توفيت ريهام دوابشة والدة الرضيع، الذي قتل حرقاً على يد إرهابيين إسرائيليين، متأثرة بجروحها، مساء الأحد.

وكانت حالة دوابشة قد تدهورت وانخفض ضغطها على نحو هدد حياتها ووصفت حالتها بالوفاة السريرية، حيث كانت كل أعضائها الداخلية عدا القلب قد توقفت عن العمل، ولكن بعضها عاد بشكل بطيء وجزئي.

يشار إلى أن دوابشة أصيبت بحروق بنسبة 92% في هجوم نفذه مستوطنون على منزل عائلتها في قرية دوما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية في 31 يوليو الماضي.

وقد قتل رضيعها علي فوراً، وزوجها سعد بعد أسبوع من وقوع الحادث، بينما يعالج بكرها أحمد (4 سنوات ونصف) في المستشفى الإسرائيلي نفسه الذي كانت ترقد فيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يرحمها يا رب وينتقم من الوحوش الذين اجرموا في عائلة الدوابشة

    تفووو على العالم المنافق الذي يتعاطف مع صورة ولايتعاطف مع حقائق وجرائم واقعية ….لماذا لا يتكلم الاعلام عن الرضيع المحروق مثلما تكلم عن الطفل الغريق ؟؟؟؟؟؟ الجواب لأننا نعيش وسط عالم منافق يتعاطف مع الصور فقط ، فقبل غرق الطفل ايلان المسكين الذي راح ضحية طمع والده غرق الكثير من الأطفال اللاجئين قبالة السواحل الإيطالية وكنا ومازلنا نسمع عن حوادث غرق قوارب الهجرة وقبل ايام مات بعض المهاجرين اللاجئين الى أوربا خنقا في شاحنة تهريب ومنهم أطفال ولنا ان نتخيل كيف كان موتهم بطيئا ومؤلما ، ولم ينالو حصتهم من الشفقة العالمية !!! لماذا ؟؟؟؟ لان عالمنا الوحشي المنافق تعاطف اكثر مع صورة الرضيع الغريق اكثر من تعاطفه مع غرقه او موته بتلك الطريقة البشعة نفسها !!! الطفل الغريق غرق قبله بدقائق أخاه وأمه فلماذا لم نسمع عنهم كل تلك الدعاية ؟؟؟؟؟ لان صورة غرقهم لم يرها احد فلم يتعاطف معهم احد
    ياريتني كنت حيوانة مع الحيوان بالبراري والغابات ولا شفت وعرفت جنس الوحوش البشرية

  2. لا حول ولا قوة الا بالله ….الله يرحمها ويرحم ابنها وزوجها ويجعل مثواهم الجنة ..يمكن البعض ينتقدني بس انا شايفة انه موتها ارحم الها لهيك الله اختارها لعنده لأنها لو عاشت رح يبقى قلبها محروق على ابنها وموته بهالطريقة الوحشية وزوجها غير حروقها وتشوهها كمان …بس الله يعين ابنهم اللي بقي لوحده ويبعتلوا ناس حناين يربوه الله ينتقم من الصهاينة وقطعانهم من المستوطنين المجرمين ويطهر فلسطين منهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *