إيران (أ.ب)- حذر قائد بارز فى الحرس الثورى الإيرانى ذى النفوذ، من أن بلاده ستستهدف درع الدفاع الصاروخى لحلف شمال الأطلسى “ناتو” فى تركيا حال تعرضت الجمهورية الإسلامية لهجوم من قبل الولايات المتحدة أو إسرائيل.
وقال الجنرال أمير على حاجى زاده، رئيس قيادة الفضاء والطيران فى الحرس الثورى فى تصريحات نقلتها وكالة أنباء مهر الإيرانية شبه الرسمية، إن هذا التحذير يأتى فى إطار إستراتيجية دفاعية جديدة لمواجهة ما تصفه بزيادة التهديدات الأمريكية والإسرائيلية لها.
وأكد أن إيران سترد على التهديد بالتهديد، بدلا من اتخاذ موقف دفاعى.


وقالت طهران، إن محطة رادار الإنذار المبكر التابعة للناتو فى تركيا تهدف إلى حماية إسرائيل من الهجمات الصاروخية الإيرانية، فى حال اندلعت حرب مع إسرائيل.
ووافقت تركيا على استضافة الرادار فى سبتمبر/أيلول الماضى فى إطار نظام الناتو للدفاع الصاروخى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. من قبل 5 سنوات بدأت امريكا واسرائيل تهدد بضرب ايران ولكن كانت مجرد تهديدات دون فعل اي شيئ وبعدها عرفنا ان ضرب ايران يعتبر من المستحيل لان نجاد هو اسرائيلي الاصل ابا عن جد فلهذا كل هذه التهديدات تعتبر خزعبلات لافائدة ولا صدق منها ..

  2. وقالت طهران، إن محطة رادار الإنذار المبكر التابعة للناتو فى تركيا تهدف إلى حماية إسرائيل من الهجمات الصاروخية الإيرانية، فى حال اندلعت حرب مع إسرائيل.
    …………………………
    ويهتف المغفلون لاردوغان على ذرفه بعض دموع التماسيح على اهل غزة!!!

  3. مابيكم خير تضربون احد غير العملاء من اذيالكم امثال المالكي وبشار
    وقت مايصيرون اكسباير اما غير هذا الشي مجرد كلام اعلام يافرس
    وانتو وامريكا واسرائيل حلفاء

  4. سلام عليكم
    أختي ام أحمد
    عساك طيبه وللرحمن أقرب بحلول رأس السنه الهجريه

  5. وعليك السلام اهلا بالاخت سعاد الله يسلمك وكل عام وانت بخير وكل من يعز عليك

  6. والله انتظر اليوم الي اشوف بي حكام ايران وزبانيتهم يسحولون بالشوارع مثل ما سحولو القذافي مثل ما دمرو بلدنة العراق كلة نتيجة لحقدهم الصفوي المجوسي واسال الله المسلمين هناك من الابرياء من اخواننا ان يحميهم الله من الاذى وكل سوء

  7. ولو هو مع الاسف قليل من الايرانيين اليوم قلوبهم ويانة وينتخون للاسلام والعروبة وما عدهم نفس طائفي او حقد فارسي مجوسي بس لازم الحق ينذكر ان ندعو لهولاء القلة بالخير والحفظ باذن الله

  8. ابن العراق و عراقی عربی انتما ناکران الجمیل جدا نحن کلما یصل الی ایدینا نعطی بلادکما ایتها الاخوة!!!!!!!!!! لدینا تجربة الحرب معکم فالافضل اسکتا لاننا نستطیع ان نکرر تجربتناالغالیة مرة اخری.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *