اليوم السابع- طالب خيرت فيلدرز رئيس حزب الحرية الهولندى المعروف بمناهضته للإسلام اليوم من وزير الخارجية الهولندى باستدعاء السفير السعودى فى لاهاى، لإطلاق سراح حمزة كاشغرى.
ناشد فليدرز وزير العدل والأمن بالتداخل لمعرفة الدول الذى وصفه الحزب بالمريب للشرطة الدولية الإنتربول فى اعتقال كاشغرى فى ماليزيا وترحيله إلى بلاده.
وشن فليدرز هجوما على ماليزيا لتسليمها الصحفى السعودى للمملكة.


من جهة أخرى طالب عدد من الأحزاب الهولندية الكبرى من وزير الخارجية يورى روزنتال ببذل أقصى جهد من أجل إطلاق سراح حمزة كاشغرى، وتخليصه من الملاحقات القضائية.
وقال حزب العمل (يسار) إنه فى حال لم تنجح الجهود الدبلوماسية فى إثناء السعودية عن ملاحقة كاشغرى، فإن على هولندا أن تمنحه اللجوء السياسى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. هدا الهولندي الحقير لطالما لكرهه الاسلام والمسلمين وهو نفسه من اساء لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وهو الان يطالب بلافراج على هدا الحقير الي مثلو
    الان فقط عرفت لمادا قال الي قالو ولصالح من

  2. الاحسن المطالبة بأعتقال امراء ال سعود في اوروبا ودهاقنة الوهابية المجسمة بتهمة الاساءة للاسلام وللانساتية معا وحينها ننظر في طلبك وكله في ثوابه

    1. وعلى اي اساس يتم اعتقالهم !!
      وشي ثاني ايش الفرق بين الشيعة الغير حقيقيين والشيعة الحقيقيين ما فهمت ؟!!
      =)

    2. خلك ورى المعممين ياقتله الاطفال والنساء
      بالمناسبه لاتذكر اسم المملكه لان فمك نتن

  3. شكد الكره لال سعود يا وهب لانهم ما بيحبو الشيعة بس بيني وبينك الشيعة لما يروحو هناك بيعملو عمايل وعلى فكرة الشيعة وبتصرفاتهم وكلامهم هم الي كرهو الناس فيهم

  4. الشيعة الشيعة الحقيقيون لايكرههم احد يا كاتيا ربما يحسدونهم نعم ! فهم فرسان الامة ومنية عفائف ماجداتها

  5. يا وهب والله من مدة ما تكلمت في الدين و المداهب وما اريد اعمل اي مشاكل بس الصراحة الي قلتو غريب كثير مو قليل اي غيرة تحكي عنها طال عمرك
    على العموم الله كريم

  6. التصرف المثالي هو التالي : يعاد الرجل ويستتاب و يتم حبسة كم شهر عقوبه واسكات الالسنه و الاعداء ويادار مادخلك شر . باب التوبه مفتوح للجميـــــــــــــع طالما كان هناك توبه وندم! وهذا القرد يريد ان يصعد الموقف على المسلمين و يستغل فعل هذا الشاب الطائش لخدمه مصالحه التي هي ضد الاسلااام والمسلميــــــــــــن في هولندا خليكو يا سملمين وياعربان اذكى منهم و العبوها صح و بلاش تجييش العواطف في شي لا يخدم مصلحة المسلمين في هذا الزمن الصعب! انشر يا حبي السرمدي!

  7. ليش تطلعون هيك شكولات فالاعلام للناس المدرسين المعلمين وليس للداجلين والكدابين ولكن مادا نقول للنساء ولغير المتعلمين الفضوليين الدين يتنوسون على الدجل والكدب والشائعات دون رادع يردعهم

  8. روحي يا وهف الحسيني اعبدي الائمه و اتزوجي متعه احسن لك يا وحده من العفائن او العفائف !

  9. وهذا الشقي حمزه كشغري او ما اعرف شو اصل اسم عائلته ومن اي سقط متاع اتى خساره فيك اسم حمزه تستاهل موالاة الكفره اللهم لا شماته اللهم لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا يارب اللهم ثبتنا على دينك وسنة نبيك (ص)

    1. الاسم دليل انه من بقايا الحجاج القادمين من ماليزيا ووجهه دليل ان اصوله ماليزيه و لذلك هرب هنــاك ! هذا والله اعلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم !

      1. بـــــقايا الـحـجـاج ؟؟؟!!!
        من هم بقايا الحجاج واين يعيشون .. انتي على فكره عـنـصريه ولو درو عنك بني لندن راح يسـفروك بلدك ..

        !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  10. بسم الله
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين –انها امة لاالاه الا الله امة القرآن امة محمد صلى الله عليه وسلم انه الاسلام اعظم دين على وجه الارض انه دين المعجزات فلن يضر الله من اشرك او الحد او تطاول اوسخر ابدا وانما يضر نفسه فقط هذا الفيلدرزاو الفيل درز سميه ما شئت هو في النهاية كافر ومشرك فلا تستغرب اي تصرف منه ضد الاسلام ولكن المخزي والمحزن عندما يكون هذا الفعل من مدعي الاسلام فلعله مغرم او معجب بالفيل درز -لاحول ولاقوة الا بالله .

  11. محسن والله ما عم اكدبك بس بالله عليك هل هدا شكله تركي ? لو الاتراك هيك ماكانت مسلسلاتهم اتشهرت عند العرب 🙂
    قتلك انا شاكة فيه من ماغوليا والله اعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *