رويترز – قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، إنه يشك في أن يلتزم الرئيس السوري بشار الأسد بتعهده بوضع الأسلحة الكيماوية السورية تحت السيطرة الدولية، وقال إنه يحاول كسب الوقت لتنفيذ “مذابح” جديدة.

وقال أردوغان في كلمة ألقاها في اسطنبول “نظام الأسد لم يف بأي من تعهداته. إنه يكسب الوقت لارتكاب مذابح جديدة ويستمر في القيام بذلك”. وتابع “نحن نتشكك في التزامه بالتعهدات المتعلقة بالأسلحة الكيماوية”.

وتقول حكومة الأسد إنها قبلت خطة روسية تتعلق بوضع الأسلحة الكيماوية الدولية تحت سيطرة دولية في محاولة لتجنب أي عمل عسكري أمريكي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. دير بالك على حالك ولاتشد كتير ليطلعلك باسور براسك خوش هلأ انت لازمها لأمريكا بدها ك ل ب يضل عم يعوي دائمآ مع انو الأسد بأخر فترة خرسك وحلك الصرماية بتمك بس بالظاهر حدا ساعدك وسحبلك الصرماية مشان هيك رجعت تبعبع ……..

  2. له له له تسلملي انسانيتك وحنانك وخوفك عل شعب السوري ….روق حبيبي كم شهر وبتصف جنب اصدقائك يلي قعتو علطاوله سوى وتأمرتو على سورية بأوامر الكلبة اميركا والجرو هم انتم…يلي قبلك عوا واكل هوى فسكر تمك ما رح يطلع معك شي ههههه

  3. اردوغان يريد ان يُلبس العرب الطربوش التركي مره اخرى !!!!!!!! اشك ان نواياه هي محبة الشعب السوري و خوفه عليه !!!!!!! تركيا كانت و ما زالت و ستظل حليفة اسرائيل !!!!!!!!!!

  4. تركيا كل همها الحصول على منطقة نفوذ في سوريا أسوة بإيران التي تتخذ من العراق منطقة نفوذ لها، وستكون قيادات المعارضة السورية المسيطرة الآن مثل الخاتم في أصبع أردوغان. مثل المالكي وولائه لايران.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *