شهد ميدان تقسيم وسط مدينة إسطنبول التركية انفجارا وثقته عدد من الكاميرات المثبتة في شارع الاستقلال وتم تداول مقاطع فيديو له في عدد من المواقع وعلى السوشيال ميديا .

ويظهر في مقاطع الفيديو أن الانفجار وقع في جانب من الشارع مساء اليوم الأحد بينما يسير المارة على الرصيف التجاري في المنطقة المليئة بالمطاعم والمحال التجارية .

وكشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في بيان له أن هذا الحادث أسفر عن 6 قتلى و53 جريحًا حتى الآن، مقدما التعازي لمن لقوا حتفهم في التفجير .

وقال أردوغان إن العناصر التي تحاول النيل من الدولة التركية بالإرهاب لن تحقق طموحها أو تصل إلى هدفها، وأنه سيتم الكشف عن منفذي التفجير وسينالوا عقابهم .

فيما أعلنت الشرطة التركية إغلاق شارع الاستقلال على خلفية الانفجار وإخلاء المنطقة تحسبا لوقوع انفجار آخر .. وأعلن المدعي العام في إسطنبول عن فتح تحقيق في الحادث .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. على الاتراك التخلص من اوردوغان الانتهازي الذي بدون مباديء سريعا ، فهو عمل عداوات مع كثيرين في داخل تركيا وجوراها ، الاكراد وسوريا وتركيا والعراق ، بل حتى روسيا وزود اوكرانيا بطائرات مسيرة ، واكيد كل هؤلاء الاعداء سيجعلونه يدفع ثمن غالي ، والمصيبة تقع على الشعب التركي المسكين الذي خدعه اوردوغان ، اذا حصل لاسامح الله المزيد من الاعمال الارهابية كهذا العمل الجبان الذي تقول الاخبار انه امراة قامت به ( على الاكثر كردية كما يشكون ) فالتخلص من اوردوغان العديم الضمير والذي اثبت انه بلا مباديء ، سابقا والان حيث باع دم خاشقجي وتصالح مع ابن سلومي ، وانقلب على الاخوانجية ، وضحك على اللاجئين السورين بعدما استغلهم وصار يطردهم اما الى اليونان ليموتوا في البحر غرقا او تسليمهم للعصابات السورية داخل سوريا ! وكل هذه الاعمال ستسبب اعداء لتركيا كثيرين وتدفعهم للانتقام دون التميز بين اردوغان والشعب التركي المسلم البريء .
    بردا وسلاما يا منطقة تقسيم الاسطنبولية كم مررت بشوارعك وكاني السلطان سليم الاول هههههههههه يحيط بي الحرس الانكشاري هههههههههههه والحريم كنت اتركهم في الحرملك ههههههههههه

  2. WA ENQALAB ELS7R 3ALA ELSA7ER ALLA LA YWAFQ ELKHANZIR ELWSKH ARDOGAN ELKALB ACHARF MNHU YKHRB BAITU MA3NDU WALA ZART DAMIR DAM ELALAF ELALAF BDAMAK YA 7AQIR JZDAN MRATAK B ////25///// ALF Louis Vuitton B 2000 DOLLARS WKL LBSKON MARKAT 3ALAMIA TDFA3 LLNASARA W TCHTMON ALLA YNTQM MNK BRAQBTAK DAM ELAALAF YA 7ACHARA

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *