أُعلن اليوم عن وفاة المعارض السوري المعروف وحيد صقر، في العاصمة البريطانية لندن، والتي يقيم فيها منذ سنوات.

وينتمي المعارض السوري وحيد صقر الى الطائفة العلوية التي ينتمي اليها رئيس النظام السوري بشار الأسد. وكان هذا سبباً في زيادة جرعة التهجّم عليه والإساءة لسمعته، من قبل النظام السوري، الذي تشهد الصفحات الموالية له، الآن، مااعتبر “أسوأ وأشنع” حملة تشهير برجل متوفٍ، هو المعارض وحيد صقر، الذي تحتفل الصفحات الموالية بموته، بشكل أقل مايوصف “بالمتوحش” كما قال معارض سوري من المنطقة الساحلية.
فقد نشرت الصفحات الموالية لنظام الأسد خبر وفاة المعارض وحيد صقر، واستخدمت كل التعابير “المحقّرة والمهينة” لشخص “أصبح في ذمة الله” ولايجوز “في أي ديانة أن يتم “التشفي من الموتى بهذا الشكل” كما قال المعارض السالف والذي أضاف: “عن أي حوار يتحدثون مابين النظام والمعارضة؟ إذا كان مجرد وفاة معارض للنظام تتحول الى مذبحة أخلاقية ودينية لاسابق لها”.

وكان المعارض السوري وحيد صقر معروفا على شاشات التلفزة العربية، واشتهر بآرائه الجريئة. إلا أنه تغيب في الفترة الأخيرة بعدما تمكّن منه المرض العضال فأقعده، واليوم أعلن عن وفاته بعد معاناة طويلة.

شاهد أيضا… من هو وحيد صقر حسب تلفزيون الدنيا السوري

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الله يرحمك ..رغم انك علوي لكن رجلك بتسوى راس مؤيدين بشارون من كل المذاهب على القليلة عندك ضمير و قلبك على شعبك وما عملت متل بقية طائفتك الخونة اللي قتلوا السوريين مشان ها لك لب يبقى على كرسي الحكم

  2. اللهم عليك ببشار وشبيحته وعصاباته وزبانيته وأعوانه من حزب الشيطان وإيران والروس فإنهم لايعجزونك اللهم أحصهم عددا واقتلهم بدد ولا تغادر منهم أحدا,
    اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك.
    اللهم إنا نجعلك في نحور الروس و النصيرية والشيعة ونعوذ بك من شرورهم .
    اللهم سلط على الزحف الروسي جنودا من جنودك يا رب العالمين
    ” وما يعلم جنود ربك إلا هو”
    اللهم أنزل عليهم صاعقة من السماء تحرق طائراتهم وتغرق بارجاتهم وتشل قواتهم وتشتت شملهم وتفرق جمعهم يا رب العالمين .
    اللهم مزقهم تمزيقا وفرقهم تفريقا وقطعهم تقطيعا،
    اللهم وأرنا فيهم عجائب قدرتك يا قادر يا مقتدر .
    اللهم لا ترفع لهؤلاء الكفرة راية ولا تحقق لهم غاية، واجعل دعاءنا عليهم نهاية واجعلهم لمن خلفهم آية، اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم،
    اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا،
    اللهم من أرادنا وأراد ديار المسلمين والشعب السوري بسوء فأشغله عنا بنفسه واجعل تدبيرهم تدميرهم يا الله.
    اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا
    اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر وأرنا فيهم يوما أسودا اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .
    اللَّهُمَّ احْقِنْ دِماءَ الْمُسْلِمِينَ فِي كُلِّ مَكَانٍ.
    اللَّهُمَّ عَلَيْكَ باِلفِئَةِ البّاغِيَةِ الّتِي تَسْتَحِلُّ الدِماءَ وَالأَمْوَالَ وَالأَعْرَاضَ وَمَنْ أَعَانَهُمْ مِنَ الكُفّارِ وَالمُنافِقِينَ .

  3. من الجيد ان نرى شرفاء ممن هم من طائفة الرئيس يهتم لأبناء وطنه فقط ولما يعانونه بالرغم مما قد يتعرض له ..الله يكثر من امثاله الشرفاء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *