أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن “الخطوات التي يتخذها المستشار النمساوي سيباستيان كورتس تقود العالم إلى حرب بين الصليب والهلال”.

وقال أردوغان في كلمة خلال برنامج للإفطار في مركز “إسطنبول أوراسيا للعروض والفنون”، أمس السبت: “خطط النمسا لإغلاق المساجد تقود إلى حرب بين الصليب والهلال (…) الخطوات التي يتخذها المستشار النمساوي تقود العالم إلى هذا الاتجاه”.

وأضاف: “لهذا يجب على الغرب أن يضع حدا لسلوك رجاله، وفي حال لم يحدث هذا فإن هذه الحسابات ستذهب إلى اتجاه آخر”.

وحول إلغاء النمسا تصاريح إقامة لأئمة تابعين لـ”الاتحاد التركي النمساوي للثقافة الإسلامية والتضامن الاجتماعي”، قال أردوغان: “يريدون أن يطردوا رجال الدين التابعين لنا من النمسا، لن نقف مكتوفي الأيدي حيال ذلك”.

وفي وقت سابق، أعلنت الحكومة النمساوية عن إغلاق 7 مساجد، وترحيل عدد كبير من الأئمة، بدعوى “تبني أفكار راديكالية ونشر توجهات قومية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    تحياتي للجميع..

    (يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون) صدق الله العظيم

  2. طيب الهلال بالسما والصليب من خشب او حديد واكثره في المقابر شلون تصير الحرب ؟ فلازم الهلال يرمي شعاع فيحترق الصليب او يذوب ان كان من حديد , بالحقيقة معركة خسرانة لل + والفائز فيها ) الهلال اكيد خاصة اذا تم استعمال السلاح البصبوصي الشعشعوي , يعني الهلال يعمل شي غمزة او يصفر تروح خشبة ههههههههههههه شالحة هههههههههههههههههه , راح اتحول لوضع خطط حربية بدل ما ابقى انشر الثقافة النكاحية, فلازم يحكون على حروب ودم ولا حد يطلع يقول ليهم شي حاجة , مثل حرام , ناس راح تموت وراح يصير دمار , هههههههههههههههههههه لكن لو كان الحكي عن النكاح الحلال كان الدنيا قامت وما قعدت , بحجة انو الحكي عن النكاح يجرح احساس الانسة العانس فلانة او يفتح جروح قديمة للعجوز علانة , او يعمل حساسية للست البطرانة هههههههههههههههههه يلا هو في وحدة من بنات هذه الايام بتلاقيه ههههههههههه بالساهل ؟ منو العوض وعليه العوض في الانفجار النسائي الي بيحصل في العالم هذه الايام مع الانقراض الرجالي الكبير للحلوين خاصة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *