تلقى الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء الإثنين، اتصالا هاتفيا من الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بحثا خلاله تطورات الأحداث في منطقة الخليج، وعددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقالت وكالة الأنباء القطرية (قنا) إن “الرئيس التركي أعرب عن تضامن تركيا مع دولة قطر في ظل الأزمة المتفاقمة مع بعض دول الخليج”.

كما عبر أردوغان عن استعداد تركيا للتعاون “بكافة السبل الكفيلة والجهود المبذولة للعمل على رأب الصدع وتجاوز الخلافات”.

وذكرت وكالة “الأناضول” أن أردوغان أجرى اتصالا هاتفيا بالعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز. وقالت إن الاتصال شهد “استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، دون أن تشكف عن مزيد من التفاصيل.

وكانت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر قد أعلنت، صباح الإثنين، عن قطع علاقاتها الدبلوماسية والقنصلية مع دولة قطر، وغلق معابرها البرية والجوية والبحرية معها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. أردوغان خليك في بلدك أحسن لك شو بدك بوجع الراس هههه العرب سواء تضامنت معهم أم لا تتضامن معهم، الأمر سيان …هم أصلا لم يحبوا تركيا إلا عشان خاطر زرقة عيون مهند الحلو مش أكثر هههه يوم شافوا عيون مهند الزرقاء حجوا أفواجا أفواحا لتركيا لكن في عهد العثمانيين ما كانوا يحبونكم بل تواطؤا مع الانجليز ضدكم لكي تسقطوا، و اليوم ما حببهم في الأتراك و تركيا الا مهند أبو العيون الزرقاء الحلوة هههه

    ** ناشر ثقلت العيار اليوم حبتين مو؟ افتح لي الباب الوراني اطلع قبل أن تنهمر الأحجار على مريوووووم الجريئة خخخخ بون نوي ناشر و اقفل الباب من ورايا بعد ما أطلع و لا تقول لأحد أنك شفتيني اليوم خخخخ

  2. عند زيارة ترامب لبلاد الحرمين
    اول سؤال سألناه ،، اين اردوغان من هذه القمة !؟

    اهلين مريوم ،،

  3. خي ahmed صباح النور عليك
    اللي انا كتبته ماله اي علاقة ب اللي كتبته مريم ،،
    نعم تربطني فيها علاقة صداقة مثل الكثير من العربيات اايضاً هنا
    ومريومة لديها علاقات صداقة مع العربيات كمان

    في النهاية هذا منبر حر و كل واحد مسؤل عن نفسه
    لو احكيلك عن الظلم الذي تعرضت له عائلتي وعائلة زوجي بسبب حربنا مع ايران و بعيداً عن القضية الكوردية سأحتاج مجلدات ،، بس بشوف ناس بتطبل لقاتلنا ،،،

    هل انا كل يوم أجي امسك في الناس ؟؟؟؟
    طبعاً لاء
    نعم دخلت حروب كثيرة لكن لاتنسى هذا يعود ل سبب عدم وجود الكورد في نورت
    ومش لاني انا شخصية شرانية ههه

  4. عيون مهند الزرقاء اشكالك البا. ي. رات اللي يموتون عليها وتحس بالنقص اتجاه متل هؤلاء الناس يا وس خة …………………….ولك شوبدك بالعرب يا مخبولين روحي نظفي تحتك مو تعفن اكثر من الكفاية ههههههه شو بدك انتي بالقومية العربية تخلص او لا تخلص شو رح تستفيدي ؟؟ زوج يعني يا عا ن س؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههه هل تكلمت جيدا باللبناني متل بربرية التي لا ثقافة ولا علم ولا اخلاق ولا لغة تكتب بها غير عربيتنا هههههه؟؟؟؟؟؟ ………………..
    …… شو؟؟؟ شا؟؟؟؟؟

  5. ما تفجأت منك يا اردوغان
    اشوفك كلامك استغرب واشوف عيونك بالآخر بيطلعو عيون مهند ليش مين هو مهند ? ?

  6. هههه يبعتلك يا مريم مشان عيون مهند هدول الستات اللي طار عقلهم بمهند ابو عيون زرق مو كل العرب
    .قلنالك يا مريم بدك تنتقدي انتقدي حكامنا او بعض العرب الخونة لكن تشملي الجميع بإنتقادك مو مقبول متل ما عندكم الامازيغ وغير قوميات فيهم الصالح والطالح وعنا العرب هيك ان خليت بليت ..
    بظن اردوغان ماسك العصاية من النص ما بده ينحاز لحدا متل الكويت وهيك افضل لانه الداخل بين حكامنا خسران لانه الاوامر بتجيهم من فوق مو هنن اللي بيقرروا بكرة بس تأمرهم امريكا يتصالحوا بتنحل المشكلة
    تحياتي الك ولمنولة ولصديقاتي الغاليات ام هكار وبلو والجميع

  7. مساء النور والسرور على الاخت نور الشام والاخوات مريوم وبلو سكاي و منال والجميع ،،،، بتمنى تكونوا بخير يارب ???

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *