تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من مقابلة الإعلامي المصري، الساخر، باسم يوسف، في جزئها الثاني مع الإعلامي بيرس مورغان وما قاله في رد على سؤال حول لماذا لا تستقبل مصر الفلسطينيين؟

وقال باسم يوسف في مقطع الفيديو المتداول والذي وصفه رواد مواقع التواصل بأنه “رد مفحم” و”جزء عظيم” من المقابلة: “هذا ما تريده إسرائيل بالضبط وهذا ما سيشعل الحرب العالمية الثالثة هذا هو أسوأ حل، هؤلاء فلسطينيون وهذه أرضهم وفجأة تأخذوها، لماذا؟ بشكل أساسي هم (الفلسطينيون) يطردون من منازلهم والآن دولة أخرى عليها أخذهم؟..”

وتابع قائلا: “هل ترى ما سيحدث؟ تخيل هذا -ولأن المسؤولين الإسرائيليين تحدثوا علانية عن الموضوع ولماذا لا يغادرون فقط إلى سيناء؟- هل تعلم ما سيحدث؟ هؤلاء سيدفعون إلى سيناء ومليونا شخص يعيشون في مخيم للاجئين ماذا تتوقع أن يحصل؟ اضطرابات فوضى وبعد سنوات قليلة سيأتي الإعلام الغربي بكاميراتهم ويقول أنظروا إلى هؤلاء العرب يقتلون بعضهم من الجيد أن إسرائيل تخلصت منهم وبعدها سيذهبون إلى الضفة الغربية وفجأة 3.5 مليون شخص يدفعون إلى الأردن..”

وأضاف: “الفكرة بمجملها ولماذا لا يأخذهم الأردن ولماذا لا تأخذهم مصر، نفس السؤال.. أوروبا لديها 44 دولة لماذا لا يأخذون إسرائيل؟ بأمريكا هناك 50 ولاية لماذا لا يعطونهم فلوريدا؟.. فكرة أنكم عرب وكلكم سواء، لا، لأنه ماذا سيحصل بعدها؟ ستنتقل إسرائيل إلى الأردن وتقول أيها السعوديون لماذا لا تأخذوا الأردنيين، هذا ليس حلا..”

اللقاء الثاني لباسم يوسف مع بيرس مورغان الأكثر رواجًا على محركات البحث

وفيما أصبح «فيديو باسم يوسف مع بيرس مورجان» متصدرا قوائم الأكثر مشاهدة ورواجا، وتم الاحتفاء به، نشر كثيرون آنذاك تعليقات لغير عرب، أكدوا فيها تفكيرهم الجاد حول منظور آخر للقضية الفلسطينية، ما اعتبره كثيرون انتصارا لتلك القضية. وحول حلقة باسم يوسف مع بيرس مورجان الثانية، دون الإعلامي المصري أنها «محاولة لإيصال صورة وفكر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الإطلاق، أتمنى إنه يكون حوار يعيش لفترة مش مجرد شيء وقتي».

وعلق كثيرون على اللقاء الثاني لباسم يوسف مع بيرس مورجان، معتبرين أن تسجيل الحلقة قبل إذاعتها قد يضعها في احتمالية حذف بعض المقاطع منها، مطالبين باسم بحصوله على نسخة منها قبل تحريرها، ونشرها حال تم حذف أجزاء منها. فيما أشاد آخرون بأداء باسم في مداخلته الماضية مع بيرس مورجان، وإيصال أصواتهم إلى العالم الغربي، متمنيين أن يكون للقاء الثاني والحوار المسجل أثر أكبر من الأولى. فيما طالب آخرون بأن يكون حوار باسم يوسف مع بيرس مورجان مترجما، على منصات مختلفة وبلغات مختلفة بعد إذاعته.

دعوة بيرس مورجان لـ باسم يوسف

وفي وقت سابق وجه المذيع البريطاني الشهير بيرس مورجان، الشكر للإعلامي الساخر المصري، باسم يوسف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، داعيًا إياه للظهور معه مجددًا، في برنامجه قائلًا: “شكرًا باسم.. أود أن أجلس معك شخصيًّا في جولة ثانية،  لديك صوت قوي ومهم في هذه الأزمة”.

وجاء ذلك بعد منشور، نشره باسم على موقع “إكس”، يؤكد فيه احترامه لبيرس مورجان، قائلًا: “أنا لا أنشر هذا من أجل تسجيل نقاط على بيرس، أنا لا أتفق مع بيرس حول الكثير من الأشياء.. لكنني أحترمه في قدرته على استضافة الأشخاص ذوي الآراء المتعارضة، ومنحهم مساحة للتحدث، على الرغم من المحادثات الساخنة، والمقاطعات… بيرس: لا يعجبني رأيك ولكني أحترمك، آسف لسوء الفهم… ادعوني إلى لندن لإجراء مقابلة في الإستوديو. أنا أطير على الدرجة الأولى.. من يريد رؤية هذا؟”، ليرد عليه بيرس بأنه هو من سيذهب إليه في أمريكا للقائه.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. كلام باسم يوسف بالعموم زين ….
    لكن عندي تحفظات ، وما زلت اعتقد ان مصر هي يجب من تذهب الى غزة وتديرها الى حين قيام دولة لهم مستقلة ، لا اهل غزة يذهبون لسيناء ويعيشون كلاجئين ، اما يذهبون لمصر كسائحين ومع كل عائلة في القليل عشرة الاف او عشرين الف دولار فذاك لا بأس به .

  2. كتب جيمس لانديل
    مراسل الشؤون الدبلوماسية في البي بي سي من معبر رفح و غزة يقول :

    يتواجد نحو 200 مواطن بريطاني مع عائلاتهم داخل قطاع غزة، وحتى الآن لم يغادر منهم سوى عدد قليل. ومن المتوقع أن يتم إجلاء عدد قليل آخر اليوم.

    وفي المقابل، تمت الموافقة على إجلاء نحو 400 مواطن أميركي، من المتوقع أن يغادروا قطاع غزة اليوم.

    وقد أثار هذا الأمر تساؤلات عدة حول المعايير المستخدمة، من قِبل مصر وإسرائيل، في وضع قائمة المغادرين اليومية عبر معبر رفح.

    هذا ويمارس دبلوماسيون من أكثر من 30 دولة – ولديهم مواطنون محاصرون داخل القطاع – ضغوطا شديدة لإعطاء مواطنيهم أولوية أعلى في قائمة المغادرين.

    ويقول المسؤولون البريطانيون: “إننا نواصل الضغط على أعلى المستويات حتى يتمكن جميع المواطنين البريطانيين من العبور في أقرب وقت ممكن بشكل عملي”. ويبدو أن الأولوية الآن هي للفئات الضعيفة وذوي الاحتياجات الطبية.

    ولكن في هذه المنافسة الدبلوماسية بين الدول، فإن قوة عظمى مثل الولايات المتحدة سيكون لها أيضا نفوذ أكبر من الدول الأصغر لإجلاء مواطنيها.

    ومن الناحية اللوجيستية، تحاول العديد من الدول أن تؤثر على قائمة المغادرين، إذ لا يمكن أن يكون الجميع من أوائل المغادرين.

  3. لكن هناك عالم بريطاني من اصل غزاوي رفض مغادرة غزة ؟؟!!! والانكليز بيلطموا عليه !!

    و قال العالم الفلسطيني البريطاني محمد الغلاييني إن هناك “جواً من اليأس” يخيم على من يحاولون مغادرة غزة عبر معبر رفح الحدودي.

    وفي حديثه لبي بي سي، قبل فتح نقطة التفتيش مرة أخرى اليوم، قال الغلاييني: “هناك نقص كبير جداً في المعلومات ولا يفعل الناس شيئاً سوى الانتظار”.

    وتابع: “أنا لا ألوم أي شخص يحاول الفرار. ألوم المسؤولين عن إدارة هذا الوضع. يصل الناس إلى الحدود على عربات تجرها الحمير لأنه لا يوجد وقود”.

    وكان غلاييني يزور عائلته في غزة عندما علق هناك، بعدما هاجمت حماس إسرائيل في 7 أكتوبر/تشرين الأول وتفاقم الصراع مع قصف إسرائيل العنيف لغزة.

    وقرر غلاييني البقاء في غزة، رغم أن جواز السفر البريطاني الذي يحمله يكفل خروجه لكنه لن يغادر لأنه يريد أن يخبر العالم بما يحدث في غزة على حد ما قال لبي بي سي.

  4. تابعت المقابلة كاملة امبارح بالليل بتوقيتنا
    في الحقيقة لو اكتفى بالمقابلة الأولى افضل
    صحيح في نقاط مهمه جداً أفحم المذيع فيها
    ولكن المذيع الحقير استمر بالضغط عليه و يكرر عليه ان حماس إرهابية حتى قال باسم حماس ارهابية !
    يمكن خاف على نفسه لانه قال انه تصله تهديدات
    دائماً .
    حتى انه قال ان بيلا و جيجي حديد مهددات بالقتل
    وهذا اسلوب الصهاينة و اعوانهم المجرمين
    وحتى اسلوب صهاينة العرب الوهابية اولاد الحرام
    بملاحقة كل فلسطيني و عربي شريف حر و الاعتداء عليه و كثير منهم هددوهم و لكن تخسون يا احذية وعبيد الصهاينة يا ذباب الكتروني نسحقكم تحت احذيتنا فنحن لسنا مثلكم يا جبناء بل أذلاء يا منبطحين .
    وحماس والجهاد الاسلامي ابطال و مقاومة ✌🏻🇵🇸
    والخزي والعار لصهاينة العرب الخونة المطبعين

  5. بعد ان قلضت ايران 10 مليار لتسليمها حماس للصهاينه بدا الحديث عن تهجيرهم لسيناء واشتغل ا
    عبيد ايران تنظير حول الفوائد من التغريبه الثانيه

    1. احكي للناس يا لولو مايوه عن حكامك الخونة آل سلول وكيف اعطوا ترامب وابنته 500 مليار دولار
      وكيف سلمانكو استخراء كان يهز مع ترامب !
      وكيف الشعب السلولي المشخلع تخرفن على
      ايفانكا الصهيونية بنت الصهيوني ترامب و زوجة الصهيوني كوشنر حبيب أبو منشار المجرم !
      أبو منشار أعطى كوشنر مليار دولار حتى يتستر عليه و على جريمة قتل خاشقجي يعني رشوة !
      اترك إيران وغزّة و الشيعة مالك شغل فيهم
      و احكي للناس عن بلدك بلاد الحرمين أطهر بقعة
      الي دنستوها يا سفله يا وهابية يا دواعش يا أولاد الزنــا بالفسق و الفجور و الشذوذ و الخمر و حفلات
      المجون و الفجور و المخدرات و راقصات عاريات
      دفعتوا لهن ملايين الدولارات حتى يهزوا مؤخراتهم على أرض الحرمين بموسم هز المؤخرات !!! ومنهم وحده سبت الله استغفر الله العلي العظيم و منهم عبدة الشيطان !
      والله لا يفعل كل هذا إلا الصهاينة العرب على أرض الحرمين بقايا بني قريظة ، وانت بكل وقاحة تتكلم عن أسيادك ؟؟؟ مهزلة !
      احكي للناس عن مواقف حكومتك و ماذا فعلت
      لغزّة خلال ال ٣ أسابيع الماضية وغزّة تحت القصف و النار و المجازر اليومية و الإبادة ؟؟
      ماذا فعلتوا ؟؟؟؟
      انتم أنجـــس قوم على أطهر بقعة
      انقلع وهابي صهيوني

  6. خرج علينا اليوم ك ل ب المجرور الدجال نصر اللات التابع للشيطان الأكبر إيران ليقوم بدور المُحلل السياسي و يعطي سرديات و كلام فارغ مثله و ليقول لا تطلبوا منا أيها الغزيون أكثر مما نقوم به و ليُرسل رسالة مُبطنة للكيان أنه و إيران لا دخل لهم بما حصل في السابع من أكتوبر …. لا يستطيع هو و حزبه سوى قتل السوريين !
    الخذلان و الخيانة في أوضح صورها…… لعنك الله و لعن كُل من يُهلّل لك!
    هزلت….
    !!

    1. وهل انت يا عنكود فعلتي شيء للكضية ؟؟ هههههههه حتى تدينين الاخرين ؟؟ الكل عمل شيء على قد ما يقدر .
      ما سمعتي شنو عمل العراقين اليوم في ام الرشاش ايلات ؟ وكذلك اليمنين ، ولولا الايرانين الشيعة وتزويدهم حماس بكل هذه الاسلحة لما صمدت غزة كل هذه المدة .
      فليس بمقدور الشيعة عمل اكثر مما عملوا ، حتى عن افراح الكوحكاح امتنعوا ههههههههه فشنو تريدين اكثر ؟؟
      الان الشغلة متعلقة بمصر لا غيرها ، فعليها الدخول لغزة ووضعها تحت حمايتها والتفاهم مع اسرائيل على وقف الحرب واقامة سلام مهما كان نوعه ، ويطلق سراح الاسرى من الجانبين ، والسماح للغزاوين بدخول مصر كسواح او جرحى للعلاج وليس لاجئين في سيناء ، وعلى عربان الخليج توفير التمويل اللازم لذلك ، اي يحتاج عشرة مليار دولار توزع على اهل غزة بمعدل عشرين الف دولار ، تكفيهم البقاء في مصر لمدة سنة لحين اعادة اعمار غزة واعادة الحياة لها .
      وعينيك اننا حلوين هههههههه بس انتي مش واخذة بالك ههههههههه

    2. خنزيرة زانـية ساقطة كذابة داعشية
      هذا الي فهمتيه ؟؟
      يخرب بيتك شو كذابه و طائفية و منحطة و لا عجب !
      السوريون قتلتهم دويلات البعران بدعمها للإرهاب و تمويله وارسال الوهابية لسوريا و كل متطرف من كل مكان بالعالم و غبي و جحـش من يعتقد غير ذلك ، الدواعش و الجماعات الإرهابية يحملون الفكر الوهابي المتطرف يعني مثلك انت و عشيقك مؤخرتك تماماً.
      الدواعش والصهاينة فردتين حذاء يا عـــاهرة
      من حق أي طرف محاربة الدواعش القتلة المجرمين و من يدافع عن ارهابي يعني هو يدافع عن الصهيوني لانه لا فرق وهو مثلهم .
      المقاومة بفلسطين خططت و نفذت العمليات البطولية بدون علم أي طرف وهذا فخر لنا
      انتِ يا خنزيرة شو مشكلتك ؟
      الرجل قال الحق لانه قال ان بعض الاطراف ربطت ما فعلته المقاومة ب إيران وحزب الله و هذا غير صحيح و الشرفاء عندهم إيمان بقدرات الفلسطينين و السيد حسن يا لقيطة افحمكم
      وقال لا دخل لإيران ولا حزب الله و لا حتى الفلسطينين من غير المقاومة معهم خبر
      يعني العمليات البطولية لآجل الفلسطينين ودفاع عن فلسطين وليس لأجل طرف آخر
      وهذه حقيقة و هذا لا يروق لصهاينة العرب
      انتِ حقيرة سافلة مرتزقة داعشية
      يا براقش يا معددة وحذاء السيد تاج على راسك
      ليش مختبئة بجحرك و تراقبي و لا شفنا لك تعليق ضد البعران الخونة يا بنت الحرام؟
      ولا تعليق عن موسم هز المؤخرات بالرياض ؟
      ساكتة عن بلد عشيقك مؤخرتك لولو مايوه وتطبيعهم و خيانتهم و الهز و الشخلعة و داخله تشتمي أسيادك ؟؟
      انتِ تنتمي للخليج و تدافعي عن تطرفهم و ارهابهم لانك خسيسة متطرفة مثلهم مصلحجية كل همك نفسك و انفضحتي والكل يبصق عليكِ ولا يدافع عنك الا السفله مثلك
      متسولة مرتزقة يا عاهــرة الخليج
      وانتِ ينطبق عليكِ
      👇🏻👇🏻👇🏻
      لو أمطرت السماء حرية.. لرأيت بعض العبيد يحملون المظلات

      – أفلاطون-

    3. anwarsays:
      سبتمبر 3, 2023 at 12:41 م
      دكتورة شيرين السيد أحمد متزوج لكن ممكن يكون كلامك صحيح لأن طريقة وأسلوب كلام الاخت اخر العنقود مع السيد أحمد لا يصدر الا من زوجة لزوجها او على الأقل بينهم ملكة عقد قران هذا هو الاسلام والدين غير هذا تبجج وتحجج بالشعر برأيي هو زنا كلام والله أعلم
      تحيا

  7. ويا عنكود هذول من دمر سوريا وباعترافهم ، انهم جمعوا الفي مليار دولار لعمل ما يسموه ديموكراطية هههههههههه ما شاء الله على الديموكراطية الي عندهم . والان ما يقبلون يجمعون خمسة وعشرين مليار فقط لدعم اهلك في غزة ؟؟!! فقط هم لخراب البلدان جاهزين ان يدفعوا !! قبل دفعوا ثلاثة الاف مليار وخومسمية لاجل تدمير العراق ، وبعدين الفين مليار لتدمير سوريا ، بل حتى غزة اليوم تقصف باموال هم دفعوها !!!

  8. الظاهر أوجعنا الكللاب من عبدة القبور و البشر ….
    إنبحوا….
    !!

    1. عنكودة ههههههه
      ما اوجعتي الا نفسك ههههههههه واستصغرتي عقلك ، واتبعتي قاتلي شعبك وانكرتي جميل من مد لهم يد العون بكل ما تمكن لا بل اكثر من قدرته الحقيقية ، والا ماذا عند اليمينين ؟؟ منعوا الخبز عن اطفالهم ليشتروا به معدات صواريخ يصنعونها لينصوركم !! ما انصفتي يا عنكود كعادتك ، على كل خلص الشيعة يفعلون ما يفعلون عبادة للمعبود الذي لا اله الا هو ولا نعبد الا اياه ، لانعبده كغيرنا تشبيها او تجسيما كمن عبد الاصنام من قبل ، او عباد الجبت والطاغوت وانتي تعلمين من هم .
      وسنبقى كالجبال لا تهزنا العواصف والطريق مازال طويل وحربنا مع اسيادك ومن لهم تهتفين مفتوحة ههههههه ومسيرك ترفعين الراية البيضاء وتقولين مولاي شبيك لبيك انا جاريتك بين اديك ههههههه

    2. تخسي يا عـــاهرة الخليج
      من قهرك و غيرتك تنبحــي ورا أسيادك يا كـلـبة
      جاوبي انت و مؤخرتك الوهابي بدون تهرب
      شو عملت بلد عشيقك لغزّة؟
      وليش ما شفنا لك ولا تعليق على موسم هز المؤخرات بالرياض ؟؟
      على كل حال بس اتفرغ والله لأحرق اساسك النـجـسـس يا نجـســة
      برجع لك بعدين

  9. مساء النور والسرور اخر العنقود
    خطاب زميره كان رساله تطمين لإسرائيل بانهم لن يتجاوزوا الخطوط الحمراء وان اقصى مايمكن فعله ضرب اعمده الكهرباء داخل المنطقه المسموحه وان الهجوم قرار فلسطيني وليس لنا علاقه به وان مصر يجيب ن تستقبل اهل غزه ومالنا الا الدعاء
    هؤلاء هم الروافض في كل عصر وزمان ومكان ولايمكن ان يحصل مواجهه حقيقيه بينهم وبين الصهاينه
    هل قضوا على حماس وخانوها ؟!
    هم فعلا خانوها والان يتم تصفيه غزه وفار المجاري مع فيلق القدس لن ولن ينصر القدس
    و٢٠٠٦ عندما ناصر السوريين زميره رد الجميل إلى اليوم بتقبيل وتشريد اهل سوريا .

    1. كل خـره طرطور مؤخرة آخر القرود
      والك عين يا وقح يا مشخلع تتكلم وحكومتك مشغولة بموسم هز المؤخرات ؟
      وقح ذبابة الكترونية مالك شغل ب أسيادك الشيعة و احكي لنا عن حكامك شو عملوا و قدموا لغزّة؟؟؟؟؟؟
      سؤال كررته عليك يا ابن الحرام عدة مرات و
      تتهرب وبس شاطر تتكلم على أسيادك ؟
      خونة ويتكلموا عن الخيانة والله مهزلة
      انقلع وهابي صهيوني

  10. لولو مايوه يقول هههههههه ان اللبنانين ضربوا اعمدة الكهرباء هههههههههه طيب اضربوا انتم سلك كهرباء ههههههههه وجميع الشيعة يرضعون للصبح من مرضعاتكم ويصفقون لكم هههههههههههه يا اهبل انها ليس اعمدة كهرباء انها ابراج انذار مبكر كل واحد منها مكلف اكثر من عشرين مليون دولار ، يا خوفي تروحون تدفعون ثمنها من مصاري شعبكم ، ويفهموكم انها اعمدة محطات انتاج كهرباء كلفت مليارات ههههههههههه ما انتم طول عمركم هبلين وبيبعوا لكم التورماي ههههههههه حتى انا شخصيا بفكر ابيع لكم الهايد البارك هههههههههه وباعمدة الكهرباء تبعه هههههههههه

  11. هلا و غلا ((أحـــمـــــد))……
    فعلاً هي الخديعة و الخذلان بأبهى صورها… لا يقدر حزب الزبالة سوى على أهل سوريا ! لا أُبرّر لأهل السنة و لا أستثنيهم من خذلان غزة و فلسطين و لكن في حالة كللب المجرور فقد تمخض الفأر فولد فأراً ….. تُعساً لمن كانوا ينتظرون أكثر من هذا المسخ ! حالة هياج و غضب تجتاح الفلسطينيين اللذين كانوا مخدوعين به و لعل هذا الخطاب الركيك قد كشف ما تحت العمامة من قذارة….
    !!

    1. مُلاحظة مُهمة كما قال ((أحـــمـــــد)) رعاه الله و سدّد خُطاه نحنُ لا نُناقش الفواجر عبدة القبور و البشر و أنا دوماً لما يقوله ((أحـــمـــــد))من المُطيعين!
      !!

      1. ولية مجنونة جعبورية عنقودية ههههههه عاملة نفسها محللة عسكرية واستراتيجية ، والغاية من ذلك تريد تغطي على خيبتها في تضيعها فرصة العمر ههههههههههه من سنوات خلت ، وكان زمانها لابسة الدبلة والخلخال ومعاها عيلين او ثلاثة .
        ما تسيبك من التحليلات وتعلمين طرق الكوحكاح على اصوله وكيف تهزين لعريس المستقبل طول ليلة الدخلة بعد ان يكون رفعك على السرير والبسك الخلخال وحزمك بحزام نجوى جعبورستان هههههههه فترقصين له طوال الليل حافية القدمين هههههههههه ولا بأس على انغام اغنية انديلا الاثيرة لديك هههههههههه فشهريار يحب هكذا ليالي ملتهبة ههههههههه استعدي وشوفي شغلك واتركي المعارك لفرسانها ، والفتاوي لشيوخها وفقهائها وعلمائها هههههههههه خلينا بالمهم يا ولية هههههههه

      2. وفقك الله ورعاك
        كلام سليم مالنا والفواجر 🌹🌹🌹

  12. يا لعار الحكام العرب !!
    فتحت الضغط الشعبي الايطالي : اعلن وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاجاني، يوم الجمعة، بأن بلاده مستعدة لعلاج المدنيين الفلسطينيين المصابين، الذين غادروا قطاع غزة، في مستشفيات إيطاليا.
    وحكامنا نيام ولم يقدموا تمرة لاهل غزة .

  13. المطلوب حاليا مبادرات انسانية عربية وفتح المعابر مع غزة ، وكل الاوروبين متعجبين لماذا لا تمد الدول العربية يد العون خاصة مصر ؟؟!!

    فها هو مدير مكتب تنسيق العمليات الإنسانية التابع للأمم المتحدة (أوتشا) قاعد يلطم ويستجدي دون مجيب !! رغم انه طلب مبلغ زهيد جدا !! ولم يعبره احد من العربان ؟؟!!! بينما قاعدين ينفقون على مهرجانات الهز بغير حدود ؟؟!!! وقال في بيان أن “الكلفة لتلبية حاجات 2,7 مليون نسمة، أي كامل سكان غزة و500 ألف شخص في الضفة الغربية المحتلة، تقدر بـ1,2 مليار دولار”.

    وأضاف “أن النداء لجمع أموال الذي أطلق في 12 تشرين الأول/أكتوبر غير كاف إطلاقا.

    و أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي الى 9257 شهيدا منهم 3826 طفلا و 2405 سيدة وإصابة 23516 الف بجراح مختلفة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

    وأشارت إلى أنها تلقت 2100 بلاغا عن مفقودين منهم 1200 طفلاً لازالوا تحت الأنقاض، مبينا أن انتهاكات الاحتلال ضد المنظومة الصحية أدت إلى استشهاد 136 كادر صحي وتدمير 25 سيارة إسعاف وخروجها عن الخدمة.

  14. العجوز الشمطاء المتطرفة الداعشية آخر القرود تدافع عن الساقطات الوهابيات الداعشيات مجاهدات النــكــاح وتقول عنهن حرائر !!
    يعني وحده تدافع عن الفجور و الزنـــا معروفه توجهاتها و أخلاقها وهذه وحده عمياء البصر و البصيرة كل عقدها النفسية تطلع من خلف شاشة وهكذا نفسيات مريضة تكون مضطهدة ببيتها ومحتقرة و منبوذة و مدعوس على راسها الفارغ فتقوم تفش غلها و تطلع عقدها على الآخرين لعل و عسى انها ترتاح و موتها و غيظها من أي وحده تشوفها أفضل منها لان هي تعتبر انها هي وبس ! شخصية مريضة نرجسية
    مستعده تعمل أي شيء المهم انها تنفرد ب الساحة و كل الاضواء عليها وكل الذكور ينتبهوا لها هي وبس و اذا ما حصل الي ببالها يجن جنونها
    و تترسب بداخلها العقد النفسية والحقد و الغيرة
    وتحاول بكل الطرق تزيح او تتخلص من أي انثى افضل منها لان وجود أي انثى افضل منها يعني يشكل لها تهديد وتعتبر انها خسرت كل شيء حسب عقلها المحدود التفكير عقلها الفارغ من أي مضمون وهي تافهه ما عندها ثقة بنفسها وتصرفاتها خير دليل على كلامي
    هذه مختله عقلياً معتقده انها بساحة حرب و عندها جيش و انها تتحكم بالجيش حسب مزاجها !
    انتبهوا لتعليقاتها والذكي المثقف رح يتأكد من كلامي وهذه موتها ولا تخسر معركة حسب تفكيرها التافه وهذا يدل على فراغ و فشل عاطفي و إجتماعي تعيشه بحياتها اليوميه ، الانسان العاقل الواثق من نفسه ولا يمكن يكون غبي و تافه لدرجة انه يعتبر نفسه بمعارك و حروب وجيوش من خلف شاشة والله هذه قمة المسخرة !
    كل هذا دليل انها تحتقر نفسها و تستصغر ذاتها و
    الي يعطيها جرعة تخدير هو وجود الطراطير حولها
    من الجحوش الي تستغلهم و تتلاعب فيهم بالكلام و النفاق و النفخ يعني واحد يكون جحش واهبل وجاهل فهذا يكون ضحية سهله وسهل تسيطر عليه و تخليه طرطور و تستغله و تتلاعب فيه
    ولا يقع بالفخ الا الاحمق فاقد الرجولة و ما عنده شخصية ولا كرامة ، لأن الرجل الذكي المثقف الفاهم لنفسيات بعض العجايز المكيودات مثلها
    هذا ولا يمكن يحترمها و بالعكس يحتقرها و يشوفها تافهه فارغه ومستعده تبوس الأحذية
    وتتملق و تنافق و تبيع نفسها بريال في سبيل
    مصلحتها الشخصية ، لذلك بالنسبة الي انا يكفيني ان أغلب المعلقين كشفوها و كلهم تقريباً عرفوها على حقيقتها و الفضل يرجع لي لان وجودي الي مجننها و مسبب لها قلق و أرق فضحها و عراها
    لذلك تشوفوها حاولت و تحاول بكل الطرق تسيء
    لي و تطعن بشرفي و مستميته وتحاول محاولات فاشلة بائسة انها تتخلص مني و تفرغ لها الساحة حسب عقليتها الزبالة !
    مثل ما كانت السبب ان بعض المعلقين تركوا نورت بسببها و بسبب مشاكلها و قرفها لكن هي ما بتعرف ان مش كل الناس واحد !
    من اول يوم دخلت نورت هاجمتني ! بس عرفت اني فلسطينية ولعت الغيرة عندها لانها بدها تكون الوحيدة بنورت و بدها تظهر للآخرين أن الفلسطينين كلهم مثلها منافقين شحادين بلا شرف ولا اخلاق و سهل شراء ضميرهم !
    لكن تخسي يا خنزيرة يا داعشية يا مرتزقة الخليج
    يا عبدة الريال يا رخيصة يلي دايره على حل شعرك
    بنورت و تلاحقي الذكور وغزل وشعر واغاني و فضايح لا تُعد ولا تُحصى والجاهل بالشعب الفلسطيني وما يعرفنا ممكن يعتقد ان بنات فلسطين بلا اخلاق ولا شرف مثلك ! انت بنظر البعض توسخي صورة الفلسطينين ،،
    لكن تخسي انت لا تمثلي الا نفسك فقط و يا ريت يا محترمين اخاطب المحترمين تعرفوا ان الفلسطينيات أبداً مش مثل هذه الشمطاء الرخيصة، لا والله فلا تعمموا علينا بسبب وحده خالعه داشره حاقدة متطرفة ما عندها انتماء الا لمن ترى مصلحتها الشخصية عندهم ومعهم .
    وانا قرأت تعليقات الحقيقه رغم الخلاف بينا و الاستفزاز و تراشق الكلمات الا انه كتب عنها الحقيقه وهذا شيء كل المعلقين منتبهين عليه
    وحتى الي كانوا ينجروا خلف فتنتها اليوم يحتقروها
    و يبصقوا عليها بسبب تصرفاتها و فجورها هي السبب لانها غبية وحده منفوخة مثل البالون يعني فقاعة كلها هواء فارغة من أي مضمون .
    لذلك لا ينجر أي شخص خلفها و خلف تطرفها و
    حقدها الشخصي و يسمح لها تعمل فتنة و مشاكل بين المعلقين .
    عموماً صارت معروفه بنورت و المعلقين يكرهوها
    و هي تحاول تحرضهم ضدي بالكذب و التدليس و الاساءة ومع ذلك فشلت وانقلب السحر على الساحر و طباخ السم لازم يذوق منه 👌🏻 وهذا ما حصل ، انت غبية و منفوخة عالفاضي يا شمطاء
    يا آخر القرود و بدك سنوات حتى تتعلمي التكتيك
    على رواق 😉 وكيف تقلبي الطاولة ، ولا تتساوى الرؤوس و اذا كنت معتقدة بحروبك الهبله من خلف شاشه انك المنتصرة دائماً؟ لا انتِ متوهمة
    والعبرة بالمعركة النهائية 👌🏻عيشي وهم الانتصار
    حسب مزاجي انا لان انا عندي رغبه بهالشيء ببعض الأحيان و انا ابتسم من خلف الشاشة ومرات اضحك عليك ِ لكن والله ما بتطلعي معي راس مهما تحاولي ، انتِ من اول يوم فاشلة و انا كنت بعرف و تركتك على راحتك و شوفي اليوم غباءك وين اوصلك !
    الناس مهما تنخدع ب المنافق و الكاذب و الدجال
    الا ان كفة الميزان رح ترجح للشريف الصادق الحقاني .
    اخجلي على سنك و عيب تبهدلي نفسك و فضايحك بنورت و لا تربطي طائفيتك و أحقادك الشخصية ب السياسة و الدين لانك بالنهاية انتِ
    الخسرانة و نصيحة مني أصعب شيء ان الانسان يخسر نفسه و احترامه لنفسه لانه غبي و جاهل و الحقد و الغيرة تعمي العين و القلب .
    واقسم بالله انا لا أراكِ ند ولا شيء انتِ أقل بكثير من انك تنالي شرف اني اشوفك ند أو عدوة.
    نصيحتي الك احترمي نفسك و اعقلي و بكفي فضايح مع لولو الاهبل الي تستغليه و تضحكي عليه ، انتِ توسخي نفسك و سمعتك و كل المعلقين يحتقروكم انتم الاثنين .
    لو مره وحده تفكري بفلسطين مثل ما تفكري بالخليج و لو مره وحده يكون عندك الشعور بالانتماء لفلسطين وليس لغيرها ممكن تهتدي
    وتفهمي ان الاطراف الي تهاجميها هم الداعمين النا
    و ليس من تقاتلي لاجلهم و تكفّري بخلق الله و تطعني بالاعراض حتى تثبتي لهم الولاء و الطاعة و الانتماء من أجل مصلحتك الشخصية .
    افتحي عيونك وشوفي المهرجانات بالخليج و الحفلات و الهز و الشخلعة و احنا أهلنا بغزّة تحت القصف و يطلعوا أطفالنا أشلاء واسألي نفسك مره وحده بضمير شو قدموا بالخليج لفلسطين ؟
    اتركي طائفيتك و كُرهك للشيعة بسبب أحقادك الشخصية و خلي فلسطين أولاً لان من هم غير الشيعة ( أقصد الوهابية ) هم من باع فلسطين و تآمر عليها من قبل ١٠٠ سنة .
    فلسطين أهم و أكبر من كل الأحقاد و التطرف
    فلسطين أولاً و ليذهب العرب الخونة صهاينة العرب للجحيم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *