ناشدت إدارة الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” عدد من دول العالم لمنحها أو بيعها مستلزمات طبية ضرورية لمكافحة عدوى فيروس كورونا المستجد بعد تفشيه في البلاد وتزايد أعداد المصابين به .

وقامت وزارة الخارجية الأمريكية بتحديد 25 مستلزما في قائمة تمكنت شبكة ” سي إن إن ” الإخبارية من الحصول عليها .. وطلبت الخارجية من الدبلوماسيين أن يطلبوا من دولهم المضيفة الحصول على هذه الإمدادات التي تسعى المستشفيات الأمريكية المثقلة بالأعباء للحصول عليها .

والتي جاء على رأسها أجهزة التنفس الصناعي ومطهر الأيدي وأكياس النفايات الطبية والقفازات والأثواب الطبية وقبعات الجراحة وأغطية الأحذية والحاويات والنظارات الواقية وسترات الحماية .

كما تضم قائمة المستلزمات أيضا أجهزة الاستنشاق المخصصة لمرضى الربو وأقنعة N-95 .

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اتساهلتوا ا كثير بالموضوع حتى حظر التجول كان كلاوات مشايفة حظر تجول مسموح فيه العمل والتسوق والمشي ومشي بالحيوانات طبعا ينتشر وتفقدون السيطرة
    الصين حظر التجول عندها كان صارم جدا لذلك سيطروا عالوضع
    نسال الله ان ينجينا وينجي كل شعوب العالم ويرفع البلاء عنا امبين يا رب العالمين

  2. مكانش ينعز هههههههههههههههههههههههههه
    ومع هذا راح نرسل لكم الأمير تشارلز ورئيس الوزراء البريطاني ومعاه وزير الصحة هههههههههههههههههههه وكلهم مصابين بالكورونا هههههههههههههههههههههههههههه

  3. ستتخطى اميركا هذه الازمه بعونه تعالى !! وتعود أقوى مما كانت عليه !! ولكن اسفي على أوروبا وخاصة إيطاليا التي خُذلت من دول أوروبا واولهم بريطانيا !! ماذا سيكون مصيرهم !! جلمبو دير بالك على حالك واترك التدخين !! ان شاءالله اميركا ما تحتاج غير على رب العباد !!!

  4. حرير هههههههههههههههههههههههه شكرا على النصيحة ، اول ما قريتها تذكرت وولعت سيكارة ههههههههههههههههههههههههههههه شلون اترك التدخين والجامعة طالبة مني ان أعيد كتابة جميع الاسيسمنات البحثية من جديد ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه الأساتذة شكلهم يطلعوا حرقتهم من الكورونا في بحوثي ههههههههههههههههههههههههههه ويريدون ان انقطع عن العالم الخارجي والصياعة المحترمة وحتى دخول نورت هههههههههههههههههههههههههههه شكلهم عرفوا الحجر ما يمشي معي هههههههههههههههههههههههههههههههه فيريدون انقطع عن نورت بالقوة المسلحة ههههههههههههههههههههههههههههه واقابلهم على النت .

    1. جلمبو ، راح اشكيك عند الشيخ الله يطول عمره ، اتصلت بي وگلي اي شي تحتاجين نحن موجودين !! يمعود اتركها وانت تگول صارلك اربع سنوات اتگح !! الف سلامه عليك ويبعد عنك اي مكروه وعن الكل يااارب !! اما بالنسبه للبحوث هههههه يله في الإعادة أفاده !! شنو خلصت المساعدات الدراسية ههههه!!! على كل بالتوفيق!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *