قال النائب الهولندي المتطرف، المعادي للإسلام، غيرت فيلدرز، امس الخميس، إنه سيلغي خططًا لإقامة مسابقة للرسوم الكاريكاتيرية المسيئة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، تحسبًا لردود الفعل الغاضبة.

وأضاف، في بيان له، إنه لن يوقف حملته الشخصية ضد الإسلام، لكن “الخطر على الأبرياء بالإضافة لخطر شن هجمات على هولندا بسبب المسابقة المقترحة كبير جدًا”، حسب تعبيره.

وأدت المسابقة التي أعلن فيلدرز من قبل أنها ستقام في مبنى البرلمان بمدينة لاهاي الهولندية، إلى اندلاع احتجاجات عارمة في باكستان، على نحو خاص.

وأصدر قاض في هولندا قرارا اليوم الخميس بالتحفظ على باكستاني 26 عامًا، لمدة لمدة 14 يوما قيد الحبس الاحتياطي، بعد أن هدد بالاعتداء على فيلدرز.

وكانت وزارة الخارجية الهولندية ألغت رحلة مقررة لممثلين عن الاقتصاد الهولندي إلى باكستان، ودعت المواطنين الهولنديين إلى توخي الحذر خلال أي زيارة لباكستان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذا العنصري دائما يهاجم الإسلام و الرسول (ص) و المهاجرين من أصل مغربي..و يطالب بترحيل المسلمين من هولندا..و لكن هولندا لا تستجيب له و مع ذلك مصمم على مواصله تطرفه ..أقول لك مادامت بلدك ”مطنشاك” ولا تستجيب لك فاقفل فمك القذر هذا و ”نقطنا” بسكاتك!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *