قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن القوات التركية في بعشيقة بالعراق لن تأخذ أوامرها من العراق، وذكرت قناة وكالة “الاناضول” التركية أن الرئيس التركي هاجم رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي قائلا ” نحن سنفعل ما نشاء، وعليك أن تعلم ذلك، وعليك أن تلزم حدك أولا”.

وتابع اردوغان متحدثا عن العبادي: “إنه يسيئ إلي (واقول له) أنت لست ندي ولست بمستواي وصراخك في العراق ليس مهما بالنسبة لنا على الإطلاق”.

وتأتي تصريحات أردوغان في الوقت الذي يشتد فيه التوتر بين تركيا والعراق حيث وصف البرلمان العراقي القوات التركية في شمال العراق بالاحتلال، بينما تقول تركيا إنها ستشارك في معركة تحرير الموصل من داعش من أجل أمنها وأمن حدودها.

ويذكر أن تركيا تنفذ عمليات عسكرية في العراق وسوريا ضمن عمليات درع الفرات التي تقول تركيا إن الهدف منها محاربة الإرهاب على الحدود التركية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ومتى كنت يا ابن ماردة سائسة الخيل التي نكحها الرشيد فاولدها ابنه الغبي المعتصم الذي حولكم من خدم لنا كعراقيين الى عسكر وبنائين وحرس في عاصمتنا يومها سر من راى تساوي انت وقومك أصغر عراقي ؟؟؟ افهم يا غبي بان التاريخ يشهد ان امبراطوريتكم العثمانية كانت اجهل وأغبى وأظلم حضارة في عصور الإنسانية اجمع بينما كنا كعراقين قادة لحضارات بلاد الرافدين وبعدها للحضارة العربية الاسلامية أرقى واعرق واذكى وأشجع شعوب العالم …..
    سنكسر خشمك وليس فقط نستعيد الموصل وندفن جندك في بعشيقة انما سنعيد فتح القسطنطينية من جديد فتح هدى ، وقبلها سنظم جميع المناطق الكردية في تركيا لإقليم كردستان التابع للعراق عندنا ونجعله مؤهل ليكون محمية طبيعية للكرد ولا نمنع ان يسموها فدرالية امام حسانهم .

    1. كنا و كنتوا صرنا و صرتوا…. الكل هنا يتكلم بصيغة الماضي، لقد فعلنا و كنا و كانت لنا حضارة وووو مع العلم أن هذه الحضارات البابلية و السومرية و الأشورية و الفرعونية و غيرها لا حظ للعرب فيها فهؤلاء أقوام غير عرب بنوا حضارات عندما كان العرب ماتزال القملة تجري فوق رؤوسهم و يسكنون خياما متهالكة.. صح النوم تركيا اليوم بلد متقدم ديموقراطي مختوم عليه بالخاتم الأوربي. ليسوا عربا حتى يعيشوا على أمجاد الماضي و كان و كنا و كانوا …فعل ماض ناقص!

  2. صدعتونا باردوغان ومأثره ياعمي كافي لو انا منكم ولهذة الدرجة حبه في قلوبكم اترك السعودية وأصلا هي على وشك الافلاس اروح واسكن جنب اردوغان في تركية واتمتع بطلته البهية ونشوف اردوغان راح يوكلكم ويشربكم ولا يغدر بكم مثل ماعملها وغدر بالسوريين قبل

  3. مبروك عليك اردوغان وشعره وكله على بعضه مهو مراية الحب عمية الهي نفسك فيه احسن

  4. شكرا ياسماجه
    عقبالك
    هذا الفديو يعطيك فكره عنه يمكن يصبح مراه تناظر فيها نفسك

  5. فقط الأقوام التي ليس لها اصل مشرف تنزعج ممن يفتخر بأصله المجيد امثالنا ، خاصة ان كان مجد وعبق الماضي مازال يفوح منا كعراقين ، ورغم تقلب الأحوال ونكب الزمان فما زلنا كما كنا خير من تسعى به قدمُ ! وعيون الإنسانية حبا وكرها او خوفا من ما قد ياتي منا تترقب ….. أئمتنا عليهم السلام صنائع الله ونحن لهم صنائع ، فمن ليس له اول لن يكون له تالي ( كما يقول المثل ) فلماذا يحسد البعض الناس على ما اتاهم الله من فضله ؟؟ نحن سومرين واكديين وبابلين وعرب عاربة وان كنا عراقين حزنا المجد من كل اطرافه تخالطا وانتسابا واثبتنا الف مرة اننا شعب لا يموت واغرب من اسطورة طائر الفنيق ! ولهذا يلمز فينا الناس خوفا منا وحسدا لنا ( فكل موهوب محسود ) …. فليربع كل حاسد وتربع كل هامزة ويتأخرون حيث آخرهم القدر اصلا وفصلا وحالا حاضرا ويتذكرون انهم شعب العراق شعب الذرى ، فأين الثرى من الثريا؟
    واين السيف من المنجلِ ؟ واين معاوية وأمثاله من أمامنا علي ؟.

    1. وهب الحسيني أنت كواحد محسوب على العرابيست ما علاقتك بالبابليين و الآشوريين و الكنعانيين و السومريين؟ هؤلاء أقوام غير عربية و أنت تحاول أن تلصق نفسك بهم أنت الذي بالكاد تفك الخط و في أحسن أحوالك تنظم لنا سطرين من شعر مبهم، هؤلاء الأقوام الذي تنسب نفسك لهم عنوة لو كانوا يعلمون أنه سيأتي يوم تستوطن فيه أنت و أمثالك أرض العراق لربما كانوا قد قاموا بتحطيم كل تماثيلهم و حطموا حضاراتهم قبل أن تصلوا إليها و تعبثوا بها و تسرقوها و تنهبوها لتهريبها و بيعها بحفنة من الدنانير للأجانب! أنت و أمثالك مثل الحمار الذي يحمل أسفارا، بمعنى تلك الحضارة ببلدك و لكن ما استفدت منها شيئا و لا طورتها و ظلت كما تركها الاسلاف و المصيبة حولتموها لتجارة و بيزنس تبيعوا فيها و تشتروا! قال حسد قال ….باختصار انت يا وهب الحسيني مجرد عرابيست قال الرومان فيهم زمان “أجلاف صحراء” و بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف عليك البابليين و غيرهم و لا تحاول أن تلصق نفسك بهم أو تتمسح بهم فأنت لا تستطيع نطح السحاب برأسك الفارغة! و كفاية عليك أوي شعر المتنبي و هو الآخر كثييييييييييييييييييير عليك خخخخ سلاماااات.

  6. هُنا صدقت يا اوردخان والدليل على كلامك ان قواتك تسرح وتمرح بارض العراق , اين الحشد او العبادي او عبد ايران من سلامة اراضي العراق وسلامة مواطنيه .

  7. صدقت يا اردوغان ليس ند الك ..شو جاب الثريا للثرى !
    فرق كبير بين رئيس رفع شعبه وبلده وجعلهم اسم وذكر وخلا العالم كلها تحسب حساب لبلده
    وبين شوية مطايا لإيران حاطتهم متل دمية على كرسي وعم تستخدمهم لتدمير بلادهم وخلت جيشهم تصير مهمته غسل اقدام حجاجها
    المجوس اكتر من مرة قالوها بلسانهم انه العراق صارت محافظة من محافظاتهم ما طلع ولا خنيث منهم لا العبادي ولا الهالكي ابو سبح الحرامي ولا حدا منهم قالهم شو عم تقولوا ولا تجرأ يخالفهم

  8. وهب الحسيني أنت كواحد محسوب على العرابيست ما علاقتك بالبابليين و الآشوريين و الكنعانيين و السومريين؟ هؤلاء أقوام غير عربية و أنت تحاول أن تلصق نفسك بهم أنت الذي بالكاد تفك الخط و في أحسن أحوالك تنظم لنا سطرين من شعر مبهم، هؤلاء الأقوام الذي تنسب نفسك لهم عنوة لو كانوا يعلمون أنه سيأتي يوم تستوطن فيه أنت و أمثالك أرض العراق لربما كانوا قد قاموا بتحطيم كل تماثيلهم و حطموا حضاراتهم قبل أن تصلوا إليها و تعبثوا بها و تسرقوها و تنهبوها لتهريبها و بيعها بحفنة من الدنانير للأجانب! أنت و أمثالك مثل الحمار الذي يحمل أسفارا، بمعنى تلك الحضارة ببلدك و لكن ما استفدت منها شيئا و لا طورتها و ظلت كما تركها الاسلاف و المصيبة حولتموها لتجارة و بيزنس تبيعوا فيها و تشتروا! قال حسد قال ….باختصار انت يا وهب الحسيني مجرد عرابيست قال الرومان فيهم زمان “أجلاف صحراء” و بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف عليك البابليين و غيرهم و لا تحاول أن تلصق نفسك بهم أو تتمسح بهم فأنت لا تستطيع نطح السحاب برأسك الفارغة! و كفاية عليك أوي شعر المتنبي و هو الآخر كثييييييييييييييييييير عليك خخخخ سلاماااات.

    1. اسمها يلعنكم يا منسون بليييييييييز حسن اللغة الكوردية ههههههههههه

  9. من انسانيات اردوغان يانورت
    ‏طفلة معاقة
    اسمها جولشاد
    رسمت صورة للرئيس ⁧‫أردوغان‬⁩
    وطلبت لقاءه في تويتر
    فاستجاب لها ?


    لقد اتعبت انسانيتك اعدائك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *