجية كان سفيرا لمصر فى الولايات المتحدة، وكان أيضا سفيرا لمصر فى روسيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. نطلب له الرحمة بالطبع كونه مسلم ، ولكننا لا نضمن له ان يتقبل منا الله ما نطلبه !!! اعماله في الدنيا هي التي ستحدد هذا ، وكونه رجل حكم شهير وكل اعماله التي قام بها سرا وعلانية معروفة او ستعرف مستقبلا ، فلا يسعنا الا ان نقول الله يرحمه ، اما الجنة فلها ناسها والله يعلمهم .

  2. لم أكن أطيق هذا الرجل و لكن الله يرحمه و هو الوحيد المسؤول عن محاسبته..

  3. يا فادي انا اترحم على المسيحي والمسلم كما تعلم ، لكن لما قلت عن هذا انه مسلم حتى ابين انني لم اترحم عليه لحسن عمله في الدنيا بل لان ديننا امرنا بان نترحم على جماعتنا مهما كانت اعمالهم ، وليس معنى هذا انني لا اترحم على غير المسلم ، فلا تكن جاهلا وافهم اولا .!!!!

  4. انقلعي على التخلف تبعك … يعني حد يشرحلي العباره دي معناها ايه …..خاصة بعد ان اردفها بعباره نوريه جايه من وراء البدو .. اول مره اشوف بدوي يعير غيره بدائه .. وكل يوم متنصل من اصله …. اقول مالت عليك واشكالك يا مسخ يا هلامي التكوين…. سبحان صورني واحسن صورتي و مسخكم قرده وخنازير هههههههههه..انشر

  5. ربما يرحمك الله ان شاء يا فادي ،، عندما تنظف قلبك مما فيه من الحقد والغل ،، فرحمة الله واسعة ..

  6. اقول يا مأمون لا داعي للتفلسف ..قلت الله لا يرحمه … يعني الله لا يرحمه …. اصلا من فين تحل عليه الرحمه وهو ممسوخ ؟ انشر حبي

  7. اعرف يا ميمووووو …. بس لا لا تدعي لفادي بالرحمه لانه (كــــــــــــــــــافر فاجـــــــــــــــــر ) ىهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. سؤال للاخوة للمسلمين : من المعلوم بداهة عند الجميع انه يحرم الترحم على الميت غير المسلم ،والسؤال هو هل يجوز الترحم على الوزير المذكور في الخبر مع انه من الحكام الذين اذوا المسلمين اشد الاذى؟؟!!!

  9. اه بعرفه بس لا بنت لندن مش هذا اللي الدواب والحمير اللي متلك بياكلة
    وفشر اكل اكلك يا بهيمة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *