كشفت الحكومة البريطانية، ليل الثلاثاء إلى الأربعاء، عن إصابة وزيرة الدولة لشؤون الصحة، نادين دوريس، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، لتصبح أول وزير في بريطانيا يصاب بالفيروس القاتل.

وصرحت دوريس في بيان: “يمكنني أن أؤكد أنني أثبتت إصابتي بفيروس كورونا. بمجرد إخباري أخذت جميع الاحتياطات الموصي بها وكنت أعزل نفسي في المنزل”.

وأردفت “الصحة العامة في إنجلترا بدأت في البحث عن جهات اتصال مفصلة، فيما يتابع القسم ومكتبنا البرلماني نصائحهم عن قرب”.

وقد توفي الثلاثاء شخص سادس في بريطانيا وبلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة 382 حالة بزيادة 54 عن اليوم الأخير.

وتعرضت السلطات البريطانية، لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، إثر اتهامها بالتقصير في الوقاية من فيروس “كورونا” (كوفيد 19) داخل المطارات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الشغلة كبرت كثير ههههههههههههههههههههههه
    حتى الحلوات صاروا يصابون بالكورونا ، هههههههههههههههههههههههه واحتمال هناك شي عشرة مليون مصاب بالكورونا حول العالم ، وما هم دارين ولا عارفين ، الان يقولوا هناك فقط اقل من مية وخمسين الف مصاب اغلبهم في الصين وتعافى اكثر من النصف، ومات شي ٤٠٠٠ آلاف تقريبا في كل العالم ، المشكلة الحقيقية الان صارت كل واحد يكح ههههههههههههههههههههههه يشتبهون فيه ويأخذوه على الفحص وربما الحجر الصحي ، طيب أنا كيف افهمهم اني صار الي اربع سنوات اكح من التدخين وخاصة في المدة الأخيرة من السيكار الفاخر ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه وانه كل ما اكل سمك مسكوف مملح زيادة اكح واسعل اكثر ههههههههههههههههههههههه وهذه حالة صار ليها سنتين ، وصارت الحلوات حتى المشمشات بيرتعبوا وانا اكح ههههههههههههههههههههه ومن تجي تريد تركن السيارة ، الحلوات من يشوفوك تسعل وتكح وتعطس يتركوا موقف السيارات الك ولسيارتك عن طيب خاطر وما ينتظروا تقول ليهم شكرا من خلال الشباك هههههههههههههههههههههههههه مصائب قوم عند قوم فوائد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا شباب ديروا بالكم ما تطلبون نوكاح متعة من شي حلوة وأنتم تكحون ههههههههههههههههههههههههه او ماكلين سمك مسكوف وشي عظمة داخلة في بلعومكم هههههههههههههههههههههه بعدين الحلوة تعطيكم بالجزمة وتهرب . اللهم اكشف عنا هذا البلاء ، الرفوف تبع الأسواق فارغة ، والناس مرعوبة هههههههههههههههههههههههه والنوكاح متوقف .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *